احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إنشاء شركة في الخليج

كيفية إنشاء شركة في الخليج، في تلك الأوقات يسعى الكثير من الأشخاص الأجانب والمحليين في تأسيس عمل مع بعض الدول الخليجية وهذا لأنها تعتبر محرك الشرق الأوسط وتحتوي على كمية كبيرة من النفط.

إن تأسيس شركة في دول الخليج ليس من الأشياء السهلة، ولكن يجب أن تضع هذا الأمر في أهداف حياتك من أجل الوصول إليه، كما يجب البحث عن أفضل الطرق التي تستطيع عن طريقها تكوين شركة، ولكن يشغل تفكيرك إذا كانت تلك الشركة سوف تنجح أم لا، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى مجازفة كبيرة لكي يمكنك تخطي تلك المرحلة.

أفضل الطرق لإنشاء الشركة

ومن أفضل الطرق التي يمكنك اتباعها من اجل تأسيس شركة في الخليج، يجب التوجه على إحدى المناطق الحرة وهذا مثل الشركة التي عملت الحكومة على إنشائها في جبل علي في سنة 1985، أما عن أي طرق أخرى فهذا يدل على وجود شريك من المواطنين في الخليج، وهذا الأمر في بعض الأحوال يكون تقيدًا ولم يتم التصوف بحكمة فيه.

حيث تم عمل بعض البحوث في المناطق المختلفة، وهذا من أجل معرفة سمات المجتمع وخصوصيتهم في تقديم الأعمال والمجالات التي يكون العمل بها أفضل على أية حال، حيث تساعد تلك الخطوات للتعرف على العادات والتقاليد التي تخص دول الخليج، حيث يكون الحجر هو أساسي في تكوين جميع العلاقات الناجحة، ومعرفة كل ما يدور في المجال وتطوير الخطة التي تقوم بوضعها من أجل المشروع.

يجب أن تقوم بوضع نسبة كبيرة من النقود في أحد البنوك وتصل تلك المبالغ إلى 50000 دولار، وتقوم بتناول شيك خاص من البنك يدل على أنك تحمل تلك المبلغ، وهذا كدليل خاص لوزارة التجارة، تدل على قدرتك الخاصة في إقامة مشروع، حيث يمكن سحب تلك المبلغ بعد إنهاء الإجراءات والتصرف بها حيثما تريد.

من الضروري وجود شريك، وهذا ما تنص عليه القوانين الخليجية من أجل إتمام العمل في الشركة، حيث يجب أن تصل نسبة الشريك في العمل إلى 51 % من أجل إتمام المشروع.

لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

المنطقة الحرة دبي

الإقامة في دبي

الاستثمار في دبي

فتح شركة في دبي

تأسيس شركة في الفري زون


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق