احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شركة عزل فوم للأسطح بالقصيم 0503054106


 

هل تبحث عن شركة موثوقة لعمل عزل فوم للأسطح لديك؟ هل تريد شركة رائدة في ذلك مجال عزل اسطح بالقصيم؟ لا تبحث كثيراً الحل موجود امامك وهو اللجوء لشركة وادي النيل، تلك الشركة العريقة التي حازت على سمعة طيبة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، فهي أفضل شركة عزل فوم بالقصيم. التوصيل للحرارة أو الماء، فلا يوجد أي فواصل داخل عزل اسطح منزلك حتى الشركة لديها نظام عزل متكامل ومقاوم تماماً لا  تتسرب منه ماء أو حرارة، وبالتأكيد أنت ترغب في خدمات لها ضمان حتى تكون أكثر اطمئنانا على ما تقدمه شركة ً وادى النيل ، فالعمل يتم على أيدي أمهر الفنيين وأكثر احترافية، وستجد داخل تلك الشركة جميع الخدمات المتكاملة التي تخص المعمار. 

شركة تسربات  لعزل الفوم الحرارى

 

 شركة عزل فوم للأسطح بالقصيم

شركة عزل فوم بالقصيم في حالة ان كنت تبحث عن شركة تقدم خدمات عزل مميزة تقي من الحرارة الشديدة والأمطار الغزيرة، فأنت في افضل مكان يقدم تلك الخدمة، حيث ستتعرف على أولى الشركات العاملة في هذا المجال التي تتميز بالخبرة الكبيرة، والكفاءة العالية.

 ما هو عزل الفوم؟ 

 هو نوع من أنواع العزل المتطور والمستحدث الذي يستخدم مادة معينة تعمل على عزل السطح عزلا تماماً يتضمن عزل مائي وايضا عزل حراري في نفس الوقت بعكس الطرق التقليدية التي كانت تتضمن نوع واحد فقط من العزل أما حراري أو مائي.

أفضل شركة عزل فوم شركة تسربات 

 

 كيفية عمل عزل الفوم للأسطح

 شركة عزل فوم للأسطح بالقصيم

 يجب تهيئة السطح تهيئة كاملة قبل عمل عزل الفوم لها من نظافة وخلو تام من اي شوائب، أو مواد أو مياه.

 التأكد التام من سلامة المواسير وجميع التوصيلات من وإلي السطح، بحيث لا يوجد بها أي تسرب للمياه، فاذا كان هناك تسريب لمواسير المياه بالأسطح وتم عمل عزل فوم عليها سيتم نقض كل عزل الفوم فيما بعد لمعالجة ذلك التسريب، لذلك فيفضل منذ البدء الكشف عن وجود اي تسريب للمياه داخل مواسير السطح قبل وضع عزل الفوم عليها. 

يتم تجهيز مواد الفوم وخلطها قبل تركيبه، وهي الآسيوي سنايت و البوليول السائل عن طريق استخدام ماكينة مخصصة خلط تلك المواد.

  عزل فوم للأسطح بالقصيم

 يتم وضع تلك المادة الناتجة عن الخليط السابق الفوم في ماكينة الرش لرشها على السطح بسمك يتراوح من 3سم إلي 5سم حسب رغبة العميل و ما يناسب السطح أكثر. يتم بعد ذلك عمل عزل للفوم عن طريقه رشه بمادة أخرى هي مادة “االكريلك” التي تقوم بعمل حماية متكاملة لمادة  الفوم ضد العوامل الجوية المختلفة، ومن كافة العوامل البيئة المتغيرة التي قد يتعرض لها السطح.

 

 لماذا يفضل استخدام عزل الفوم عن الطرق التقليدية للعزل؟

 يتناسب عزل الفوم مع جميع أنواع الأسطح مثل(البلاستيكية، الخرسانية، الصلبة، الألومنيوم ، الخشبية، عزل اسطح شينكو، واسطح المستودعات، المعدنية …الخ)

. توفر عزل مائي وحراري في نفس الوقت. 

 لا تحتوي على اي فتحات أو فواصل يمكن من خاللها أن يحدث أي تسريب للماء، أو حتى الحرارة. .

 تستمر فترة زمنية أطول من الغزل التقليدي.

 يعمل على توفير الطاقة وتوفير الكهرباء. .

 يعمل كعازل أشعة الشمس القوية.

 يعمل كعاكس للأشعة فوق الحمراء. 

  عزل فوم للأسطح بالقصيم

المواد المستخدمة في عزل الفوم غير سامة، وغير مضرة بالصحة العامة أو البيئة المحيطة. 

 يضمن عزل الفوم السطح الحفاظ على درجة حرارة معتدلة للمنزل لأنه يمنع دخول اشعة الشمس من السطح وبالتالي ليس هناك حاجة لاستخدام مكيفات الهواء بكثرة مما يحافظ على فاتورة الكهرباء، ولذلك نصحت به وزارة الكهرباء السعودية. 

يوفر عزل الفوم في فاتورة الكهرباء حيث أنه يقضي على أي تسريب للمياه يحدث من الأسطح، ويقضي على جميع مشاكل تسريب الأسطح على المدى القريب والبعيد ايضاً لأنه يدوم فترة طويلة من الزمن.

 لماذا عليك اختيار شركة تسربات  لعمل عزل الفوم؟ .

1.شركة رائدة في هذا مجال عزل أسطح بالفوم. 

2.أسعارها خارج إطار المنافسة. 

3. تمتلك أمهر العمالة الفنية المتخصصين في عمل عزل الفوم. 

4. لها فروع بعدة مدن داخل المملكة العربية السعودية.  

5.هناك شهادة ضمان تعطي للعميل بعد تركيب عزل الفوم لديه. 

6. تمتلك شركة وادي النيل كل التقنيات الحديثة والأدوات المتطورة لعمل عزل الفوم بالطريقة الأمثل. 

 7.لدي شركتنا أفضل فريق دعم فني للعملاء يجيب عن كل تساؤلات العملاء من خلال الأرقام الخاصة بخدمة العملاء، كذلك من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للشركة.

8. يتم تنفيذ طلب العميل فور اتصاله بالشركة، فليس هناك قائمة انتظار طويلة من العملاء، ولكن يتم تلبية طلبيات العملاء بشكل فوري حتى لا يضيع الكثير من وقتهم الثمين في قوائم الانتظار.

خدماتنا

شركة عزل فوم بالقصيم - شركة عزل حرارى بالقصيم - ماهي افضل شركة كشف تسربات المياه بالقصيم

شركة كشف تسربات عزل خزانات بالقصيم - شركة كشف تسربات المياه والعوازل بالقصيم

 

مميزات عزل الحراري بالفوم

يقلل من تكلفة الكهرباء، حيث يقلل من استخدامات المكيفات، وبالتالي تنخفض قيمة فاتورة الكهرباء بها بنسبة 40%.

سريع التركيب، لا يستغرق وقتا مثل الأنواع الأخرى من العوازل.

يمنع تكون أي روائح كريهة، حيث يتميز بخلوه من مركبات عضوية.

غير جاذب لكافة أنواع الحشرات والفطريات.

آمن جدا على صحة الأفراد.

يمكن تطبيق العزل أفقي أو رأسي.

لا يحتاج إلى دعامات للتثبيت.

خفيف الوزن ولا يمثل أي ثقل على أسطح المباني.

سهل التركيب، ويستخدم على جميع الأسطح.

مميزات العزل المائي بالفوم

يتم تصنيعه من مواد عضوية، لها القدرة على منع امتصاص المياه، لهذا يعتبر من أكثر المواد تكلفة، فهو يتميز بالآتي:

درجة حمايته من امتصاص المياه للأسطح الخرسانية عالية.

يستخدم بكثرة على الأسطح المعدنية.

يحمي جدران الخزانات من التأثر بالمياه التي بداخله.

يمنع من تكون الشوائب والطحالب بين فراغات حمامات السباحة.

يزيد من العمر الافتراضي للمباني السكنية والمنشآت.

من أفضل المواد التي أثبتت حمايتها لأسطح المباني.

يعمل على حماية الدهانات وتشطيبات الديكور.

يحمي التمديدات الكهربائية والصحية من الصدأ والتآكل.

لا يتأثر بالفطريات أو البكتيرية.

تكويناته من مواد خفيفة الوزن.

مميزات عزل الحراري بالفوم

يقلل من تكلفة الكهرباء، حيث يقلل من استخدامات المكيفات، وبالتالي تنخفض قيمة فاتورة الكهرباء بها بنسبة 40%.

سريع التركيب، لا يستغرق وقتا مثل الأنواع الأخرى من العوازل.

يمنع تكون أي روائح كريهة، حيث يتميز بخلوه من مركبات عضوية.

غير جاذب لكافة أنواع الحشرات والفطريات.

آمن جدا على صحة الأفراد.

يمكن تطبيق العزل أفقي أو رأسي.

لا يحتاج إلى دعامات للتثبيت.

خفيف الوزن ولا يمثل أي ثقل على أسطح المباني.

سهل التركيب، ويستخدم على جميع الأسطح.

 

تعتبر شركة عزل فوم بالقصيم هي أولى الشركات التي استطاعت أن تقدم خدمات بارزة في مجال العزل بالفوم على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة في التعامل مع جميع أنواع الأسطح في المنازل والمنشآت والمباني، نقدم خبراء على أعلى نسبة من الخبرة في مجال عزل الأسطح بشكل احترافي، حيث أن أمر عزل الأسطح بات أمراً مهما لا يمكن التغاضي عنه أبداً، ذلك لأن معظم المناطق التي تقع في نطاق المملكة العربية السعودية تعاني من الارتفاع الكبير في درجات الحرارة معظم شهور العام، خاصة في فصلي الربيع والصيف.

إذ أن درجة الحرارة ترتفع إلى حد كبير مما يسبب للأفراد في منازلهم صعوبة في التعايش مع الحرارة العالية، والتي تجعلهم يلجئون إلى استخدام المكيفات وبالتالي إهدار الطاقة بشكل واضح وزيادة استهلاك الكهرباء مما يزيد من الفواتير إلى درجة كبيرة، الأمر لا يتوقف على ذلك فقط، بل أنه يمتد إلى ما هو أخطر من ذلك، ولهذا السبب عليك فورا التعاقد مع شركة عزل فوم بالقصيم.

أفضل شركة عزل فوم بالقصيم

تعد شركة عزل فوم بالقصيم هي اختيارك الأفضل في حال رغبتك في عزل الأسطح، حيث أن الأسطح في أغلب الأحوال تعاني من تساقط الأمطار والسيول عليها بشكل كثيف جدا مما يعرضها إلى خطر التآكل والانهيار،  وهو ما يشكل عواقب وخيمة على المنازل والمباني، بالإضافة إلى المخاطرة بحياة الأفراد، لذلك فإنه لابد من اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل حماية الأسطح والمنازل والمنشآت من خطر الأمطار والحرارة معا، أي خطر العوامل الجوية التي تؤثر على البنية الخرسانية المباني بشكل عام.

يمكنك التعاقد معنا نحن أفضل شركة عزل أسطح بالقصيم والتي تمتلك أكفأ الفنيين المتخصصين في تقديم أفضل مهام العزل على الإطلاق باحترافية لا مثيل لها وإتقان دقيق يحمي الأسطح من أشعة الشمس القاسية، ومن الأمطار الغزيرة، الأمر لم يعد يشكل خطورة فقط على المباني بل يمتد إلى أرواح الأفراد، لذا سارعوا بالتعاقد مع شركة عزل فوم بالقصيم.

 

خدمات شركة عزل فوم بالقصيم

تقدم شركة عزل فوم بالقصيم خدمات جليلة في مجال عزل الأسطح، بالإضافة إلى أكفأ المهندسين المتخصصين في أمور العزل والذين يشرفون على نخبة من أمهر الفنيين، والذين يمتلكون خبرة تعود إلى خمسة عشر عاما من العمل في تطبيق العزل وحماية الأسطح، نحن الأفضل في ترميم الأسطح ومعالجتها وعزل جميع أنواعها بشكل دقيق من خلال الاستعانة بالفوم الذي يعد أفضل انواع خامات العزل، يتم تطبيقه بشكل احترافي على طبقة واحدة أو عدة طبقات مما يزيد من فاعلية العزل ويساعد في حماية الأسطح تماماً.

  ليس ذلك فقط بل أن العزل أيضاً يوفر لك حماية قصوى ضد عوامل الرطوبة التي قد تسبب لك بعض الأمراض، الأهم من ذلك أننا نوفر لك فرصة ذهبية حتى تتمكن من توفير الطاقة وبالتالي توفير نفقات الكهرباء، إذ أن العزل يشكل طبقة حماية خارجية للأسطح ويجعلها غير قادرة على امتصاص الحرارة، مما يمكن المنزل من الاحتفاظ بحرارته العادية بعيدا عن الارتفاع الكبير الذي يحدث في حالة عدم وجود العزل الذي تقوم به شركة عزل فوم بالقصيم.

شركة عزل بالفوم في القصيم

أصبحت شركتنا شركة عزل فوم بالقصيم ذات صيت ذائع وشهرة واسعة فق مجال عزل الأسطح وذلك لأنها تعتمد على أحدث تقنيات العزل التي تمكنها من الاستحواذ على ثقة السادة العملاء الكرام، حيث أنها تقدم لهم أفضل النتائج وأكثرها جودة، فور اتصالك بنا على أرقامنا فإننا نخصص لك فريق من الفنيين الذين يتوجهون إلى منزلك في الحال بالطبع بالاتفاق معك حتى يكون الميعاد مناسب لك عميلنا الكريم، ثم يبدأ الفريق الفني في معاينة السطح والتعرف على مواطن الضعف فيه والتي تحتاج إلى بعض الترميم والعلاج حتى يتم عزله بشكل متقن.

بالإضافة إلى أن الفنيين يتولون أعمال رفع المقاسات واتخاذ الأبعاد والأطوال الخاصة بالسطح، حتى يتم حساب كمية الفوم التي يجب استخدامها في عزل الأسطح، بالإضافة إلى حساب التكلفة النهائية التي يرغب العميل في معرفتها حتى يكون مدركاً للتكلفة بالكامل، والتي تكون بسيطة بالنسبة إلى جودة خدمات العزل التي نقدمها بأسعار لا تقبل المنافسة، كما لأن العميل له كل الحق في طلب خدمة العزل بالفوم على عدة طبقات حتى يضمن للسطح الخاص بمنزله حماية قصوى عن طريق كفاءة شركة عزل فوم بالقصيم.

افضل شركات عزل بالفوم بالقصيم

تعتبر شركة عزل فوم في القصيم شركة رائدة العزل الخاص بالأسطح في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تقدم خدمات العزل في وقت قياسي، مع توفير ضمانات لمدة عشرة أعوام ضد حدوث أي خلل في مادة العزل، نستخدم فوم عالي الجودة وذو تأثير فعال في حماية الأسطح بشكل كامل من أية تسربات قد تكون ذات نتائج خطيرة على الأسطح والمنازل، وكذلك حماية من الحرارة التي تزيد من رطوبة الأسطح والمنازل وتسبب الضرر للسادة العملاء.

بعد أن يقوم الفنيين من طاقم شركة عزل فوم بالقصيم برفع المقاسات واتخاذ كافة الأطوال والأبعاد فإنهم على الفور يتوجهون إلى الشركة من أجل البدء في إعداد أدوات ومعدات العزل وبطبيعة الحال إعداد وتجهيز الفوم الذي سوف يستخدم في العزل، ثم يتوجهون إلى منزل العميل للبدء في إجراءات العزل الحراري والمائي بالفوم تحت إشراف نخبة من أكفأ المهندسين المتخصصين في مجال عزل الأسطح، تتم أعمال العزل في الميعاد المتفق عليه مع العميل نظراً إلى أننا نسعى إلى الاستحواذ على ثقة عملائنا من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة عند التعاقد مع شركة عزل فوم بالقصيم.

 

 شركة عزل فوم بالقصيم

تعتمد شركتنا على فريق متميز من العمال الذين يقومون أولاً بتنظيف السطح قبل البدء في عملية تطبيق مادة العزل، لأن الفوم لا يمكن فرده على الأسطح في وجود الأتربة والغبار أو أية عوالق أو شوائب على الأسطح، ولذلك فإننا نقوم بتنظيفها باحترافية عالية، ثم تطبيق الفوم وفرده على الأسطح مع مراعاة تساوي الكثافة والسمك الخاص بالفوم في كل أرجاء السطح.

وبعد تطبيق الفوم يترك لمدة ساعة ثم يتم تغطيته بطبقة من الأكريليك الذي يساعد إلى حد كبير في تثبيت الفوم على الأسطح، حتى لا يتم تعرضه إلى أي عوامل تقلل من كفاءته، نستعين بأحدث المعدات التي تمتلكها شركة عزل فوم بالقصيم.

 

أرخص شركة عزل فوم بالقصيم

توفر شركة تسربات  ارخص اسعار المتر في عزل الفوم الذي لا يمكن الاستغناء عنه في أي منزل على مستوى أنحاء جميع محافظات ومدن المملكة العربية السعودية، نقدم أسعار تنافسية في مقابل خدمات مثالية، اتصلوا بنا على أرقام شركة عزل فوم بالقصيم التي توفر استجابة عاجلة للسادة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

بالإضافة إلى إمكانية زيارة موقعنا الإلكتروني الرسمي الخاص بخدمات شركة عزل فوم بالقصيم، بل أنه إذا لم يتم معالجته فإنه قد يتسبب على المدى البعيد في حادث خطير يودي بأرواح الأفراد، وهنا كان لابد من أن نتدخل من خلال أحدث تقنيات عزل الأسطح التي تمتلكها شركة عزل فوم بالقصيم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق