احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

 تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة

تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة، تعتبر تلك المنطقة الحرة رأس الخيمة منطقة جذب استثماري كبير تتميز بمرونة الإجراءات لتأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة وتسهيلات كبيرة للمستثمرين، وإعفاء ضريبي كامل وحرية التملك الكامل للشركة المؤسسة، بالإضافات إلى عدد كبير من المميزات سنتناولها في السطور القادمة.

فوائد تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة

المنطقة الحرة في رأس الخيمة تعتبر منطقة جذب كبير للمستثمرين ورواد الأعمال لتأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة، للاستفادة بالمميزات التالية:

الإعفاء الضريبي الكامل للشركات والدخل الشخصي. الحق الكامل في التصرف في الأرباح ورأس مال الشركة. الحق في امتلاك الشركة بنسبة 100%. الإعفاء الضريبي على الواردات. رسوم قليلة على المرافق. مرونة الإجراءات اللازمة. توفير مكاتب للإيجار. قوانين ولوائح مرنة وسهلة التنفيذ.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة

خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة يعتبر من أسهل الخطوات لإنشاء شركة وأسهل من انشاء شركة في دبي نفسها بفضل المميزات التي تتمتع بها المنطقة الحرة.

يتم تسجيل الشركة كمؤسسة منطقة حرة او شركة تنتمي إلى المنطقة الحرة، ويمكن أن تكون الشركة الأم خارج دولة الإمارات ولا يشترط أن تكون داخل الإمارات، فيما يلي خطوات تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة:

اختيار مقر واقعي وفعلي للشركة. اختيار اسم تجاري مميز للشركة. الحصول على ترخيص الشركة. الموافقة المبدئية لبدء العمل. تسجيل الرخصة التجارية. انهاء متطلبات الرخصة التجارية والحصول عليها.

كيف نساعد في تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة

نحن في شركتنا لدينا مجموعة من الخبراء لنساعد المستثمرين ورجال الأعمال في تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة:

نساعد في تأسيس الشركات وتجهيزها. توفير مكاتب للإيجار وفرشها بالكامل. التعامل مع الجهات الحكومية ودفع الرسوم. تخليص جميع الأوراق والمستندات. تسجيل الرخص التجارية.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن تأسيس شركة في المنطقة الحرة رأس الخيمة يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت.

 

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في رأس الخيمة

تأسيس شركة في المنطقة الحرة في رأس الخيمة لا يعتبر الأمر صعبا وذلك بسبب خضوع المناطق الحرة في دبي لقوانين وأنظمة تجعل من عملية الاستثمار أمرا سلسا ومرنا، بجانب تقديم مجموعة هائلة من الامتيازات في المناطق الحرة دون غيرها.

في هذه المقالة سنتعرف على مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة وبعض النصائح التي تهم كل مستثمر أو رجل أعمال.

مميزات تأسيس شركة في المنطقة الحرة في رأس الخيمة

المنطقة الحرة في رأس الخيمة تعتبر منطقة جذب كبير للمستثمرين ورواد الأعمال لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة، للاستفادة بالمميزات التالية:

الإعفاء الضريبي الكامل للشركات والدخل الشخصي. الحق الكامل في التصرف في الأرباح ورأس مال الشركة. الحق في امتلاك الشركة بنسبة 100%. الإعفاء الضريبي على الواردات. رسوم قليلة على المرافق. مرونة الإجراءات اللازمة. توفير مكاتب للإيجار. قوانين ولوائح مرنة وسهلة التنفيذ.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

نصائح لتأسيس شركة في المنطقة الحرة في رأس الخيمة

للحصول على الموافقات المبدئية يجب على المستثمر أو رجل الأعمال إتباع مجموعة من الإجراءات والحصول على مستندات وأوراق هامة من شئنها تسهيل عملية تأسيس شركة، وإليك تلك النصائح التي من شئنها مساعدتك في تلك المهمة:

أن يكون لديك خطة عمل. الحصول على نموذج طلب مستوفي البيانات للحصول على الموافقة المبدئية. نسخة من الرخصة التجارية القائمة أو شهادة التسجيل. نسخة من جواز السفر (ملونة) للمساهمين في الشركة والمدير أو عضو الإدارة. نموذج توقيع لكل المساهمين في الشركة والمدير أو عضو الإدارة. تقارير مالية توضح ميزانية الشركة بشكل دقيق لمدة عامين، أو شهادة مرجعية من البنك لكل مساهم. بالنسبة للأفراد يجب الحصول على خطاب عدم ممانعة من الكفيل الحالي. سند ملكية خاص بالوحدة العقارية. خطاب نوايا. طاب تسجيل. سيرة ذاتية. خطاب مرجعي من البنك. نموذج بالرمز التعريفي للسجل التجاري للمدير.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن تأسيس شركة في المنطقة الحرة في راس الخيمة يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت.

_________________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق