احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة

شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة

نوفر في شركة تنظيف بالمدينة المنورة افضل خدمات تنظيف الشقق، من خلال فريق متخصص من الخبراء والمتخصصين في تنظيف الشقق، معنا سوف تصبح المسؤولية أقل تستطيعين الذهاب لعملك أو القيام بنشاطاته المختلفة مع الحصول على شقة مثالية نظيفة، من خلال عاملات على أعلى مستوى من النظافة والاحتراف ملتزمون بالوقت وعلى درجة كبيرة من الأمانة والمسؤولية، لتقديم خدمات تنظيف الشقق وجلي الصحون وترتيب الخزانات وغسيل وتنظيف السجاد والموكيت وتنظيف الكنب والمجالس وتنظيف الستائر والمفروشات.

مع شركة تنظيف بالمدينة المنورة نوفر راحة أكبر لك في المناسبات والأعياد وأعياد الميلاد وحفلات الزفاف وحفلات الاستقبال لدينا فريق على درجة كبيرة من الخبرة يمكنك الاعتماد عليه.

يقوم الخبراء لدينا في شركة تنظيف بالمدينة المنورة بتنظيف الغرف وتهوية الفرش، وتغيير مفارش السرير وتنظيف الأبواب والشبابيك وغسيل وتنظيف الستائر وتنظيف السجاد والموكيت وتنظيف خزانة الملابس وترتيبها، وتنظيف المطبخ وترتيب الخزانات وغسيل الصحون وتنظيف الشفاط والبوتجاز بمنظفات مذيبة للدهون.

شركة تنظيف بالمدينة المنورة

وتنظيف الجدران والأرضيات بمنظفات خاصة معقمة ومطهرة ومزيلة البقع والدهون وتنظيف وتعقيم الحمام، من خلال منظفات ومطهرات خاصة لقتل البكتيريا والجراثيم، ثم يقوم الخبراء بتلميع النجف والتحف والاجهزة الكهربائية باستخدام ملمعات ومنظفات خاصة للحفاظ عليها.

وتلميع الأبواب والشبابيك والأخشاب الموجودة في الشقة مثل المكتبة والنيش وغرفة السفرة والصالون وغرفة النوم ملمعات خاصة بالخشب تحتوي على الشمع لإضافة لمعة خاصة وتحافظ على الأخشاب من الرطوبة وعوامل الجو المختلفة، وأخيرًا تنظيف الأرضيات لجميع الشقة وتنظيف السجاد والموكيت وتعطير الشقة والمفروشات لإضافة رائحة مميزة تدوم لفترات طويلة.

شركة تنظيف بالمدينة المنورة

سيدتى كل ما عليك هو الاتصال بنا في شركة تنظيف بالمدينة المنورة وسوف تحصلين على خدمة مثالية بأقل الأسعار نوفر لك الوقت والمجهود والمال، كل ما عليك هو الاتصال وسوف تجدين فريق من المتخصصين لخدمتك في أسرع وقت ممكن داخل أي مكان في المدينة المنورة أو في الأماكن المجاورة لها.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق