احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في المنطقة الحرة بأقل التكاليف

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات هو حلم كل مستثمر عربي أو أجنبي بفضل الكثافة البشرية العالية وتدفق المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال والعمالة الماهرة، مما تسبب في الحاجة إلى تأسيس مشاريع مختلفة.

في هذا المقال ستتعرف عن المنطقة الحرة في الإمارات والمميزات التي ستحصل عليها عند تأسيس شركة في المنطقة الحرة.

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

لماذا تبدأ نشاطك التجاري في المنطقة الحرة في الإمارات؟

أيا كانت الميزانية المالية التي تمتلكها يمكنك بدأ نشاط تجاري في دبي وذلك بسبب ازدهار الموارد المتاحة وتوافر الخدمات والاحتياجات ووسائل الدعم التي توفرها الحكومة مما يجعلها أرض خصبة للاستثمارات.

يعتبر تأسيس شركة في المنطقة الحرة أرض خصبة لرواد الأعمال والمستثمرين الراغبين في تأسيس شركات خاصة بهم دون الحاجة على كفيل.

وتدعم الحكومة الإماراتية المتعهدين كل ما عليك هو تقديم خطة عمل قوية قابلة للتنفيذ وتحدد أهداف الشركة وتشجع المستثمرين للعمل معك وستقوم الحكومة الإماراتية بتوفير مجموعة كبيرة من المنح.

تأسيس شركة أوف شور في دبي - تأسيس شركة في دبي  - تأسيس شركة في دبي للاجانب - تأسيس الشركات فى دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي - الاستثمار فى دبي - تاسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة في دبي - تأسيس الأعمال في دبي - تأسيس شركة في دبي - الاستثمار فى دبي - تأسيس الشركات فى دبي - تأسيس شركات فى دبي - تأسيس شركة في دبي للسعوديين - تأسيس شركة فى دبي - تأسيس شركة فى دبي - تأسيس شركة فى دبي - تأسيس شركة فى الامارات - تأسيس الشركات فى دبي - تأسيس شركة فى المنطقة الحرة - تأسيس الاعمال فى دبي - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - الاستثمار فى دبي - تاسيس شركات فى دبي - تأسيس شركة فى دبي - تأسيس شركة فى الامارات

ما هي المنطقة الحرة في الإمارات؟

المنطقة الحرة هي منطقة اقتصادية أطلقتها الحكومة الإماراتية وتقدم العديد من المميزات للمستثمرين ورجال الأعمال الراغبين في انشاء مشاريع في دبي.

ويوجد العديد من المناطق الحرة في الإمارات والتي تختص كل منها بمجموعة من المميزات لإنشاء نشاط تجاري أو صناعي أو مهني.

تحرص الحكومة الإماراتية على سن مجموعة من القواعد واللوائح التي تنظم عملية الاستثمار لضمان حق المستثمرين ورجال الأعمال وكذلك تيسير الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة.

مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة

·  الإعفاء الضريبي الكامل على الشركات والضرائب الشخصية بالإضافة إلى المميزات الجمركية العديدة للمستثمرين.

·  إعطاء الحق للمستثمرين ورجال الأعمال للتصرف في كافة الأرباح.

·  الحق الكامل في الملكية الفردية للشركة 100% دون الحاجة إلى كفيل محلي.

·  إعطاء الحق الكامل وعدم التحكم في التعاملات النقدية.

·  الإعفاء الكامل من ضريبة الاستيراد والتصدير.

·  سهولة إجراءات التأسيس مع خفض التكاليف اللازمة لتأسيس شركة في المنطقة الحرة.

·  توفير حلول لكافة المشكلات التي من الممكن أن تطرق عند تأسيس النشاط.

هل ترغب في تأسيس شركة في المنطقة الحرة؟ لا تتردد وتواصل معنا وسيقوم فريق العمل لدينا بتزويدك بكافة المعلومات وتيسير الإجراءات التي تحتاجها.

تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي تختلف من منطقة حرة إلى منطقة حرة أخرى وذلك بسبب اختلاف طبيعة الأنشطة التي تدعمها كل منطقة حرة في دبي.

إليك أشهر المناطق الحرة في دبي وتكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي.

تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي

تنقسم تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي إلى قسمين من التكاليف:

أولا: استخراج التراخيص اللازمة لممارسة نشاط الشركة

عند الحصول على الرخصة التجارية يجب التفرقة بين إذا كانت تراخيص خاصة بشركة أم خاصة بمؤسسة، إذا كانت تراخيص شركة تكون عشرة الاف درهم اماراتي، إذا كانت تراخيص مؤسسة تكون خمسة عشرة درهم إماراتي.

ثانيا: رسوم الدخول إلى الأسواق

الرسوم الثانية بشأن تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي هي رسوم الدخول إلى الأسواق:

·  رسوم دخول شركة إلى المنطقة الحرة وممارسة الأعمال فيها تكون بنسبة 7.5% من قيمة عقد ايجار الشركة.

·  رسوم استخراج التراخيص تكون حوالي عشرة الاف درهم إماراتي إذا كانت تراخيص شركة، أما إذا كانت تراخيص مؤسسة تكون خمسة عشرة درهم إماراتي.

أهم المناطق الحرة في دبي

بما أن تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي تعتمد على المنطقة الحرة نفسها وتختلف تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي من منطقة إلى أخرى لذلك يجب التعرف على أهم وأشهر المناطق الحرة في دبي:

دبي الجنوب

منطقة دبي الجنوب من أهم المناطق الحرة في دبي حيث تدعم منطقة دبي الجنوب كافة أنواع الأعمال والصناعات وتمتد على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 145 كم مربع.

المنطقة الحرة في جبل علي

إحدى أكبر المناطق الحرة في العالم، تتميز بتقديم العديد من المميزات للمستثمرين على سبيل المثال: إعفاء ضريبي كامل والحق في امتلاك الشركة 100 بدون شريك كفيل إماراتي، مما جعل المنطقة الحرة في جبل علي المنطقة رقم واحد للمستثمرين.

المنطقة الحرة في مطار دبي

من أهم المناطق الحرة في دبي منذ تاريخ تأسيسها، مما يجعل قرار تأسيس شركة فيها خطوة ممتازة حيث تدعم الأعمال التجارية والصناعية وتضم تجارات مصل: تجارة السيارات والأزياء والموضة وشركات الاتصالات والمعلومات وغيرها.

مركز دبي التجاري العالمي

من أهم المناطق لحرة في دبي، يدعم نمو وتطور التجارة العالمية في الرشق الأوسط ويهدف إلى تعزيز مكانة مركز دبي التجاري العالمي كقاعدة لمختلف الشركات العالمية.

لمعرفة تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة دبي يمكن التواصل معنا وسيقوم الخبراء لدينا بتوفير كافة المعلومات لك، ولدينا خبراء لتخليص جميع الإجراءات والمستندات والأوراق اللازمة.
لمزيد من المعلومات حول تأسيس شركة بالإمارات

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تأسيس شركة في دبي إنشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفريزون تأسيس شركة فى دبى للاجانب  تأسيس شركة بالمنطقة الحرة 

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق