احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شركة عزل اسطح بالقصيم 0503054106


 

شركة عزل اسطح بالقصيم تقدم شركة عزل بالقصيم شركة تسربات أفضل خدماتها لعملائها الكرام من عزل أسطح وعزل خزانات وذلك من خلال استخدام افضل مواد العزل الامنة والتي تتميز بضمان الدقة والجودة العالية، وتقدم الشركة كافة أنواع العزل سواء كان عزل رطوبة أو عزل مائي أو عزل حراري، التي لا يمكن الاستغناء عنهم في إتمام عملية العزل، كما أن الشركة تعتمد على خبراء متخصصين في القيام بكافة أعمال العزل باحترافية ودقة في العمل.

 حيث تم تدريبهم على فترات طويلة للتأكد من القيام بأعمال العزل بأعلى مستوى من الكفاءة وتحرص الشركة على تقديم خدماتها لكل أنحاء مدينة القصيم لتوفر لعملائها كافة أعمال العزل دون تعب.

 

 كما أن الشركة تقوم أيضاً أعمال المصانع وغرف العمل في الشركات حتى يتم عزل الصوت، كما أنها تحرص على تقديم كافة الخدمات بأسعار غير قابلة للمنافسة.

 

الخدمات المقدمة من شركة عزل بالقصيم

من الضروري أن يتم عزل الأسطح التي تتعرض لأشعة الشمس وسقوط الأمطار كما أن كل هذا له تأثير سلبي على الأسطح والمباني، ولكن الحرص على عزل الأسطح يطيل من العمر الافتراضي للأسطح والسقوف، وهذا لأن شركة عزل أسطح بالقصيم مؤسسة الأطياف تقوم بكافة أعمال العزل بالقصيم مع الحرص على المنازل والمنشآت من أي تأثير أو ضرر خارجي.

 كما ان الشركة تحرص على توفير عزل الرطوبة وعزل الحرارة، وتقوم باستخدام الخيش المقطرن أو الممبرين الذي يعزل الرطوبة أو القيام بعزل الحرارة من خلال استخدام السيلتون أو الفوم ولا يمكن  أن يكون عزل الحرارة بديل للقيام بعزل الرطوبة.

ومن المعروف أن الماء المتراكم على الأسطح له تأثير خطير على الأسطح حيث أنه يزيد من الرطوبة والعفن إلى داخل المنزل، ولهذا تحرص شركة عزل أسطح بالقصيم على تقديم كافة خدمات العزل للأسطح التي تواجه صعوبة للوصول إلى ارضياتها بكل سهولة مع القيام على إزالة الطلاء طبقة العزل القديمة.

 واستبدلها بطبقة أخرى قد تستغرق لمدة حوالي 10 سنوات على الأقل إذا حرصت على إتمام الصيانة بصفة دورية.

يقوم فريق عمل شركة عزل بالقصيم بتقديم أفضل نوع العزل المائي للأسطح التي تكون أكثر عرضة للماء وأشعة الشمس ومن مواد العزل المستخدمة هي، الاسطح المبلطة، عزل الاسطح الخرسانية، عزل الحمامات، عزل حمامات السباحة، والسراديب التي توجد تحت الأرض.

وليس هذه خدمات الشركة فقط ولكنها تعطي أنظمة العزل التي تكون بضمان لمنع سوء الاستخدام، كما أنها تقدم صيانة دورية إذا صدر أي إهمال من خلال الكشف عليها حتى لا يؤدي لنتائج خطيرة على سلامة البيئة، كما أنها تحرص على سلامة العملاء وسلامة العاملين.

 

شركة عزل اسطح بالقصيم - شركة عزل فوم بالقصيم - شركة عزل حرارى بالقصيم - شركة كشف تسربات عزل خزانات بالقصيم

 أهمية عملية العزل

يهمل الكثير من الأشخاص القيام بعزل أسطح منازلهم والمباني، على الرغم من أهميته الكبيرة لتخلص المباني من الحرارة الشديدة ومياه الأمطار وأيضاً مشكلة تسربات المياه.

 حيث أن القيام بالعزل على منع تنقيط مياه الأمطار بالداخل المنازل أو القيام بعزل المسابح لمنع تسرب المياه بداخله ولكي يحتفظ بدرجة حرارته.

 وأيضاً القيام بعزل الحمامات لكي تمنع تسريب المياه إلى الدور الأسفل، وقد تحرص المستشفيات والمصانع وكبرى الشركات على القيام بعملية عزل الصوت، بسبب صوت الآلات ومعدات المصانع عالية الصوت وأيضاً غرف العمليات في المستشفيات لراحة المرضى من الضوضاء، لذا شركة عزل بالقصيم توفر لكم كافة خدمات العزل بأقل تكلفة وغير قابلة للمنافسة.

 مع حرصها الدائم على أن تحتل المرتبة الأولى وهذا بشهادة عملائها الكرام، فإذا كنت ترغب بالقيام بأعمال العزل لمنزل فبادر بالتواصل معها.

لا تترد بالتواصل بنا والتواصل معنا للحصول على ارخص العروض والتخفيضات على مدار العام من مؤسسة الأطياف للخدمات المنزلية.

شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل اسطح بالقصيم شركة تسربات متخصصة فى عزل اسطح وخزانات حمامات مطبخ مسبح ارضيات عزل مائى حرارى فوم مصرح به من شركة الكهرباء من من الرطوبة العالية وتسربات المياه وحماية الحمامات واسطح من تجمع المياه بها أثناء فصل الشتاء والرطوبة العالية التي تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء بالمنزل شركة متخصصة فى عزل اسطح تسربات المياه بدون تكسير لديه جميع الإمكانيات الموجودة فى عزل اسطح وخزانات فى القصيم والمنطقة الشرقية.

 

شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل فوم بالقصيم

تعتبر مادة الفوم هى صناعية عربية خالصة فى مدينة الكويت من افضل انواع العزل فى القصيم والمنطقة الشرقية التى يتم رشها فى السطح بدرجة ضغط عالية بماكينات رش الفوم وفنيين على خبرة كبيرة.

عزل الفوم مصرح به من شركة الكهرباء لحماية السطح وتخفيف أحمال الكهرباء فى المنزل الخاص هو عزل مائى حرارى على دقة عالية من الكفاءة.

شركة عزل خزانات بالقصيم

شركة عزل الخزانات فى القصيم شركة تسربات تستخدم العزل المائى المستورد الذى يعمل فى حماية الخزانات من تسربات المياه وزيادة عمر الخزانات الى فترة كبيرة وحماية الخزانات من الجراثيم والاتربة بالضمان.

شركة عزل مائي بالقصيم

عزل مائى هو مكون من عدة أنواع تصب فى الحماية المنزل من تسربات المياه وحماية السطح من الشقوق وتاكل البنية التحتية فى السطح هو عزل متميز جدا فى عكس اشعة الشمس المسلطة عليه فى فصل الصيف.

شركة عزل بالقصيم

عزل اسطح بالقصيم شركة تسربات تستخدم العزل المستورد على رغبة العملاء مائى وحرارى بمنتهى الحرفية والخبرة الكبيرة وتركيب المادة على السطح وحماية من التسربات والرطوبة العالية.

عزل المسابح عزل مائى وحرارى فى الأرضيات وعزل شفاف بالضمان وحماية وتغير المسابح فى القصيم بمهندسين على خبرة كبيرة ومتميزة.

عزل الحمامات قبل تركيب البلاط بعزل حراري الرول المستخدم قبل البلاط وعزل مائى بعد البناء لحماية الحمام من تسربات المياه.

شركة عزل حراري بالقصيم

عزل حراري فوم فى القصيم الصناعية والبلد الكثير من العزل الحراري مثل الرول وألواح الفيل الحرارية والافضل الفوم المصرح به من شركة الكهرباء يعتبر العزل الحراري من العزل الذي يصعب تركيبة بالطرق العادية لذلك تعتمد شركتنا المعدات الحديثة فى العزل الحراري.

تعمل شركة عزل اسطح بالقصيم بمجموعة عمل متميزة فى عزل الاسطح والخزانات من خلال مجموعة مهندسين وفنيين وعمالة مدربة على مستوى عالى جدا من الخبرة.

شركة عزل شينكو بالقصيم

شركة عزل اسطح شينكو فى القصيم بالضمان وسد جميع الشروخات به ومنع تسربات الحماية وتقليل الرطوبة العالية علية بعزل الفوم بطبقة متوسطة لحماية السطح من السقوط والتخريب.

شركة عزل صوت القصيم

هو العزل التى يتم عزله فى الجدران لحماية المنزل الخاص من الأصوات الموجودة المزعجة الخارجية التي تسبب الكثير من الانزعاج لافراد الاسرة

عزل حمامات بالقصيم

شركة عزل حمامات فى القصيم شركة تسربات شركة متخصصة فى عزل الحمامات بالضمان من شركتنا فى تركيب العزل الحراري المائي في الحمام للحفاظ على الحمامات من تراكم المياه والتسربات المياه فى الحمام من خلال فنيين متخصصين على مستوى كبير من الخبرة العالية بمعدات حديثة فى تركيب العزل. 

افضل شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل اسطح بالقصيم وفى الشرقية من افضل شركات عزل اسطح وخزانات بالضمان لذلك انها تستخدم الأفضل دائما من معدات ومواد وعمالة متميزة فى جلب أفضل المواد المستوردة فى جميع انواع العزل الحراري والمائي. 

اسعار عزل اسطح بالقصيم

ارخص اسعار شركات عزل اسطح وخزانات تمتلك جميع انواع العزل تعمل على خلال العام لتنفيذ جميع المساحات الموجودة فى القصيم وارخصها على الاطلاق.

و من انواع المواد المستخدمه فى عزل الاسطح مائيا و حراريا :

عزل منبرين .

عزل الخيش المقطرن .

عزل البولى اثلين .

عزل الايبوكسى.

عزل بالصوف الزجاجى و القار.

عزل باستخدام اللباد.

عزل باستخدام سائل رغوى بخاخ.

عزل باستخدام حبيبات الحشو الطفلى الخفيف.

عزل باستخدام الشراح الصلبة المختلفة.

افضل شركة عزل بالقصيم

من اكبر شركات عزل الاسطح وعزل الخزانات  وعزل حمامات ومطابخ منعا للتسربات وهذة مواد تمنع التسرب وتم اختبار مواد العزل للحمام والخزان والأسطح نختبر العزل لمدة يومين للاختبار تصب المياة على الخزان او الحمام او السطح اختبار لمدة يوم لكى تطمن من عمل عزل الاسطح وعزل الخزان وعزل الحمام افضل شركات في القصيم شركة عزل مائ و عزل حرارى وعزل صوتى عزل حمام وعزل الخزانات وعوازل اسطح طرق عزل الحمام يتم عزل الصفايات ومكان الكراسى الافرنجى بدل تكسير وتكاليف عزل الاسطح يتم عزل الاسطح بطريقتين طريقة الأول عزل الاسطح بطبقتين عكسى أولا يتم تنظيف السطح بالكامل وتجفيف السطح من المياة ويتم عزل السطح طبقة افقى ثم طبقه راسى الطريقة الثانية عزل طبقة من مادة العزل ثم لفات الشاش خاصة بالعزل ثم فوق الشاش طبقة عزل افقى وطبقة عزل راسى وهذا افضل عزل سطح بالقصيم ضمان هذا العزل 10 سنوات و طرق عزل الخزان يتم عزل الخزان الارضى يتم تنظيف الخزان بالكامل وتجفيف الخزان من المياة ثم تهوية الخزان لكى يجف تماما من المياه ثم ينزل العامل الخاص بالعزل ياتى دور عزل الارضيات بمعجون خاص للعزل الزوايا والجوانب بالخزان بمواد عازلة الخزان عزل مائى ضد التسربات تماما وتم اخباره اكتر من مرة خبرة في أداء وعمل العزل يتم عزل الجدران والزوايا ثم طبقة عزل افقى وثم طبقة عزل راسى افضل شركة عزل اسطح بالقصيم أداء في العمل ودقة في التنفيد شركة عازل اسطح عزل خزان ,عزل اسطح بالقصيم,عزل سطح,عزل مائى,عازل سطح بالقصيم,شركة عوازل,عزل حمامات,عزل حمام,عزل خزان ارضى,عزل خزانات ارضى,عزل خزانات,عوازل اسطح,عوازل حمامات,عوازل سطح,عزل سطح,عازل خزان,

 

خطوات شركه عزل اسطح القصيم

الشركة تتبع العديد من الخطوات التي تساعدها على أداء المهام التي تكلف بها بأفضل المستويات، ومن أهم هذه الخطوات:

إرسال فريق العمل إلى المكان الذي يحدده السيد العميل، ويقوم بمعاينة السطح، ثم القيام بالغسيل الأسطح جيدا، حتى نتخلص من جميع ما يتواجد عليها من العوالق تمهيد لعملية عزل الأسطح المبلطة، أو الغير المبلطة.

يقوم فريق العمل بسد جميع ما يتواجد على السطح من العيوب، مثل الشقوق، أو الثقوب التي تنتشر، أو الفتحات بالمعجون المائي.

يبدأ الفنيين في عمل المادة العازلة، وهي تعتبر الطبقة الأولية للأسطح، ويقوم بتثبيتها من خلال المواد اللاصقة.

توضع بعد ذلك الطبقة الإسمنتية التي ننتظرها، حتى تجف ثم يبدأ فريق العمل في فرد المادة العازلة بسمك معين.

عند القيام بعملية عزل الأسطح نقوم بفرد المادة العازلة على السطح بالكامل دون أن نترك أي جزء منها.

كما أننا نتأكد بعد أن يجف العازل بأنه تمت عملية عزل الأسطح بمهارة كبيرة، ولا توجد هناك أي نوع من العيوب، والشركة مسئوله عن أى عيب يظهر .

 

تكاليف عزل الاسطح بالقصيم

تعتبر التكاليف التي تطلبها شركة عزل اسطح القصيم من السادة العملاء من أرخص التكاليف المقدمة في هذا المجال.

على الرغم أن خدماتها مميزة المستوى بتقدم التكاليف المنخفضة، لأنها تقوم بإسعاد السادة العملاء.

وتقديم الخدمات الخاصة بـعزل الأسطح على أفضل وجه، وتمكنهم من الاستفادة بهذه الخدمات في جميع مناطق القصيم.

وتقديم الضمانات الكبيرة التي تضمن للساده العملاء عدم تعرض الأسطح المعزولة إلى التلف، أو التشقق، أو الفتحات، والثقوب.

ومدة الضمان لا تقل عن 5 سنوات، الشركة لديها أفضل الإمكانيات، وأقل الأسعار التنافسية.

المواد المستخدمة في شركة عزل اسطح بجازان

عزل أسطح المنازل بالخرسانة السكوبلاك.

عزل الاسطح من المياه بي سي.

عزل الاسطح من الشمس بالطريقة الأمريكية.

عزل الاسطح من الحرارة بالطريقة الألمانية.

عزل الاسطح من الحرارة hp.

عزل أسطح المباني برول.

عزل الاسطح المعدنية بالأبيوكسي.

عزل الاسطح المبلطة بالسيكوبروف والشيت العازل.

عزل الاسطح فوق البلاط بمادة البولي يورثين.

أنواع المواد العازلة في أسطح المنازل

أولا: المواد المستخدمة في عزل الاسطح بالحرارة

مواد عازلة مرنة.

ألواح الألمنيوم.

ألواح النحاس.

ألواح الرصاص.

ألواح حديد الاستلس ستيل.

ألواح الحديد المجلفن.

مادة البيتومين العازلة.

البيتومين المنفوخ ( المؤكسد) – البيتومين المتصلد – معلقات بيتومينية.

ثانيا: مواد عازلة متوسطة الصلابة

ألواح إسفلتية صغيرة.

ألواح الاسبيستوس الأسمنتي.

الأسفلت ( لفائف الأسمنت أو البيتومين)

ثالثا: مواد عازلة صلبة جدا

يوجد منها البياض الأسمنتي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق