احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف تؤسس شركة في الشارقة

 

تمثل الشارقة بيئة آمنة وتقدمية لتأسيس الشركات بفضل المزايا العديدة التي تقدمها للمستثمرين الأجانب، من ضمن هذه الميزات عدم فرض ضريبة الشركات بالإضافة إلى إعفاء الشركات المسجلة من الرسوم الاعتيادية المفروضة على الاستيراد والتصدير.

تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع أنحاء العالم بكونها مركزًا تجاريًا يفتخر بضمه قطاع غير نفطي يساهم بما يقارب 70% من الناتج المحلي الإجمالي – تساهم الأنشطة التجارية في الشارقة بنسبة 45% منها. انضم إلى الآلاف من الرياديين الذين أنهوا عملية تأسيس شركاتهم بنجاح ليصبحوا جزءًا من هذا المجتمع المزدهر.

ما معنى شركة ذات مسؤولية محدودة (ذ م م) في شمس؟

إن الشركة محدودة المسؤولية في شمس “التي هي مدينة الشارقة للإعلام” هي عبارة عن كيان مستقل بذاته.

يفصل هيكل الشركة ذات المسؤولية المحدودة الملاك والمساهمين عن الشركة.. وبالتالي، الالتزامات المترتبة على الشركة، سواء كانت ناشئة عن العقد أو غير ذلك، فهي التزامات الشركة وليست التزامات المساهمين.. وبالمثل، تعتبر أصول الشركة أصول تابعة للشركة وليست أصول المساهمين.

المزايا كيان تشغيلي مستقل. الحق في الحصول على رخصة. الحق في كفالة موظفين. الحق في فتح حساب مصرفي تجاري. ما معنى شركة فرع في شمس؟

إن فرع شركة مسجلة في شمس هو عبارة عن كيان تابع للشركة الأم القائمة حاليًا. وعليه، فإن جميع الأرباح والفوائد والمكاسب وغيرها من عوائد الشركة الفرع هي أرباح وفوائد ومكاسب وعوائد الشركة الأم. وبالمثل، تعد التكاليف والنفقات والديون والالتزامات الأخرى الخاصة بالفرع هي تكاليف ونفقات وديون والتزامات الشركة الأم.

الحق في الحصول على رخصة. الحق في كفالة موظفين. الحق في فتح حساب مصرفي تجاري. لماذا تقوم بتأسيس الأعمال في المناطق الحرة في الشارقة؟

تعتبر الشارقة واحدة من أكثر البدائل الناشئة فعالية من حيث التكلفة والأسرع بالنسبة لدبي بتكلفة منخفضة. تتمتع المنطقة بموقع استراتيجي ، حيث يوجد بها مطار دولي يربط الروابط العالمية والموانئ المزدوجة على الساحل الغربي والشرقي للخليج العربي مع إمكانية الوصول المباشر إلى المحيط الهندي وشمال أفريقيا. توفر الأعمال التجارية في المناطق الحرة في الشارقة فرصًا لا نظير لها للمستثمرين المحليين والأجانب؛ حيث يتدفق حاليًا أكثر من 5 ملايين مستثمر وسائح ومستهلك سنويًا.. كما تؤكد حكومة الشارقة على قطاعات الخدمات والتصنيع والتجارة بالمدينة وتشكل سياسات تجتذب الاستثمارات الأجنبية.

تأسيس الشركات فى الامارات جميع المصادر

تاسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - للاستثمار بالمنطقة الحرة دبى - الاستثمار فى دبى - تأسيس شركة بالإمارات - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس الشركات بالامارات - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالشارقة - الاستثمار بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - الاستثمار في الامارات - المنطقة الحرة بدبي - الإقامة في دبي - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - اقامة في دبي - الاستثمار فى الامارات - اقامة في دبي - الاستثمار فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة في الامارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - المنطقة الحرة بدبي - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالإمارات


 

فوائد الأعمال التجارية في المناطق الحرة في الشارقة

إن الأعمال التي تم تأسيسها في المناطق الحرة في الشارقة أقل استهلاكًا للوقت وخالية تمامًا من الإزعاج إذا كنت تريدُ مزودًا للخدمات التجارية موثوقًا به وخبيرًا.. مثل: مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال.

سلطة المنطقة الحرة في الشارقة هي الجهة المنظمة التي تصدر تراخيص الأعمال وتسجيل الشركات الأجنبية في الإمارات.

لقد نجحت مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال في التعامل مع مشاريع تأسيس شركة المنطقة الحرة في الشارقة، واستكمال جميع الإجراءات القانونية والوثائق المتعلقة بتكوين الشركة وتسجيلها في المنطقة.

من المتوقع أن تحقق الشركات التي تبحث عن تكلفة منخفضة ودمج الشركات السريع في المناطق الحرة في الشارقة الفوائد التالية:

ملكية أجنبية 100٪ 100 ٪ ربح وعودة رأس المال إلى الوطن إعفاءات ضرائب الاستيراد المناطق الحرة المتعددة المتاحة للاختيار من بينها سهولة الوصول إلى الأرض والبحر والجو بنية تحتية متطورة منخفضة التكلفة سياسات صديقة للمستثمر عمليات التوظيف السهلة

تم تبسيط عملية تأسيس الأعمال في المناطق الحرة في الشارقة؛ ولكنها بحاجة إلى التخطيط واتخاذ القرارات بسرعة.

مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال مؤسسة متخصصة في توفير خدمات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الاهتمام بكل الإجراءات والشكليات التي وضعتها شركتك للحصول على رخصة عملك وبدء عملك في أقرب وقت ممكن.
لمزيد من المعلومات حول تأسيس الشركات فى دبى و المناطق الحرة

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تاسيس شركة في دبي

خطوات تاسيس شركة في دبي

انشاء شركة فى دبى

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

الاستثمار فى دبى

تأسيس شركة في جبل علي

خطوات الاستثمار في جبل علي

تأسيس شركة في الفري زون

تاسيس شركة فى دبى للاجانب

 

 

______________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق