احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إنشاء شركة في دبي؟

 

نوفر لك في مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال الدعم الذي تحتاجه لتأسيس أعمالك التجارية في دبي و منحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب مشروعك.

لماذا إتقان؟

نحن نساعدك في مؤسسة “إتقان” على تحقيق أحلام تشكيل شركتك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونوفر عليك النفقات التشغيلية والوقت.. وكذلك تقديم كل أوجه الدعم للمستثمرين الأجانب سواءً من داخل الدولة أو القادمين من الخارج وتسهيل جميع الصعاب لهم من أجل تسهيل إجراءات الاستثمار الأجنبي في الإمارات والبدء بتأسيس عمل تجاري وذلك ابتداءً من تحديد نوع النشاط وتقديم دراسات الجدوى الاقتصادية والضرورية لدعم اختيارك للمشروع المناسب واختيار الاسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية وصولًا إلى إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات تأسيس مشروعك الاستثماري.

تأسيس الشركات فى الامارات جميع المصادر

تاسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - للاستثمار بالمنطقة الحرة دبى - الاستثمار فى دبى - تأسيس شركة بالإمارات - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس الشركات بالامارات - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالشارقة - الاستثمار بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - الاستثمار في الامارات - المنطقة الحرة بدبي - الإقامة في دبي - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - اقامة في دبي - الاستثمار فى الامارات - اقامة في دبي - الاستثمار فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة في الامارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - المنطقة الحرة بدبي - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالإمارات

 

لماذا تبدأ نشاطك وشركتك فى دبي؟ مهما كانت الميزانية والقدرة المالية تستطيع بدء نشاط أو تجارة أو تقديم خدمات فى الإمارات لاختلاف ظروف ومتطلبات المعيشة ومصاريفها واختلاف تكاليف انشاء الشركات بين كل إمارة وبين أنواع الشركات المتاحة. من الملاحظ فى الإمارات وخاصة دبي الكثافة البشرية العالية والتدفق الدائم للناس سواء كانوا أصحاب رؤوس أموال ومستثمرين أو عمالة ماهرة، مما أدى إلى وجود احتياجات كثيرة لمشارع مختفلة وزيادة الطلب على المنتجات والخدمات، لذا فهى أفضل مكان تستطيع بدأ تجاراتك أو صناعتك أو تقديم خدماتك فيه فالمستخدين والجمهور موجود. دعم حكومة دبي لرواد الأعمال والمستثمرين وتسهيل كل الخدمات والاحتياجات لبدء عمل أو نشاط فى دبي. كثرة الأحداث والفعايلات المنشطة لحركة التجارة والصناعة وتقديم الخدمات وريادة الأعمال فى دبي ومنها إكسبو 2020 الذى يعد من الأحداث الهامة جدا والقريبة وتستعد دولة الإمارات كلها لها الآن وسنحدث عنه لاحقا. رخاء المعيشة وتوفر جميع الخدمات مع جودتها وتوفرر الأمن والأمان والاهتمام بالصحة والتعليم والمواصلات وكافة الخدمات مع التطوير الدائم والمستمر لكل الخدمات والهيئات مما يجعلها أفضل بلد للاستثمار والسكن والحياة فيها. سهولة وسرعة الإجراءات الحكومية وخاصة إجراءات تأسيس الشركات والخدمات الحكومية، فيمكنك إنشاء شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة فى أقل من أسبوع، بل وفى يوم واحد تستطيع الحصول على الرخصة التجارية. ومن أهم الأسباب أيضًا هو التعاون الخليجى المشترك بين دول التعاون الخليجى والذى ييسر بدء وإدارة الأعمال فيها والتنقل بينهم بسهولة ويسر إذا كنت تمتلك شركة فى دبي. حصولك على إقامة فى دبي يمنحك العديد والعديد من المميزات منها سهولة السفر إلى الدول الأوروبية بل منها ما لا يحتاج لوجود تأشيرة، وسهولة دخول دول الخليج أيضا، كما أن إقامة شركة فى دبي يمنحك الإقامة بها لمدة ثلاث سنوات وإذا كان نشاطك واستثماراتك هامة ومفيدة وتقدم تنمية للمجتمع فلديك فرصة كبيرة فى الحصول على الإقامة الدائمة كما صرحت الحكومة قريبًا. تنوع الحياة فى الإمارات العربية المتحدة، بإمتلاكك شركة فى دبي تستطيع السكن فى أيّة إمارة من الإمارات فى أبوظبى، الشارقة، رأس الخيمة، عجمان، أم القيوين، الفجيرة، أو دبي بالتأكيد، وتختلف أنماط الحياة ومصاريفها فى كل إمارة عن الأخرى مما يعطى تنوع صحى للحياة وإمكانية لتغيير نمط الحياة مع الحفاظ على المستوى العلى للمعيشة والخدمات فى أيّة إمارة داخل الإمارات العربية المتحدة. اهتمام حكومة دبى بمؤشر السعادة والراحة بين المواطنين والوافدين والمقيمين.

أهم الخطوات المبدئية هي معرفة كافة التكاليف لتأسيس الشركات:

إذا كنت تخطط لإنشاء شركة تجاريّة في دبي عليك تحديد الخيارات من أجل أن تستطيع تحديد التكلفة، مثل هل الشركة كبيرة أم صغيرة، كم عدد العاملين وما هو المكان الذي تريد تأسيس الشركة فيه؟

لذلك عليك معرفة الرسوم المطلوبة، لان هناك تراخيص تجارية جديدة عليك الحصول عليها بمقابل مالي ورسوم، بالإضافة إلى الحصول على تأشيرات للعاملين في الشركة. فهناك تكاليف كفالة الموظفين وتزويدهم بالتأشيرات الضرورية والأوراق من أجل أن يُسمح لهم بالإقامة في دولة الامارات المتحدة.1

أنواع التراخيص:

التراخيص التجارية: وهي الرخصة التجارية للشركات التي تتعامل في التجارة العامة أو نشاط تجارى متخصص. التراخيص الصناعية: وهي الرخصة الصناعية لتأسيس نشاط صناعي والشركات العاملة في الإنتاج والتصنيع. التراخيص المهنية: الرخصة المهنية تغطي المهن والخدمات والحرفيين والمتخصصين. التراخيص السياحية: وهي للشركات التي تعمل في الخدمات المرتبطة بالسياحة والضيافة داخل المملكة المتحدة.

أما عن تكلفة إقامة مستثمر :

في 2019 طبقت دولة الإمارات نظام تأشيرة إقامة طويلة الأمد، لخمس أو عشر سنوات، تُجدد تلقائيا، عند توافر نفس الشروط، وذلك لفئات معينة تشمل المستثمرين، ورواد الأعمال، وأصحاب المواهب التخصصية.

ويتيح هذا النظام الجديد للمقيمين في دولة الإمارات، والوافدين الأجانب وعائلاتهم الراغبين للقدوم للعمل والعيش والدراسة في الدولة، إمكانية التمتع بإقامة طويلة الأمد دون الحاجة لكفيل إماراتي، مع نسبة تملك 100% داخل إمارات الدولة خلافاً للمتعارف عليه الذي يقضي بضرورة وجود شريك محلي بحصة لا تقل عن 51% في مشاريع الأعمال والاستثمار داخل إمارات الدولة.
لمزيد من المعلومات حول تأسيس الشركات فى دبى و المناطق الحرة

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تاسيس شركة في دبي

خطوات تاسيس شركة في دبي

انشاء شركة فى دبى

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

الاستثمار فى دبى

تأسيس شركة في جبل علي

خطوات الاستثمار في جبل علي

تأسيس شركة في الفري زون

تاسيس شركة فى دبى للاجانب

 

 

______________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق