احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكلفة تأسيس شركة في دبي

في إتقان نقوم بالنيابة عنك بحصر جميع التكاليف المرتبطة بنشاطك التجاري باقل تكلفة وتمكينك من معرفة التكلفة الإجمالية لمشروعك وبدون رسوم مخفية قبل البدء به، وهذا بالإضافة للتسهيلات العديدة والمتميزة سنقوم بتوفيرها لك خلال مراحل تأسيس شركتك في دبي مع انهاء جميع اجراءات الترخيص شامل الإقامة. تكلفة تأسيس شركة في دبي

يتم توجيه اسئلة كثيرة لنا بخصوص هل تكاليف الاستثمار في دبي عالية وما هي تكاليف تأسيس شركة في الامارات؟

نوضح لكم في البداية ونطمئن ان فريق العمل لدينا سيقوم بتقديم كافة الدعم لك ولفريق عملك و شركائك خلال جميع خطواتك ومساراته في أنشاء شركتك الخاصة في دبي بتقدير الرسوم المطلوبة بالكامل للحصول على تراخيص لأعمالك بدون أي رسوم مخفية مع تسهيل إجراءات تأسيس شركتك وتبسيطها، والتعامل مباشرة مع المستثمرين.

أهم الخطوات المبدئية هي معرفة كافة التكاليف لتأسيس الشركات.

إذا كنت تخطط لإنشاء شركة تجاريّة في دبي عليك تحديد الخيارات من أجل أن تستطيع تحديد التكلفة، مثل هل الشركة كبيرة أم صغيرة، كم عدد العاملين وما هو المكان الذي تريد تأسيس الشركة فيه؟

لذلك عليك معرفة الرسوم المطلوبة، لان هناك تراخيص تجارية جديدة عليك الحصول عليها بمقابل مالي ورسوم، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرات للعاملين في الشركة. فهناك تكاليف كفالة الموظفين وتزويدهم بالتأشيرات الضرورية والأوراق من أجل أن يُسمح لهم بالإقامة في دولة الإمارات المتحدة.

وتنحصر تكاليف تأسيس شركة في دبي بشكل رئيسي في:

تكلفة الرخصة التجارية "تكلفة رخصة تجارية في المنطقة الحرة دبي" (رخصة مزاولة العمل التجاري). تكلفة موقع الشركة أو المكتب الذي تود القيام بعملك التجاري من خلاله (الإيجار السنوي للمكتب أو تكلفة شراء مكتب جديد). التكاليف المتعلقة بالأثاث والديكور الخاص بالمكتب. تكلفة تصاريح العمل والتأشيرات المطلوبة للموظفين المكفولين تحت اسم شركتك. فتح حساب مصرفي باسم الشركة وإيداع الحد الأدنى لرأس المال المطلوب حسب نوع نشاطك التجاري.

وأيضاً يلعب الشكل القانوني للشركة دوراً أساسياً في ارتفاع أو انخفاض كلفة التأسيس فمثلاً ترتفع تكاليف تأسيس الشركات الصناعية عنها في الشركات التجارية والمهنية.

والرخصة التجارية في دبي هي المستند الأكثر أهمية التي تحتاج إليها، ونساعدك بالطبع على استخراج الرخصة التجارية بأسهل طريقة ممكنة

أنواع التراخيص:

التراخيص التجارية: وهي الرخصة التجارية للشركات التي تتعامل في التجارة العامة أو نشاط تجارى متخصص. التراخيص الصناعية: وهي الرخصة الصناعية لتأسيس نشاط صناعي والشركات العاملة في الإنتاج والتصنيع. التراخيص المهنية: الرخصة المهنية تغطي المهن والخدمات والحرفيين والمتخصصين. التراخيص السياحية: وهي للشركات التي تعمل في الخدمات المرتبطة بالسياحة والضيافة داخل المملكة المتحدة.

أما عن تكلفة إقامة مستثمر :

في 2019 طبقت دولة الإمارات نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة

لمزيد من المعلومات حول تأسيس الشركات فى دبى

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة:

يجب أن تعلم أن لكل منطقة حرة خطوات ورسوماً مختلفة وأيضاً تكلفة للتأسيس

تتمتع الشركات الراغبة في إطلاق أعمالها في المنطقة الحرة بمرونة أكبر في اختيار الأنشطة التجارية والخدمية التي تتناسب مع طبيعة عملها مع ميزة الإعفاء من الضرائب وهي من أكبر العوامل الجاذبة للعديد من المتعهدين، وهو ما يُسهم في تعزيز تجربة المستثمرين عند تأسيس الشركات ومزاولة أعمالها.

اتقان ستقوم بداية من تحديد نوع النشاط الخاص بك والعمل على تقديم دراسات الجدوى الاقتصادية واللازمة لدعم مشروعك واختيارك له وانطلاقا من ذلك يتم اختيار الاسم التجاري الخاص بتجارتك والعلامة التجارية الخاصة بك والسعي في الحصول على الموافقة الأمنية ومن ثم إتمام جميع الإجراءات اللازمة لإنشاء شركة في دبي.

تكاليف تأسيس شركة فى دبى

كل هذه المميزات وأكثر جعلت الجميع يطمئن لشركة اتقان التى تعمل على تأسيس الشركات وخدمة رجال الأعمال فأصبحت الشركة أفضل شركة تعمل فى هذا المجال فإذا كنت احد الباحثين عن شركة متخصصة فى تأسي الشركات فلا تتردد فى الاتصال على شركة اتقان فهى الشركة الأولى والأفضل التى تساعدك فى الحصول على ماتريد بأقل مجهود منك وفى أسرع وقت وبأقل تكلفة فهى تسعى لخدمتك فى كل الأوقات .

شركة اتقان

من الخطوات المهمة  لإنشاء اى شركة جديدة بالنسبة لرجال الأعمال هى معرفة الاسعار والقيام بحساب التكلفة ولو بصورة مبدئية لكى يتم وضع ميزانية لذلك ومع وجود ميزة الإعفاء الضريبى فى بعض المناطق فى الامارات اصبح الجميع يتجه الى الامارات وخاصة دبي لإنشاء الشركات بها وهذا يتطلب الكثير من الرسوم اللازمة للتراخيص التجارية والدفع للجهات المختصة وغير ذلك مما قد يتطلب جهد كبير من رجال الأعمال وتسعى شركة اتقان لتقليل الجهد المبذول من قبل رجال الأعمال وتعمل على خدمتهم وتقوم بإنهاء جميع التراخيص ودفع كافة الرسومات  وكل ذلك يتم بأقل الأسعار الممكنة فلن تجد اسعار مثل اسعار شركتنا لذلك لا تتردد فى الاستعانه بشركه اتقان والاتصال عليها للحصول على خدماتها فهى الأفضل والأرخص على الاطلاق .

تكلفة تأسيس شركة فى المنطقة الحرة

ان الشركات فى المنطقة الحرة تختلف عن الشركات فى اى منطقة اخرى فتتمتع المنطقة الحرة بالعديد من المميزات التى جعلتها تختلف عن باقى الأماكن حيث انها تتميز ب:

الإعفاء الضريبي على جميع السلع والشركات التى تقام بها .

إعفاء السلع من الرسوم الجمركية مما يجعل جميع الأشياء اقل من المناطق الأخرى .

سهولة الاجراءات الخاصة بإنشاء الشركات .

سهولة امتلاك الشركة  وان لم تكن ممن يمتلكون جنسية الإمارات وعدم الحاجة الى شريك او كفيل من الإمارات .

 تكاليف تأسيس شركة فى دبى

كل هذه المميزات وأكثر كانت من اهم العوامل التى جعلت تكلفة تأسيس الشركات فى المناطق الحرة تختلف تماماً عن تأسيسها فى أى مكان أخر حيث ان التكلفة فى الأماكن الحرة اقل بكثير من اى منطقة اخرى وتعمل شركة اتقان على القيام بتأسيس الشركات فى المناطق الحرة مع اختيار افضل الأماكن التى يتم الانشاء فيها نظرا للخبرة الكبيرة التى تتمتع بها الشركة فإذا كنت من محبي إنشاء الشركات فى المناطق الحرة فتسعى شركة إتقان للعمل على مساعدتك و إنجاز كل المهام التى تريدها فى اقل وقت ممكن فكل الذى عليك ان تقوم بالاتصال على شركة اتقان لتحصل على الكثير من الخدمات المميزة بأقل مجهود وأرخص تكلفة وأسرع وقت .

 الاستثمار فى الامارات

ان الاقتصاد فى الامارات فى الوقت الحالى يختلف تماماً عن الفترات السابقة ففى قديم الزمان كان اقتصاد دبي يعتمد على تجارة الأسماك واستخراج اللؤلؤ من البحر وبيعه وهكذا الا ان تم اكتشاف النفط واصبح من اهم الاكتشافات التى أحدثت طفرة فى الاقتصاد ومع الوقت تسبب وجود النفط فى جعل الإمارات من أغنى الدول العربية مما جذب اليها العديد من المستثمرين والتجار لكى يبدأوا بها بعض المشاريع الاستثمارية الهامة التى قد تعود عليهم بالكثير من الأموال فكان اكتشاف النفط فى دبي يمثل خير كبير عاد ليها وعلى الأجانب وعلى جميع المقيمين بها  ونظراً لأن اقتصادها جذب العديد من الأشخاص اليها فكان لزاماً على اى مستثمر يرغب فى إقامة نشاط فى الامارات ان يمتلك شركة تكون بمثابة المقر الرئيسى لعمله وتساد شركة اتقان جميع المستثمرين الجدد على إنشاء الشركات التى يريدونها فى افضل الاماكن مع انهاء كافة الاجراءات والحصول على الرخص التجارية وكل ذلك يتم بأرخص الأسعار الممكنة وفى اقل وقت 

لمزيد من المعلومات حول الاستثمار فى الامارات

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب 

 

تكاليف تأسيس شركة فى دبى

تقوم شركة اتقان بتقديم العديد من الخدمات لرجال الأعمال والمستثمرين ومن الخدمات التى تقدمها الشركة :

تقدم الشركة بعض المكاتب الجاهزة للايجار وجميع المكاتب الخاصة بالشركة توجد فى اماكن مناسبة ومتميزة لتناسب الأعمال التجارية .

عرض شركات للايجار تكون هذه الشركات مجهزة بأفضل الأجهزة والديكور وتناسب جميع الأعمال وتقع فى افضل المناطق .

تعمل شركة اتقان على المساعدة فى الحصول على الرخص التجارية الخاصة بأى نشاط  .

اذا اردت الحصول على اى خدمة من الخدمات التى تقدمها شركة اتقان فلا تتردد فى الاتصال علينا للحصول على ماتريد .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق