احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سعر تكييف شارب 1.5 حصان 2022 بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر

التكييف أصبح جهاز لا غنى عنه في كل بيت. ويأتي هذا الأمر في ظل الظروف الجوية والمناخية المتقلبة للغاية والتي تصل حد التطرف بالشكل الذي لم نعهده من قبل. فكم نعاني من درجات الحرارة المرتفعة صيفًا والتي يصبح معها بَذل أقل نشاط يومي أمرًا شاقًا وغير محتمل للكثيرين. كما أن الشتاء وعلى الرغم من قلة فترته الزمنية فعليًا إلا أن الأيام القليلة التي تعكس برودة فصل الشتاء الحقيقية تتسم بالقسوة في درجات الحرارة المنخفضة والتي تشكل هي الأخرى معاناة للكثيرين. وهو الأمر الذي أصبحت تواجهه الكثير من المكيفات التي تتميز بخصائص التبريد والتدفئة.

مواصفات تكييف شارب 1.5 حصان تعتبر مناسبة لفئة كبيرة وقطاع عريض من المستهلكين. إذ أن هذا النوع من المكيفات مخصص للغرف غير الواسعة أو الصغيرة نسبيًا. وهو ما ينسحب على نسبة عالية من المنازل للطبقات المتوسطة وفوق المتوسطة من المستهلكين.

هذا ونظرًا لشدة الإقبال على اقتناء تكييف شارب واحد ونص حصان من قبل المستهلكين فقد خصصنا هذا المقال لاستعراض أحدث اسعار تكييف شارب 1.5 حصان 2022. مع مجموعة من المواصفات والمميزات والتي يتمثل أهمها فيما يلي:

يأتي تكييف شارب 1.5 حصان مدعمًا بعدد من التقنيات اليابانية المتطورة مثل تقنية البلازما كلاستر الشهيرة. وهي التقنية التي تجعل وظيفة المكيف لا تقتصر فقط على تبريد الغرفة، بل كذلك على تنقية هواء الغرفة من الميكروبات والأتربة مما يرفع من جودة الهواء الذي يستنشقه المستخدم داخل الغرفة. وهي أيضا التقنية التي تشبه إلى حد كبير التقنيات المستخدمة في ثلاجات شارب والتي تساعد على تنقية هواء الثلاجة من الميكروبات.

واستكمالاً للمحافظة على هواء الغرفة من الاتربة والغبار الذي يهدد صحة الإنسان على المدى البعيد تم تزويد تكييف شارب 1.5 حصان بمجموعة من الفلاتر المتطورة والتي لا تسمح بمرور مثل هذه الأتربة إلى جو الغرفة.

أيضا واحدة من التقنيات المهمة في تكييف شارب 1.5 حصان تقنية التربو كول. وهى التقنية التي توجه كافة موارد الجهاز لتعزيز عملية التكييف بحيث يتم تبريد هواء الغرفة في أسرع وقت ممكن مع المحافظة على استهلاك الكهرباء.

زيادة على ذلك أهم ما يلاحظه مستخدمو تكييف شارب هو قدرته الكبيرة على تبريد الغرفة بالكامل بنفس الكفاءة. فالكثير من أجهزة التكييف لاسيما الموديلات القديمة منها تقوم بتبريد الأجزاء التي في مواجهة جهاز التكييف مباشرة على سبيل المثال بقوة تفوق الأماكن التي تقع على جانبيه أو أسفله. ويعود تفوق تكييف شارب 1.5 حصان في هذا الأمر إلى اعتماده على إخراج الهواء البارد في ستة اتجاهات مختلفة مما يضمن نفس القدر من الهواء البارد في أكبر قدر ممكن من الغرفة. ويصبح هذا الأمر فعالاً للغاية في حالة الغرف الصغيرة نسبيًا.

أخيراً وليس بآخراً أهم مواصفات تكييف شارب 1.5 حصان هي الحفاظ على نسبة الضوضاء في أقل مستوياتها. فهو على العكس من التكييفات القديمة لا يصدر منه أي أصوات مرتفعة مزعجة والتي تقلل كثيرًا من الاستمتاع بجهاز التكييف.

تكييفات شارب 2022

تكييفات شارب 

اسعار تكيفات شارب 

تكييف شارب انفرتر 

تكييف شارب بلازما ديجيتال 

تكييف شارب ستاندر

 

مميزات تكييف شارب

مزود بخاصية التربو كول حيث يعمل علي تبريد المكان في اقل وقت ممكن.

مزود بفلاتر لتنقيه الهواء.

مزود بخاصية التشغيل التلقائي عند انقطاع الكهرباء.

مزود بخاصية التحكم عن بعد عن طريق الريموت كنترول.

مزود بخاصية البلازما كلاستر حيث يعمل علي تنقية الهواء من الميكروبات والاتربه والروائح الكريهة.

مزود ب مؤقت تشغيل وايقاف.

يوجد به شاشة عرض للتعرف علي درجه حراره الغرفه وخواص الجهاز.

يتميز بقوه التبريد.

يتميز بشكله المميز ولونه الجذاب الذي يناسب  جميع الاذواق.

سعر تكييف شارب 2022

سعر تكييف شارب 1.5 حصان 

سعر تكييف شارب 2.25 حصان 

سعر تكييف شارب 3 حصان 

سعر تكييف شارب 4 حصان 

سعر تكييف شارب 5 حصان

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق