احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شركة عزل اسطح بحائل 0503054106


 

شركة عزل اسطح بحائل هي شركتنا دون منازع أما إن كنت تتساءل لماذا ذلك, فنحن نخبرك للعديد من الأسباب والمزايا التي نتميز بها و نقدمها لعملائنا الكرام .

والتي لن تجدها في باقي شركات عزل اسطح بحائل الأخرى, أولا و من بين الأسباب التي تجعلنا الأفضل نجد هنالك الأسعار الرخيصة.

خدماتنا بعيدة كليا عن الغلاء والأسعار المرتفعة , أيضا و بالرغم من الأسعار المنخفضة إلا أن خدماتنا تتسم بالاحترافية العالية هذا دون إن ننسى احترام الوقت.

الذي تم تحديده مع العميل في بادئ الأمر والسرعة في الإنجاز .

 

شركة عزل اسطح بحائل : أن الحرارة المرتفعة والأصوات العالية ومياه الأمطار في الشتاء والبرودة العالية من أكثر الأشياء التي تؤرق البال وتسبب الإزعاج، لما تسببه من أضرار كثيرة، حيث أن الحرارة الشديدة تقلل من النوم وتوتر الأعصاب مما يجعل الجميع يستخدمون أجهزة التبريد والتكييف على مدار الأربع وعشرين ساعة مما يسبب تكلفة مادية مرتفعة جدا.

فكل هذه الأمور لها حل واحد وهو العزل للأسطح.

 

إن كنت تبحث عن أرخص شركة عزل اسطح بحائل والتي تكون خدماتها على قدر من الجودة والتميز فان شركتنا هي ما تبحث عنه.

لدينا ستجد الخدمات الاحترافية والتي تجرى من طرف أمهر التقنيين والمهندسين بالاعتماد على وسائل وأدوات وأجهزة جد متطورة بحيث لا تخلف أضرارا في منزل العميل .

 

شركة عزل اسطح بحائل

 لدينا اسطول من العمالة يعمل معنا فى مجال العزل منذ عشرات السنون الخبرة التى اكتسبها جعلتنا الشركة الام فى المملكة فى جميع اعمال العزل عزل الاسطح والحمامات والخزانات .

أفضل انواع العزل فى العالم ويحميك من تسرب مياه الأمطار و يحميك من حرارة الشمس اللى الخرسانة بتخزينها .معانا هتعزل حرارة ومياه وكمان صوت بارخص سعر للمتر المربع.

نقوم شركة عزل اسطح بحائل بافضل عملية عزل على الإطلاق سواء عزل مائى وعزل حرارى او عزل صوتى  فاذا كنت تعانى من الحرارة الشديدة نخلصك من هذة المشكلة و تجعلك تشعر كما لو كنت تعيش فى مدينة ساحلية .


 

شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل بحائل

كل خدمات العزل اللازمة لحماية الأسطح من الحرارة والبرودة العالية تقوم شركة عزل بحائل بعمل العزل الحراري والعزل المائي والعزل الفوم وتستخدم الشركة افضل المواد والخامات المستوردة للقيام بعزل متميز يدوم طويلاً وتعتمد على فريق متكامل من أفضل العمالة المدربة على أعلى مستوى في كل أعمال العزل وخبراء متخصصون في ذلك للتوجيه ولمعرفة نوع العزل وكيفية القيام به، حيث تقدم الشركة العزل للمنازل والشركات والمصانع والفلل والبيوت وبجانب القيام بأعمال عزل الحمامات  والطبخ بسبب تنشيع الأرضيات فهو دليل على وجود تفنيط للمياه فيجب القيام بالعزل، كما تقوم بعمل عزل لغرف المصانع لمنع الصوت كل ما تحتاجه من أعمال العزل تجده في شركة عزل بحائل.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة عزل حائل

1- تقدم الشركة العزل المائي وهو يعتبر من أفضل أنواع العزل المستخدمة في العزل بصورة كبيرة وذلك حيث أنه يستخدم في كل أنواع المباني وأيضاً في الكثير من الأسطح والحمامات ومختلف الخزانات بصورة كبيرة جداً والغرض الأساسي من استخدام العزل المائي هو العمل على حماية المنزل بشكل كبير من أي تسرب مائي ، كما يتميز العزل المائي بأنه مقاوم للتآكل وهناك الكثير من أنواع العزل المائي المستخدمة حيث أنه يوجد عزل سلبي وأيضاً عزل إيجابي وكل نوع له خصائصه.

العزل السلبي وهو عزل مائي من الجانب المضاد لخروج الماء في الجسم الذي نرغب في غزله.

العزل الإيجابي: هو أن يكون عزل مائي يتم بشكل كبير وهو يعني طريقة لمنع تسرب الماء مع الوصول إلى المكان المعزول وأن يتم تحويلها إلى مسار أخر.

2-   العزل الحراري: تقدم الشركة خدمة العزل الحراري بنوعين والأول عندما يعاني بعض الأشخاص من ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير والذي يتم من خلال مواد وخامات مختلفة ومتخصصة تساعد على التخلص من درجات الحرارة بشكل كبير.

أما عن النوع الثاني هو النوع المستخدم في العزل من قبل الأشخاص بغرض التدفئة .

3-   العزل الصوتي: دائما ما يعاني الكثير من صعوبة في التركيز بسبب الضوضاء والضجيج الدائم نتيجة لأصوات المصانع والسيارات وغيرها، فوقتها لا يوجد حل أمامهم سوا العزل الصوتي التي تقدمه شركة عزل بحائل من خلال أفضل المواد والخامات.

4-   العزل الفوم: امتاز العزل الفوم بجودته وأنه مطابق للمواصفات العالمية، فما تستخدمه من خامات عازلة حديثة، تمكنها من الوصول لهذا المستوى المتميز من الجودة فهي تستخدم مادة البولي يوريثين فهذه المادة تمتاز بعامل توصيل حراري منخفض للغاية لذا فهي ممتازة عندما تستخدم كعازل حراري فهذه المادة لا تتأثر نهائياً بالمياه ولا تسمح للمياه المتسربة بأن تسبب ضرراً لبنية الخزان أو الأسطح، كما يتميز العزل الفوم بأنه لا يحتاج وقت كبير لتنفيذه، عكس أنواع العزل الأخرى، لا يتلف في وجود الحشرات أو يسمح بنمو الفطريات، يمتاز بوزنه الخفيف، ومن السهل التحكم في سماكة طبق الفوم على حسب الاختيار، لأن الفوم يستخدم كعازل حراري فهو يوفر في قيمة الطاقة الكهربائية المستخدمة بمعدل ما يقارب 40%   


 

 المواد المستخدمة في شركة عزل اسطح بجازان

عزل أسطح المنازل بالخرسانة السكوبلاك.

عزل الاسطح من المياه بي سي.

عزل الاسطح من الشمس بالطريقة الأمريكية.

عزل الاسطح من الحرارة بالطريقة الألمانية.

عزل الاسطح من الحرارة hp.

عزل أسطح المباني برول.

عزل الاسطح المعدنية بالأبيوكسي.

عزل الاسطح المبلطة بالسيكوبروف والشيت العازل.

عزل الاسطح فوق البلاط بمادة البولي يوريثين.

أنواع المواد العازلة في أسطح المنازل

أولا: المواد المستخدمة في عزل الاسطح بالحرارة

مواد عازلة مرنة.

ألواح الألمنيوم.

ألواح النحاس.

ألواح الرصاص.

ألواح حديد الاستلس ستيل.

ألواح الحديد المجلفن.

مادة البيتومين العازلة.

البيتومين المنفوخ ( المؤكسد) – البيتومين المتصلد – معلقات بيتومينية.

ثانيا: مواد عازلة متوسطة الصلابة

ألواح إسفلتية صغيرة.

ألواح الاسبيستوس الأسمنتي.

الأسفلت ( لفائف الأسمنت أو البيتومين)

ثالثا: مواد عازلة صلبة جدا

يوجد منها البياض الأسمنتي.

 

شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل اسطح بحائل شركة تسربات متخصصة فى عزل اسطح وخزانات حمامات مطبخ مسبح ارضيات عزل مائى حرارى فوم مصرح به من شركة الكهرباء من من الرطوبة العالية وتسربات المياه وحماية الحمامات واسطح من تجمع المياه بها أثناء فصل الشتاء والرطوبة العالية التى تسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء بالمنزل شركة متخصصة فى عزل اسطح تسربات المياه بدون تكسير لديها جميع الإمكانيات الموجودة فى عزل اسطح وخزانات فى حائل والمنطقة الشرقية.

 

شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل فوم بحائل

تعتبر مادة الفوم هى صناعية عربية خالصة فى مدينة السعودية من افضل انواع العزل فى حائل والمنطقة الشرقية التى يتم رشها فى السطح بدرجة ضغط عالية بماكينات رش الفوم وفنيين على خبرة كبيرة.

عزل الفوم مصرح به من شركة الكهرباء لحماية السطح وتخفيف أحمال الكهرباء فى المنزل الخاص هو عزل مائى حرارى على دقة عالية من الكفاءة.

شركة عزل خزانات بحائل

شركة عزل الخزانات فى حائل شركة تسربات تستخدم العزل المائى المستورد الذى يعمل فى حماية الخزانات من تسربات المياه وزيادة عمر الخزانات الى فترة كبيرة وحماية الخزانات من الجراثيم والاتربة بالضمان.

شركة عزل مائي بحائل

عزل مائى هو مكون من عدة أنواع تصب فى الحماية المنزل من تسربات المياه وحماية السطح من الشقوق وتاكل البنية التحتية فى السطح هو عزل متميز جدا فى عكس اشعة الشمس المسلطة عليه فى فصل الصيف.

شركة عزل بحائل

عزل اسطح بحائل شركة تسربات تستخدم العزل المستورد على رغبة العملاء مائى وحرارى بمنتهى الحرفية والخبرة الكبيرة وتركيب المادة على السطح وحماية من التسربات والرطوبة العالية.

عزل المسابح عزل مائى وحرارى فى الأرضيات وعزل شفاف بالضمان وحماية وتغير المسابح فى حائل بمهندسين على خبرة كبيرة ومتميزة.

عزل الحمامات قبل تركيب البلاط بعزل حراري الرول المستخدم قبل البلاط وعزل مائى بعد البناء لحماية الحمام من تسربات المياه.

شركة عزل حراري بحائل

عزل حراري فوم فى حائل الصناعية والبلد الكثير من العزل الحراري مثل الرول والواح الفيل الحرارية والافضل الفوم المصرح به من شركة الكهرباء يعتبر العزل الحراري من العزل الذي يصعب تركيبة بالطرق العادية لذلك تعتمد شركتنا المعدات الحديثة فى العزل الحراري.

تعمل شركة عزل اسطح بحائل بمجموعة عمل متميزة فى عزل الاسطح والخزانات من خلال مجموعة مهندسين وفنيين وعمالة مدربة على مستوى عالى جدا من الخبرة.

شركة عزل شينكو بحائل

شركة عزل اسطح شينكو فى حائل بالضمان وسد جميع الشروخات به ومنع تسربات الحماية وتقليل الرطوبة العالية علية بعزل الفوم بطبقة متوسطة لحماية السطح من السقوط والتخريب.

شركة عزل صوت حائل

هو العزل التى يتم عزله فى الجدران لحماية المنزل الخاص من الأصوات الموجودة المزعجة الخارجية التي تسبب الكثير من الانزعاج لافراد الاسرة

عزل حمامات بحائل

شركة عزل حمامات فى حائل شركة تسربات شركة متخصصة فى عزل الحمامات بالضمان من شركتنا فى تركيب العزل الحراري المائي في الحمام للحفاظ على الحمامات من تراكم المياه والتسربات المياه فى الحمام من خلال فنيين متخصصين على مستوى كبير من الخبرة العالية بمعدات حديثة فى تركيب العزل. 

افضل شركة عزل اسطح بحائل

شركة عزل اسطح بحائل وفى الشرقية من افضل شركات عزل اسطح وخزانات بالضمان لذلك انها تستخدم الأفضل دائما من معدات ومواد وعمالة متميزة فى جلب أفضل المواد المستوردة فى جميع انواع العزل الحراري والمائي. 

اسعار عزل اسطح بحائل

ارخص اسعار شركات عزل اسطح وخزانات تمتلك جميع انواع العزل تعمل على خلال العام لتنفيذ جميع المساحات الموجودة فى حائل وارخصها على الاطلاق.

و من انواع المواد المستخدمه فى عزل الاسطح مائيا و حراريا :

عزل منبرين .

عزل الخيش المقطرن .

عزل البولي إثلين .

عزل الايبوكسى.

عزل الصوف الزجاجي و القار.

عزل باستخدام اللباد.

عزل باستخدام سائل رغوي بخاخ.

عزل باستخدام حبيبات الحشو الطفلى الخفيف.

عزل باستخدام الشرائح الصلبة المختلفة.

عزل الاسطح – افضل شركة عزل بحائل

عندما يتعرض سطح المبنى الى درجات حراره مرتفعه من ناحيه والامطار والمياه من ناحية أخرى فيصبح سطح المبنى عرضه للتفتت مع مرور الزمن والهشاشة نظراً للعوامل الطبيعية التى يمر بها يتوفر لدى شركتنا العديد من الأساليب الحديثة التى تجعل العميل راضى عنا كل الرضا وترفع من شأن شركتنا والتى تجعل الأسطح غير معرضة تسربات المياه وتجعله امن من فعل العوامل الطبيعية وحال البيئة المحيطة للمبنى وهذا سيقوم به خبراء وفنيين لديهم خبره كبيره فى هذا المجال الذين يتممون عملهم على أكمل وجه وبأحدث الاساليب المتبعة والأجهزة المخصصة لهذا المجال حتى تتم عملية العزل على أكمل وجه ممكن وتتمكن من امتلاك سقف مضاد للحرارة العالية والرطوبة وتسرب المياه كل ذلك ستقوم به شركتنا

خطوات شركه عزل اسطح حائل

الشركة تتبع العديد من الخطوات التي تساعدها على أداء المهام التي تكلف بها بأفضل المستويات، ومن أهم هذه الخطوات:

إرسال فريق العمل إلى المكان الذي يحدده السيد العميل، ويقوم بمعاينة السطح، ثم القيام بالغسيل الأسطح جيدا، حتى نتخلص من جميع ما يتواجد عليها من العوالق تمهيد لعملية عزل الأسطح المبلطة، أو الغير المبلطة.

يقوم فريق العمل بسد جميع ما يتواجد على السطح من العيوب، مثل الشقوق، أو الثقوب التي تنتشر، أو الفتحات بالمعجون المائي.

يبدأ الفنيين في عمل المادة العازلة، وهي تعتبر الطبقة الأولية للأسطح، ويقوم بتثبيتها من خلال المواد اللاصقة.

توضع بعد ذلك الطبقة الإسمنتية التي ننتظرها، حتى تجف ثم يبدأ فريق العمل في فرد المادة العازلة بسمك معين.

عند القيام بعملية عزل الأسطح نقوم بفرد المادة العازلة على السطح بالكامل دون أن نترك أي جزء منها.

كما أننا نتأكد بعد أن يجف العازل بأنه تمت عملية عزل الأسطح بمهارة كبيرة، ولا توجد هناك أي نوع من العيوب، والشركة مسؤلة عن أى عيب يظهر .

تكاليف عزل الاسطح بحائل

تعتبر التكاليف التي تطلبها شركة عزل اسطح حائل من السادة العملاء من أرخص التكاليف المقدمة في هذا المجال.

على الرغم أن خدماتها مميزة المستوى بتقدم التكاليف المنخفضة، لأنها تقوم بإسعاد السادة العملاء.

وتقديم الخدمات الخاصة بـعزل الأسطح على أفضل وجه، وتمكنهم من الاستفادة بهذه الخدمات في جميع مناطق حائل.

وتقديم الضمانات الكبيرة التي تضمن للساده العملاء عدم تعرض الأسطح المعزولة إلى التلف، أو التشقق، أو الفتحات، والثقوب.

ومدة الضمان لا تقل عن 5 سنوات، الشركة لديها أفضل الإمكانيات، وأقل الأسعار التنافسية.

 

إن شركة عزل اسطح بحائل تتخصص في أن تقوم بعمل جميع أنواع العوازل لكل المنشآت و ذلك من أجل حماية هذه المنشآت و الوصول بها إلي الأفضل في كل شئ و حمايتها بشكل كبير من الأضرار و الأخطار التي يمكن أن تصيبها.

فإذا كنت ترغب في حماية منزلك و عزل اسطح المباني التي ترغب في حمايتها فإننا نؤكد لك أنه لابد عليك و أن تقوم بعملية عزل الاسطح كما يقول الكتاب و ذلك عن طريق شركة عزل اسطح بحائل .

حيث أننا نهدف إلي حماية المنشآت من العوامل الجوية و الحرارية عن طريق القيام بعمليات العزل المائي ، كما أننا نهدف إلي حمايتها من درجات الحرارة العالية فنقوم بعمل العزل الحراري ، و نقوم بعمل أنواع العزل المناسبة التي تناسب العميل و تناسب احتياجاته و تكون مفيدة له و للمنشآت الخاصة به. 

فإذا كنتم تبحثون عن الشركة المميزة التي تقدم للعميل خدمات مميزة في عمليات العزل ، فإن شركة عزل اسطح بحائل جاهزة لتلقي كل الاتصالات الهاتفية و التليفونية للرد علي إستفساراتكم و الإجابة عليكم و تقديم افضل الخدمات المميزة في عملية عزل الاسطح .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق