احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة أم القيوين

 

يوفر تأسيس شركة في المناطق الحرة في أم القيوين العديد من الامتيازات وفرص العمل الرابحة لرجال الأعمال والمستثمرين، لما تتميز به إمارة أم القيوين من موقع استراتيجي رائع.

ويعد أهم ما يميز تأسيس الأعمال في المناطق الحرة في أم القيوين أن السلطات التنظيمية لا تفرض حد أدنى من رأس المال لتأسيس شركتك، وتسمح بالعديد من الرخص المختلفة مثل التجارة العامة والتراخيص الحرة تراخيص الخدمات والتراخيص الصناعية والصناعات الوطنية.

وتعمل معظم الشركات في المناطق الحرة بأم القيوين في قطاع تصدير البضائع واستيرادها وإعادة تصديرها، ولكي تستطيع الحصول على إجراءات سريعة وفي وقت قليل يجب عليك الاستعانة بمستشار أعمال يقوم بإنجاز الإجراءات التي تحتاجها في تأسيس شركتك.

ويضم مكتب فرحات للاستشارات في الشرق الأوسط مجموعة كبيرة من مستشاري الأعمال الخبراء في إعداد الأعمال وتأسيس الشركات، الذين يمكنهم مساعدتك في العديد من الخدمات قبل تأسيس شركتك وبعد بدء نشاطك التجاري.
تأسيس الشركات في المناطق الحرة في أم القيوين

بعد أن نقوم بدراسة وضعك المالي والتجاري يمكننا تقديم أفضل النصائح لبدء نشاطك التجاري في المناطق الحرة في أم القيوين، حيث سنقدم لك حلول فعالة وسريعة من حيث التكلفة لتنمية أعمالك وبدئها في المناطق الحرة في أم القيوين

لمزيد من المعلومات حول تأسيس الشركات فى دبى

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب

أسباب تأسيس شركة في أم القيوين

كيف تبدأ عملك التجاري في إمارة أم القيوين؟

يعد تأسيس شركة في إمارة أم القيوين هو الخيار الأفضل إذا كنت تخطط للتجارة داخل إمارة أم القيوين نفسها، إلا أنه يجب أن يكون ممثل قانوني إماراتي لكي يمثلك في القيام بأي أعمال تجارية ولدى الجهات الحكومية، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك العديد من المميزات في تأسيس شركة في أم القيوين وهي:

مزايا تأسيس شركة في أم القيوين

تقديم الطلب مباشرة، تجديد تأشيرات الموظفين والمستثمرين.

يسمح بالملكية الأجنبية.

يمكنك تأسيس شركتك في أي مكان داخل أم القيوين.

بيئة مناسبة للمستثمرين.

سهولة ومرونة ممارسة الأعمال.

تكلفة منخفضة للإيجار مساحات العمل والمكاتب.

فرص ممتازة للنمو.

ولكي تستطيع إنشاء شركتك في أم القيوين يمكنك الاستعانة بمستشارين الأعمال لدينا في مكتب اتقان تقديم أفضل الحلول والارشادات وهي:

الرخصة التجارية: تسمح الرخصة التجارية لحاملها بممارسة أنشطة بيع أو شراء أو تقديم خدمات محددة.

الرخصة المهنية: يمكن للمهنيين المحترفين تقديم خدمات غير مادية مثل الخدمات الاستشارية.

الرخصة الصناعية: يسمح للرخصة الصناعية بممارسة الأنشطة الصناعية وفقاً للقوانين المحددة في الإمارات العربية المتحدة الخاصة بـ الصناعة والتصنيع.

اما بالنسبة للمنطقة الحرة في أم القيوين فإنها تخضع لقوانين وضوابط مختلفة وخاصة، سواء في الاستيراد او التصدير أو الضرائب والتي لا تنطبق على تأسيس شركة في أم القيوين، وتعد المنطقة الحرة في أم القيوين المكان الأنسب لنشاطك إذا كنت تخطط إلى العمل في داخل إمارة أم القيوين أثناء إدارة نشاط تجاري دولي.

 لمزيد من المعلومات حول الاستثمار فى دبى

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب

التراخيص فى المنطقة الحرة أم القيوين

الرخصة التجارية: يوجد نوعان من الترخيص في الرخصة التجارية هما (الرخصة التجارية العامة والرخصة التجارية) وتسمح الرخصة التجارية العامة بالمرونة والحرية للتجارة في السلع المسموح بها داخل البلد، اما الرخصة التجارية تسمح باستيراد وتصدير وتوزيع وتخزين البضائع.

الرخصة الصناعية: يمكن في هذه الرخصة القيام باستيراد أو تصنيع أو تجميع أي سلعة لها علاقة بالنشاط المحدد في الرخصة، ثم تصدير المنتج النهائي ويسمح أيضاً باستيراد المواد الخام المطلوبة للصناعة المحددة في النشاط.

الرخصة الخدمية: يمكن لتلك الرخصة مزاولة أي نشاط له علاقة بتقديم الخدمات مثل الخدمات السياحية وخدمات البريد السريع.

الرخصة الاستشارية: تسمح هذه الرخصة بتقديم الخدمات الاستشارية المهنية.

رخصة العمل الحر: يسمح هذا التصريح بالعمل الحر مثلا كصحفي مستقل، ويمكن للمستقبل أن يقوم بممارسة أعماله باسمه الشخصي وبدون أسم شركة أو علامة تجارية، ويخصص هذا التصريح للعاملين بالإعلام والتكنولوجيا وصناعة الأفلام ويتم إصداره للعاملين بالوظائف الإبداعية.

وعلى الرغم من قيامنا بالحصول على التراخيص التي تحتاجها أيا كان نوع نشاطك والقطاع الذي ستختار العمل به، إلا أن خدماتنا تشمل الكثير من حلول إعداد الأعمال وتسجيل العلامة التجارية والحصول على التأشيرات للموظفين والمستثمرين، وتأمين الموافقات الحكومية والخدمات المحاسبية ومسك الدفاتر والخدمات الضريبية.

وعلى مدار عقدين من الزمن استطاع خلالهم مستشاري الأعمال لدينا في مكتب اتقان تقديم أفضل الحلول والإجراءات في تأسيس الشركات، فهدفنا الأول مساعدتك في كافة الخطوات في إعداد نشاطك التجاري وتأسيس شركتك، ونفخر بما قدمناه لعملائنا من رجال الأعمال والمستثمرين في وقت قليل وإجراءات سريعة.

ويجب أن تعرف أن تأسيس نشاطك التجاري وشركتك في بلد أجنبي سيكون أمر شاق بدون الاستعانة بمستشار أعمال يقوم بمساعدتك في إعداد الوثائق اللازمة والتصديق عليها وتقديمها للجهات المختصة والمعنية حتى الحصول على الرخصة التجارية.

 

تقع المنطقة الحرة بأم القيوين بالقرب من الموانئ البحرية في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى بعد ساعة واحدة بالسيارة من مطار دبي الدولي ومطار الشارقة الدولي ، مما يضمن سهولة الوصول إلى بقية العالم, بفضل بيئة المنطقة الحرة بأم القيوين الصديقة للمستثمر ، لم يكن إنشاء قاعدة تجارية في الإمارات أبسط من ذلك. سوف تستفيد الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الصغيرة على وجه التحديد ، من تكاليف الإعداد ، وملكية الشركات بنسبة 100 ٪ والقيود الغير مفروضة على العملات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق