احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي خطوات فتح شركة في المنطقة الحرة؟

نوفر لك في مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال الدعم الذي تحتاجه في فتح شركة في المنطقة الحرة و منحك مجموعة من الخيارات التي تتيح لك حرية تحديد المسار الأمثل الذي يناسب مشروعك. تأسيس الشركات فى الامارات جميع المصادر

تاسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - للاستثمار بالمنطقة الحرة دبى - الاستثمار فى دبى - تأسيس شركة بالإمارات - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس الشركات بالامارات - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالشارقة - الاستثمار بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - الاستثمار في الامارات - المنطقة الحرة بدبي - الإقامة في دبي - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - اقامة في دبي - الاستثمار فى الامارات - اقامة في دبي - الاستثمار فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة في الامارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - المنطقة الحرة بدبي - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالإمارات

لماذا إتقان؟

نحن نساعدك في مؤسسة “إتقان” على تحقيق أحلام تشكيل شركتك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونوفر عليك النفقات التشغيلية والوقت.. وكذلك تقديم كل أوجه الدعم للمستثمرين الأجانب سواءً من داخل الدولة أو القادمين من الخارج وتسهيل جميع الصعاب لهم من أجل تسهيل إجراءات الاستثمار الأجنبي في الإمارات والبدء بتأسيس عمل تجاري وذلك ابتداءً من تحديد نوع النشاط وتقديم دراسات الجدوى الاقتصادية والضرورية لدعم اختيارك للمشروع المناسب واختيار الاسم التجاري والحصول على الموافقة الأمنية وصولًا إلى إعداد جميع المستندات المطلوبة لإتمام إجراءات تأسيس مشروعك الاستثماري.

إيجابيات بدء عمل في المناطق الحرة دبي

ما هي المنطقة الحرة في دبي؟ وما هي فوائد بدء عمل تجاري أو فتح شركة في المنطقة الحرة دبي؟

ببساطة المناطق الحرة في دبي هي مناطق اقتصادية أطلقتها الحكومة وتقدم:

إعفاءات ضريبية على الشركات والضرائب الشخصية ومزايا جمركية وحوافز أخرى للمستثمرين الأجانب التصرف بالأرباح كاملة دون نقصان الملكية الفردية الكاملة عدم وجود قيود على التعاملات النقدية الإعفاء الكامل من ضريبة الاستيراد والتصدير 

وقد وضعت هذه القواعد واللوائح الخاصة من قبل الحكومة لفتح مثل هذه المناطق الحرة في دبي.

عدا كل ما ذكر، يجب التنويه أن افتتاح عمل في المناطق الغير حرة يتطلب وجود كفيل مواطن يمتلك نسبة 51% من النشاط التجاري، وعلى الرغم من تعديل هذا القانون في عام 2018، إلا أن كثير من المستثمرين يفضلون فتح شركة في المنطقة الحرة دبي.

فتح شركة في المنطقة الحرة دبي:

يتطلب فتح شركة في المنطقة الحرة دبي مراعاة بعض الخطوات والمبادئ.. ونحن في مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال نُساعدك على إتمام كل ما تريد -مع توضيح كل الخطوات لك- بدون مصاريف إدارية.

عند الشروع في بدء عمل في المناطق الحرة في دبي يجب مراعاة عدد من النقاط والخطوات القانونية، وهي:

الشكل القانوني للشركة، سواء شركة أو فرع شركة أو مؤسسة. تحديد اسم الشركة. اختيار مقر الشركة ضمن المناطق الحرة دبي. الحصول على الرخصة والموافقة المبدئية لمزاولة العمل. أنواع المناطق الحرة في دبي

هناك نوعان للمناطق الحرة في دبي.. وهي:

شركة منطقة حرة – ذات مسؤولية محدودة مؤسسة منطقة حرة

الفرق بين النوعين هو في عدد المساهمين ووضعهم القانوني سواء كانوا طبيعيين أم اعتباريين، كما أن كل منطقة حرة في دبي تشتمل على مجموعة من القواعد الخاصة بها دوناً عن غيرها، وبالتالي يجب على أصحاب الأعمال التأكد من تناسب وضع الشركة مع المتطلبات القانونية للمنطقة الحرة التي يرغبون العمل ضمنها.

يبلغ عدد المناطق الحرة في دبي أكثر من 30 منطقة، وهذا العدد بازدياد، سنعدد لكم بعض أشهر المناطق التي يلجأ إليها الأفراد بهدف فتح شركة في المنطقة الحرة دبي:

المنطقة الحرة بمطار دبي حي دبي للتصميم مدينة دبي الطبية مدينة دبي الأكاديمية العالمية مدينة دبي للإنترنت مركز دبي المالي العالمي حديقة المعرفة في دبي مدينة دبي للإعلام مجمع الذهب والألماس مركز دبي للسلع المتعددة واحة دبي للسيليكون مدينة دبي للإنتاج سلطة المنطقة الحرة لجبل علي مدينة دبي للإنتاج دبي الجنوب مدينة دبي للإنتاج الإعلامي مدينة دبي للاستوديوهات الاختيار الصحيح للمنطقة الحرة دبي

يعد الاختيار الصحيح للمنطقة الحرة دبي أمرًا أساسي لمستقبل العمل، فالخطوة الأولى هي تحديد نوع النشاط التجاري المراد تشغيله.

بناءً على ذلك، فإن الخطوة الثانية هي تحديد أحد المناطق الحرة في دبي الأكثر ملاءمةً لهذا العمل، مع ضرورة التنويه بأن بعض المناطق الحرة في دبي تسمح فقط لأنشطة مختارة للعمل.

لذلك يتم الاختيار وفقًا للمنتج أو الخدمة المراد العمل بها وإدخالها إلى السوق.

فعلى سبيل المثال، إذا كان اتجاه عمل الشركة في مجال الإعلانات، فإن المنطقة الحرة الأنسب لاحتضانها هي مدينة دبي للإعلام.

تتميز المناطق الحرة دبي بأنها تتوسط المناطق السكنية في الإمارة، فواحة دبي للسيليكون هي منطقة حرة في دبي تحتضن على العديد من العقارات للإيجار، وتبعد 20 دقيقة بالسيارة عن المنطقة الحرة بمطار دبي. بينما نجد أن المنطقة الحرة لجبل علي تشتمل على مجموعة من المستودعات للإيجار أيضًا.
لمزيد من المعلومات حول تأسيس الشركات فى دبى و المناطق الحرة

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تاسيس شركة في دبي

خطوات تاسيس شركة في دبي

انشاء شركة فى دبى

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

الاستثمار فى دبى

تأسيس شركة في جبل علي

خطوات الاستثمار في جبل علي

تأسيس شركة في الفري زون

تاسيس شركة فى دبى للاجانب


 

___________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق