احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن - 2.25 حصان

 

نوفر لكم جهاز متكامل يحتوى على كل الاساليب الحديثه المتطوره فى نفس الوقت يكون متطور ويحصل على اعلى نسبة مبيعات لمميزاته الكثيره كما اننا بنوفر لكم افضل الخدمات ما بعد البيع مع المنتج فنحن نعمل دائما على ارضاء العملاء وتوفير كل ما هو جديد ومختلف .

مميزات تكييف ال جى دوال انفرتر 2.25 حصان بارد ساخن التميز بالتشغيل البارد / الساخن 

لكى تستمتع بشراء تكييف ال جى انفرتر بنوفر لكم به امكانية التشغيل البارد التى تستخدم فى الصيف لتبريد المكان والتخلص من درجات الحراره المرتفعه وايضا يستخدم فى فصل الشتاء على الوضع الساخن ليعمل على تدفئة المكان .

التميز بتكنولوجيا الانفرتر 

احصل على الكثير من المميزات المختلفه المتطوره فى تكييف ال جى منها خاصية الانفرتر التى تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء حتى لا تسبب اى ازعاج للمستهلك ويستطيع ان يستمتع بتشغيل الجهاز كما يريد .

التميز بخاصية التشغيل التلقائى 

عندما تحصل على تكييف ال جى انفرتر هتستمتع باحتوائه على افضل الخواص المتطوره منها التشغيل التلقائى التى تعمل على اعادة تشغيل المكيف اتوماتيكيا عندما يتم اعادة الكهرباء كما انه يعمل على حفظ جميع الخواص التى كانت تعمل حتى يعيد تشغيها مره اخرى .

التميز بخاصية البلازما جرين 

مهما تم توفير كثير من الخواص فى المكيف لابد ان نهتم بتزويد تكييف ال جى انفرتر بالكثير من المميزات منها البلازما كلاستر التى تعمل على تنظيف الغرفه والهواء من اى جراثيم توجد بها كما انها تزيل رائحة دخان السجائر لكى نستمتع باستنشاق هواء صحى .

التميز بخاصية وضع النوم 

لاننا نعرف جيدا ان فترة النوم مهمه للمستهلك ويرغب فى الاستمتاع بالهواء المكيف دون اى ازعاج بنقدم لكم تكييف ال جى انفرتر بخاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تعمل على تبريد الغرفه بالمستوى المطلوب وعند الوصول لها يتم التوقف اتوماتيكيا .

  سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن

اسعار تكييفات ال جي 2022

تكييفات ال جى

اسعار تكييفات lg

اسعار تكييفات ال جى

اسعار تكييف ال جى 1.5 حصان

اسعار تكييف ال جى 2.25 حصان

اسعار تكييف ال جى 3 حصان

اسعار تكييف ال جى 5 حصان

سعر تكييف ال جى 1.5 حصان

سعر تكييف ال جى 2.25 حصان

سعر تكييف ال جى 3 حصان

سعر تكييف ال جى 5 حصان

مواصفات تكييف ال جى انفرتر 2.25 حصان بارد ساخن شاشة عرض ديجيتال 

يحتوى تكييف ال جى انفرتر بارد ساخن على احدث شاشة عرض ديجيتال تعمل بالتكنولوجيا المتطور فهى تظهر لنا جميع الخواص التى تعمل فى المكيف وايضا تبين لنا درجه حراره الغرفه ليتم ضبط الجهاز على المستوى المناسب له .

ريموت كنترول متطور 

عندما تحصل على مكييفات ال جى انفرتر هتستمتع باحتوائه على احدث ريموت كنترول يستخدم للتحكم فى جميع امكانيات المكيف وايضا التخكم فى غلق الجهاز وفتحه اتوماتيكيا فنحن بدونه لا نستطيع استخدام الجهاز .

وحدة خارجيه مضادة للصدا 

الان هتنفرد بشراء تكييف ال جى انفرتر المتطور وهتستمتع باحتوائه على احدث وحده خارجيه تكون عاليه الكفاءه مطلية بأفضل انواع الدهانات التى تجعلها مقاومه للصدا وللتاكل وتبقى محتفظه بكفاءتها لفترات طويله ولا يتغير ايضا شكلها وتبقى متميزه دائما .

فلاتر مضادة للاتربه 

لكى يستمتع العميل باستنشاق هواء نظيف وخالى من الاتربه بنوفر لكم الان مع تكييف ال جى انفرتر افضل فلاتر مضادة للاتربه تعمل بشكل تلقاتى مع الجهاز تعمل على تنظيف الهواء من اى اتربه قبل توفيره للمستهلك حتى يكون نظيف وصحى .

مواسير تركيب تكييف ال جى 

لان العميل يهتم بتركيب المكيف كان من الضرورى ان نوفر لكم مع تكييف ال جى انفرتر مواسير مصنوعه من النحاس متطوره ومختلفه تتوافر بطول يصل الى 3 متر حتى يتم تركيب المكيف كما تريد .

الضمان 

اشترى تكييف ال جى انفرتر واستمتع بالعروض والتخفيضات التى تقدمها الشركه لكم كما اننا بنوفر لكم جهاز متكامل فى المواصفات وباسعار مميزه وفى نفس الوقت نمتعكم بضمان مع الجهاز يصل الى خمس سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .

 سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق