احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إنشاء شركة في المنطقة الحرة فى دبى

 

نوفر لك في مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال الدعم الذي تحتاجه لتأسيس أعمالك التجارية في دبي و منحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب مشروعك.

لماذا إتقان؟

نحن نساعدك في مؤسسة “إتقان” على تحقيق أحلام تشكيل شركتك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونوفر عليك النفقات التشغيلية والوقت.. وكذلك تقديم كل أوجه الدعم للمستثمرين الأجانب سواءً من داخل الدولة أو القادمين من الخارج وتسهيل جميع الصعاب لهم من أجل تسهيل إجراءات الاستثمار الأجنبي في الإمارات والبدء بتأسيس عمل تجاري وذلك ابتداءً من تحديد نوع النشاط وتقديم دراسات الجدوى الاقتصادية والضرورية لدعم اختيارك للمشروع المناسب واختيار الاسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية وصولًا إلى إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات تأسيس مشروعك الاستثماري.

نبذة عن المناطق الحرة في دولة الإمارات

لا تخضع المناطق الحرة في الإمارات للقوانين التجارية التي وضعتها وزارة الاقتصاد لتنظيم الأنشطة التجارية للشركات داخل مدينة دبي مثلًا.. كما أنها توفر للمستثمرين الأجانب ملكية بنسبة 100%.. بالإضافة إلى الإعفاء من الرسوم الجمركية والضرائب.. ففتح شركة في المنطقة الحرة لا يشترط وجود شريك أو كفيل من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات حول تأسيس الشركات فى دبى

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب 

ما هي المنطقة الحرة؟

المنطقة الحرة هي منطقة يمكن فيها تنزيل البضائع أو تخزينها أو تداولها.. أو -حتى- تصنيعها.. أو إعادة تصنيعها، ثم إعادة تصديرها يموجب قانون جمركي محدد، وبشكل عام لا تخضع للرسوم الجمركية.

وتعتبر المناطق الحرة كيانات منفصلة.. لا يحكمها قانون العمل الإماراتي، ولدى الشركات الواقعة في المنطقة الحرة مجموعة من القواعد والأنظمة التي تحكمها والخاصة بها، كما أنه لا يُحتاج إلى كفيل محلي لفتح شركة في المنطقة الحرة.. كما يمكن أن تكون الشركة المفتوحة مملوكة بنسبة 100% من قبل جنسيات أخرى تمامًا خلاف الإمارات العربية المتحدة.. أو دول مجلس التعاون الخليجي.

المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بأكثر من 40 منطقة حرة، ليس هذا فحسب.. بل إن مزيدًا من هذه المناطق قيد الإنشاء.

قد يكون تأسيس شركة في المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة أمرًا صعبًا؛ نظرًا لوجود العديد من المناطق الحرة وصعوبة الاختيار فيما بينها.. لكننا في مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال سوف نقوم بمساعدتكم في تحديد أية منطقة حرة مناسبة لكم ولنشاطكم التجاري.. كما سنساعدكم على تأسيس شركتكم في المنطقة الحرة المتفق عليها في أقصر وقت ممكن.

كيف تؤسس شركة في المنطقة الحرة؟

نؤكد لكم أنّ تأسيس شركة في المنطقة الحرة ليس بالأمر الصعب.. إذ يمكن تسجيل الشركات كمؤسسة منطقة حرة، أو مكتب تمثيلي أو فرعي في المنطقة الحرة أيًا كانت.

خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة:

اختيار الكيان القانوني المفضل.

اختيار الاسم التجاري.. ونحرص أن يكون اسمًا متميزًا.

طلب ترخيص الأعمال.

تأجير مساحات المكاتب أو الأراضي.

الحصول على الموافقة المبدئية.

تسجيل الرخصة التجارية.

الحصول على الرخصة التجارية.

مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة:

ملكية أجنبية 100%.

لا يوجد كفيل أو وكيل خدمة محلي.

إعادة رأس المال والأرباح بنسبة 100%.

الإعفاء الكلي من ضريبة الشركات.. وكذلك من ضريبة الدخل.

كما أنه لا يتعين دفع أية رسوم مقابل الواردات أو إعادة الصادرات.

لن تكون هناك أية قيود على استخدام العملة.

فتح حساب مصرفي.

الحق الكامل في طلب تأشيرات الإقامة في الإمارات العربية المتحدة.

السماح بحيازة أسهم في شركات أخرى في الإمارات العربية المتحدة.. وفي جميع أنحاء العالم.

نحن في مؤسسة “إتقان” نسعى لمساعدتك في بدء عملك التجاري في المناطق الحرة.. وذلك من خلال جعل خطوات تأسيس شركتك سهلة وبسيطة.. وبدون مصاريف إدارية.

لمزيد من المعلومات حول الاستثمار فى الامارات

 

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق