احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل أنواع سلك الدش 01067642424


 

يمثل سلك الدش موصلا رئيسيا لإرسال واستقبال القنوات الفضائية بين القمر الصناعي والريسيفر، لهذا يجب عند شراؤه اختيار أفضل تلك الأنواع، وذلك لأن الجودة الرديئة تتسبب في ضعف الإشارة وجودة المشاهدة وتؤثر بشكل سلبي على التنقل السلس ما بين القنوات الفضائية في وقت صغير مابعد الشراء اوعند توصيله.

 

أفضل أنواع سلك الدش

عند الرغبة في تركيب طبق الدش يجب اختيار أسلاك قوية لها القدرة على تحمل قوة العوامل الجوية، ونقل الإشارة وتوصيلها بشكل جيد، ومنها سيتم الحصول على جودة صورة عالية أثناء المشاهدة دون تقطع في الإرسال، ومن أفضل أنواع أسلاك الدش هى:-

السلك السويدي Rg6، والذي يحتوي على شبكة نحاسية C80.وC160

سلك اسباني.

سلك إيطالي.

سلكPremium ألماني

السلك الإيطالي والإسباني.عند الرغبة في تركيب طبق الدش يجب اختيار أسلاك قوية لها القدرة على تحمل قوة العوامل الجوية، ونقل الإشارة وتوصيلها بشكل جيد، ومنها سيتم الحصول على جودة صورة عالية أثناء المشاهدة دون تقطع في الإرسال، ومن أفضل أنواع أسلاك الدش.

ما هى مواصفات أسلاك الدش القوية

تتوفر أسلاك الدش في جميع الأسواق، ومنها المصنعة داخل الدول العربية والمستوردة ، وعلى الرغم من أن الأسلاك المستوردة أكثر شهرة، إلا أن البعض يبيعون أسلاك مستوردة سيئة ورديئة للغاية، وفي حالة اختيار الأنواع الأفضل عليك الانتباه إلى الأشياء التالية :-

أن يكون السلك مصنوع من النحاس الصافي، وذلك لأن النحاس أفضل موصل كهرباء وأفضل موصل في مجال التيار الخفيف.

يجب أن يكون السلك سميك من الداخل.

يحتوي السلك من الداخل على مجموعة من الشعيرات داخل شبكة نحاسية، يجب أن تبلغ عدد تلك الشعيرات 80 شعرة، وكلما زاد عددهم كلما كان السلك ذات أداء أقوى في التوصيل او الإشاره.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنواع جديدة من الأسلاك ذو طبقات إضافية، ولكن الطبقة النحاسية ذات كفاءة أكبر وتدوم طويلا.

ما هى وظيفة سلك الدش

يطلق على سلك الدش مسمى آخر وهو الكابل المحوري، ويتكون من أربعة طبقات، وهما:-

السلك النحاسي، وهو المسؤول عن نقل الإشارة.

العازل الداخلي .

الشبكة النحاسية.

العازل البلاستيكي الخارجي (ويتوفر بعدة ألوان).

يعمل هذا السلك كوسيط بين الريسيفر ولاقط الدش  المتصل (القمر الصناعي)، حيث إنه يستقبل الإشارة من الدش وتمر من خلاله عبر اللاقط Lnb حتى تصل الى موصل الريسيفر، ومن ثم تتم معالجة الإشارة حتى تظهر القناة التلفزيونية المرغوب بها.

تعرف على جميع خدماتنا في مجال تركيب وصيانة الدش والريسيفر وذلك من أفضل وصلات الدش كونكتر والكابلات وأفضل أنواع LNP وأفضل أنواع السويتشات وأفضل أنواع اطباق الدش والريسيفرات ذو الباقات الترفيهيه وأفضل رسيفرات صوره HD بالإضافة لأفضل أنواع سلك الدش.
تركيب وصيانه الدش والريسيفر - تركيب صيانه دش التجمع الاول - تركيب صيانة دش والريسيفر في التجمع - محلات الدش في التجمع الاول - محلات الدش في التجمع الخامس - مركز تركيب دش التجمع الاول - مركز تركيب دش التجمع الخامس - رقم فني دش التجمع الخامس والتجمع الاول - صيانة وتركيب دش التجمع الاول - صيانة وتركيب دش التجمع الخامس 

للحصول على خدماتنا أتصل بنا نصلك فى أقرب وقت

 

01200247453 | 01067642424

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق