احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سعرتكييف شارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتال

أفضل شاشة عرض ديجيتال

ننفرد الان بشراء تكييف شارب المزود بأحدث شاشة عرض ديجيتال تعمل على إظهار جميع الخواص التى تستخدم فى الجهاز وأيضا تبين لنا درجة حرارة الغرفة ويتم ضبط الجهاز على درجة التبريد المطلوبة .

وحدة خارجية ضد الصدأ

أشترى جهاز شارب وأستمتع بكفاءة عالية فى الوحدة الخارجية التى تتميز بالدقة وأيضا نستخدم لها أفضل انواع الدهانات التى تحافظ عليها من التعرض لأى صدأ أو تأكل لكى نحافظ عليها وتبقى عالية الكفاءة لأطول فترة ممكنة .

خاصية التنظيف الاوتوماتك

دلوقتى هتقدر تحافظ على كفاءة الوحدة الداخلية فى المكيف لأننا نوفر لكم خاصية التنظيف الاوتوماتيك التى تعمل على ضخ أيونات البلازما داخلها التى تعمل على تنظيفها من اى ملوثات أو اتربة كما انها تقوم بمنع تكون العفن على سطح المبادل الحرارى .

خاصية حماية الجهاز من الطفل

نوفر لكم خاصية القفل ضد عبث الاطفال التى تعمل على غلق جميع الخواص التي كانت تعمل فى الجهاز حتى لا يستطيع الاطفال العبث بها ونحافظ عليه من التلف والأعطال .

ضمان شارب العربي

أختار الجهاز المتوفر به جميع المواصفات التى تريدها والتى تعمل بالتكنولوجيا الجديدة المتطورة كما أن الشركة تهتم بكل ما يحتاجه العميل من خدمات ما بعد البيع التي تكون منها ضمان لمدة خمس سنوات شاملة أعمال الصيانة مجانا .

تكييف شارب بأعلى المواصفات معاك فى رمضان :الصيف معروف بالحر الشديد المزعج لكثير من العملاء ويسبب الكثير من التوتر وعلشان تقدر تعزم صحابك وحبايبك خلال شهر رمضان وتقدروا تستمتع بوقتك دلوقتى مع تكييف شارب العربى فى اقل من دقيقة هيقدر يخلصنا من حر الصيف و يجعلكم تشعرون بالبرودة والجو المعتدل ،وكمان بنوفر لكم اقوى العروض على موديلات تكييف شارب علشان رمضانك احلى معنا .

تكييفات شارب 2022

تكييفات شارب 

اسعار تكيفات شارب 

تكييف شارب انفرتر 

تكييف شارب بلازما ديجيتال 

تكييف شارب ستاندر

 

مميزات تكييف شارب

التبريد السريع :مهما درجة الحرارة مرتفعة فى الصيف لا تشعر الا فقط بالجو البارد للان تكييف شارب يحتوى على سعة تبريد عالية الكفاءة .

تكنولوجيا الانفرتر :يتميز تكييف شارب باحتوائه على خاصية الانفرتر التي تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء تجعلنا نستخدم الجهاز ونقوم بتشغيله لفترات طويله دون اى خوف او قلق .

أحدث شاشة عرض :يحتوى على شاشة عرض ديجيتال تعمل على اظهار جميع الخواص التي تعمل فى الجهاز وتعرض لنا أى أعطال تحدث فى الجهاز لنتمكن من حلها فنحن نوفر تلك الشاشة تعمل باحدث الاساليب الحديثة .

توفير خاصية البلازما كلاستر :فى اجهزة شارب من اجل ارضاء العملاء بتحديث الجهاز بشكل دائم بجانب أن هذه الوظيفة تتميز بقدرتها على ازالة كل الفيروسات والجراثيم بدقة عالية للاستمتاع بهواء صحى .

الانفراد خاصية التشغيل الجاف :التخلص من الرطوبة المتواجدة فى الهواء من احد الامور التي تسبب ازعاج للعميل و تعرضه للتعب ولكن من تكييف شارب تنفرد بالتشغيل الجاف التى تزيل الرطوبة التى توجد فى الهواء بالغرفة .

الصوت الهادئ فى الغرفة :احصل الان على اهم المواصفات الجديدة فى تكييف شارب المزود بوظيفة التشغيل الهادئ التى تعمل على كتم صوت الكبيرسور حتى لا يسبب ازعاج للعميل .

قدرات تكييف شارب 

تكييف شارب 1.5 حصان .

تكييف شارب 2.25 حصان .

تكييف شارب 3 حصان .

تكييف شارب 4 حصان .

تكييف شارب 5 حصان .

مواصفات تكييف شارب 

الريموت الكنترول يحتوى على شاشة ديجيتال تبين لنا جميع الخواص التى تستخدم فى الجهاز وتستطيع عن طريقه التحكم فى جميع امكانيات الجهاز عن بعد بكل سهولة .

يحتوى تكييف شارب على مروحة تعمل على 3 مستويات مختلفة تستخدم لتوزيع أفضل درجة من الهواء فى الغرفة بشكل مميز .

وحدة خارجية مضادة للصدأ والتأكل نستخدم لها افضل انواع الدهانات التى تحافظ عليها وتحميها وتجعلها محتفظة بكفاءتها لطول فترة ممكنه .

نستخدم افضل نوع لغاز الفريون R410a يتم هذا النوع بأنه لا يسبب اضرار على صحة الانسان وفى نفس الوقت يعرف صديق للبيئة لأنه لا يسبب تلوث للبيئة .

اسعار تكييفات شارب 2022

اسعار تكييف شارب 1.5 حصان 

اسعار تكييف شارب 2.25 حصان 

اسعار تكييف شارب 3 حصان 

اسعار تكييف شارب 4 حصان 

اسعار تكييف شارب 5 حصان 

 

موديلات تكييف شارب 

تكييف شارب بارد بدون بلازما .

تكييف شارب بارد بلازما ديجيتال .

تكييف شارب بارد بلازما ديجيتال انفرتر .

تكييف شارب بارد ساخن بدون بلازما .

تكييف شارب بارد ساخن بلازما ديجيتال .

تكييف شارب بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر .

 

خدمات شركة تكييف شارب العربى 

خدمة المبيعات اون لاين يتم طلب الجهاز من خلال ارقامنا وسيتم توصيل الجهاز لحد باب البيت .

خدمة التوصيل والتركيب مجانا .

أفضل فريق من الفنيين يعمل لدينا .

توفير 3 متر من المواسير .

أقوى عروض تكييف شارب انفرتر 2022

 

تكييف شارب انفرتر يتميز بالتكنولوجيا الحديثة المتطورة وتوفير استهلاك الكهرباء بنسبة تصل الى 55% من الطاقة الكهربائية 

التى تستخدم أثناء استخدام التكييف .

سعر تكييف شارب 2022

سعر تكييف شارب 1.5 حصان 

سعر تكييف شارب 2.25 حصان 

سعر تكييف شارب 3 حصان 

سعر تكييف شارب 4 حصان 

سعر تكييف شارب 5 حصان

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق