احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سعر تكييف شارب 3 حصان بارد انفرتر بلازما ديجيتال

التميز بتكنولوجيا الانفرتر

عندما تحصل على اجهزة شارب العربى تنفرد بكل جديد من اهم ما يحصل علية المستهلك هو احتوائه على خاصية الانفرتر التى تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء ليستطيع العميل تشغيل الجهاز لفترات طويلة دون إزعاج من الناحية المادية .

التميز بخاصية التربو كول

من اهم ما يحصل عليه المستهلك عند شراء تكييف شارب أنه مزود بسعة تبريد عالية الكفاءة تعمل على تبريد المكان من ارتفاع درجات الحرارة العالية والشعور بالمتعة والجمال فى المكان .

التميز بخاصية البلازما كلاستر

عندما تحصل على تكييف شارب هتجد الان كل جديد من الخواص منها البلازما التى تعمل على تنظيف الهواء من اى أتربة أو جراثيم وأيضا تعمل على ازالة اى روائح كريهة في المكان تسبب ازعاج للعميل وتقوم فى نفس الوقت توزيع الهواء فى المكان .

التميز بإعادة التشغيل التلقائى

أصبح تكييف شارب الجهاز الافضل فى الاسواق يحتوى على الجديد كما اننا نوفر لكم أفضل الخدمات منها قدرته العالية على تشغيل نفسه اوتوماتك فور عودة الكهرباء كما أنه يعمل على حفظ كافة الخواص التى كانت تعمل ليعيد تشغيلها مرة أخرى .

التميز بخاصية التشغيل الاقتصادى

أستمتع مع جميع أجهزة شارب العربى بالاستمتاع بفترة النوم من خلال خاصية التشغيل النوم التى تعمل على تبريد المكان كما قام العميل بضبط المكيف وعند الوصول لها يقوم الجهاز بالتوقف كما أنها تعمل على تقليل الكهرباء .

تكييفات شارب 2022

تكييفات شارب 

اسعار تكيفات شارب 

تكييف شارب انفرتر 

تكييف شارب بلازما ديجيتال 

تكييف شارب ستاندر

 

مواصفات تكييف شارب 3 حصان بارد انفرتر بلازما ديجيتال تصميم أنيق للوحدة الداخلية

لو عايز تشترى جهاز عالى الكفاءة فى الإمكانيات وفى نفس الوقت يكون الشكل الخارجى له مميز يبقى لابد أن تحصل على تكييف شارب المتوافر بتصميم جديد يلفت انتباه جميع العملاء ويوضع فى المكان يضيف لها لمسة من الجمال .

الاستمتاع بـ شاشة عرض ديجيتال

تمتعنا شركة العربى للمكيفات بصناعة جيدة للأجهزة ومن المميزات التى ننفرد بها أنه يحتوى على أحدث شاشة عرض ديجيتال تعمل على اظهار جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز وتبين لنا درجة حرارة الغرفة ليتم ضبط الجهاز على المستوى المناسب .

الحصول على فلاتر عالية الكفاءة

يتوافر تكييف شارب الانفرتر بفلاتر تصنع من أعلى الخامات لكون بتلك التميز كما اننا نوفر لكم تلك الفلاتر لكى تعمل على تنظيف الهواء من أى أتربة لكي نستنشق هواء مكيف خالى من أى أتربة .

إمكانية التحكم فى الهواء

الان هتقدر تتحكم فى توفير الهواء المكيف فى المكان المناسب لك من خلال خاصية التحكم فى الهواء يدويا أعلى وأسفل الغرفة ليكون المكان ممتع بالهواء الصادر من الجهاز .

الاستمتاع بخاصية التتبع

عندما تحصل على أجهزة شارب الانفرتر التى تكون من أحدث الأجهزة المتواجدة فى الأسواق وفرنا لكم خاصية التتبع التى تعمل على توفير الهواء المكيف فى أى مكان يتم التحرك به .

فترة الضمان

اختار الجهاز المختلف فى المواصفات والإمكانيات والمزود بالكثير من المميزات وايضا يصنع بشكل عالي الكفاءة وتلك السبب وفرنا لكم أفضل فترة ضمان مع الجهاز تكون خمس سنوات شاملة أعمال الصيانة مجانا لكى تستمتع بكل ما نقدمه

تكييف شارب 2.25 حصان بارد ساخن بلازما انفرتر ديجيتال ( لون اسود ) :انفرد الان بشراء أجهزة شارب الجديدة التى تتميز بالكفاءة العالية وايضا توفير أحدث الإمكانيات الجديدة التي تعمل بالتكنولوجيا الحديثة يتوفر بلون جديد يتناسب مع جميع الديكورات الحديثة ولذلك وفرنا الكثير من العروض والتخفيضات المناسبة للمستهلك حتى يستطيع شراء الجهاز وهذا لأننا نعمل دائما على إرضاء العملاء .

 

سعر تكييف شارب 2022

سعر تكييف شارب 1.5 حصان 

سعر تكييف شارب 2.25 حصان 

سعر تكييف شارب 3 حصان 

سعر تكييف شارب 4 حصان 

سعر تكييف شارب 5 حصان

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق