احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انشاء شركة في دبي

 

انشاء شركة في دبي حلم كل مستثمر عربي وأجنبي بفضل موقعها الاستراتيجي المميز والتسهيلات الحكومية التي تجعلها فرصة ذهبية للاستثمارات.

يتوفر بدبي شبكة مواصلات تربطها بجميع دول العالم سواء جوية، بحرية أو برية بالإضافة إلى ارتفاع مستوى المعيشة مما يؤدي إلى زيادة الاستهلاك مما يشجع المستثمرين بضخ أموالهم وانشاء شركة في دبي في مجلات مختلفة وكسب الكثير من الأرباح.

شروط انشاء شركة في دبي

يوجد مجموعة من الشروط اللازمة كي تستطيع انشاء شركة في دبي ومن أهم تلك الشروط التي تنص عليها دائرة التنمية الاقتصادية:

قبل الشروع في انشاء شركة في دبي يجب "اختيار اسم تجاري" مناسب لطبيعة النشاط وعلى هذا الأساس ستتم باقي الإجراءات. اختيار منطقة مناسبة ومقر لإنشاء الشركة به. تسجيل الرخصة التجارية. الحصول على الرخصة التجارية. استكمال جميع الأوراق والإجراءات التي تطلبها الجهات المختصة.

تكاليف انشاء شركة في دبي

تكاليف انشاء شركة في دبي تشمل عدة تكاليف ورسوم تختلف حسب طبيعة النشاط والمنطقة وهي كالتالي: 

تكاليف الحصول على الرخصة التجارية (رخصة مزاولة العمل التجاري). تكاليف إيجار أو شراء الموقع الذي سيتم مزاولة العمل به. جميع التكاليف المتعلقة بفرش مقر العمل. رسوم تخليص تصاريح العمل والكفالة المتعلقة بالموظفين الوافدين والتأشيرات اللازمة لهم باسم الشركة. فتح حساب بنكي وإيداع الحد الأدنى من رأس المال به. الشكل القانوني للشركة يتطلب تكاليف وتختلف حسب طبيعة النشاط من صناعي أو تجاري أو مهني والنشاط الصناعي أكثرهم في التكاليف. تكلفة الحصول على رخصة تجارية من أجل انشاء شركة في دبي. نصائح انشاء شركة في دبي يجب أن يكون لديك تأشيرة عمل للاستثمار في الإمارات. ضرورة انشاء دراسة جدوى واضحة وشاملة لأحوال السوق ونقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات المتوقعة. يمكن انشاء شركة في دبي في المنطقة الحرة أو في جبل علي وذلك بفضل الامتيازات والمرونة في الإجراءات في تلك المناطق. مراقبة السوق من حولك باستمرار لاغتنام الفرص وتجنب المخاطر والقدرة على التكيف مع الظروف المحيطة مما يضمن نجاح الشركة والاستمرارية على المدى الطويل. الحد من النفقات غير الضرورية وخفض تكاليف التأسيس إلى المستويات الضرورية. وضع أهداف واستراتيجيات طويلة وقصيرة المدى سهلة القياس ويمكن الوصول إليها. مقارنة حجم السيولة النقدية بنسبة الديون وذلك لتحقيق التوازن.

ونحن في شركتنا نوفر لك الدعم الذي تحتاجه لإنشاء شركة في دبي ونقوم بتسهيل كافة إجراءات التسجيل والحصول على التراخيص، لا تتردد في التواصل معنا وسيقوم خبرائنا بتوفير كافة الاستفسارات التي تبحث عنها.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

 

طريقة فتح شركة في دبي – الإجراءات والتكلفة

 

طريقة فتح شركة في دبي يبحث عنها الكثيرين حيث انها هي الطريق الأمثل لجني الأموال، حيث أن مدينة دبي أكبر المدن من حيث ارتفاع متوسط دخل الفرد في الشرق الأوسط مما يجعلها أرض خصبة للمشاريع والاستثمارات بالإضافة لامتلاكها العديد من المناطق الحرة ومميزات عديدة أخرى تشجع أصحاب الأعمال على البحث عن طريقة فتح شركة في دبي.

طريقة فتح شركة في دبي

دولة الإمارات وفرت العديد من طرق الاستثمار ويسرت إجراءات تأسيس الشركات وهيأت العديد من المناطق الحرة بكل سبل الرفاهية والراحة والموارد التي يحتاجها المستثمرين الذين يبحثون عن طريقة فتح شركة في دبي.

طريقة فتح شركة في دبي تتضمن العديد من الخطوات والإجراءات وهناك العديد من الأمور التي سنذكرها في النقاط التالية بخصوص طريقة فتح شركة في دبي.

أولا: إجراءات فتح شركة في دبي

  تحديد النشاط

أول طريقة فتح شركة في دبي وأولى خطوات الاستثمار هي تحديد نشاط الشركة التي ستقوم بتأسيسها في دبي ويجب أن يكون النشاط المختار مناسب للموقع ومناسب لاحتياجات السكان.

  السجل التجاري

الخطوة الثانية هي تحديد اسم السجل التجاري الخاص بالشركة التي ستؤسسها ويجب أن يحقق الاسم جميع متطلبات دائرة التنمية الاقتصادية.

  الموافقة المبدئية

الحصول على الموافقة المبدئية هي ثالث الخطوات لفتح شركة وتحتاج إلى الموافقة من الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب ثم الموافقة من باقي الهيئات المعنية.

  تحديد موقع الشركة

يجب تحديد موقع ثابت وفعلي للشركة سواء شراء أو إيجار ويجب أن يتوافق مع الشروط ويكون حاصل على التراخيص اللازمة.

  موافقة الجهات المعنية

موافقة الجهات المعنية مثل النقل والتأمين والاستشارات القانونية.

  الحصول على الرخصة الفورية

يجب سداد تكلفة الرخصة التجارية وتسليم جميع المستندات اللازمة إلى دائرة التنمية الاقتصادية كي يتم الحصول على الرخصة الفورية.

ثانيا: تكلفة فتح شركة في دبي

عند التفكير في طريقة فتح شركة في دبي يجب الأخذ في عين الاعتبار تكاليف فتح شركة في دبي فهي خطوة هامة جدا تتحدد على عدة أسس: حجم الشركة كبيرة أم صغيرة وعدد العاملين والمكان لتأسيس الشركة.

بالإضافة إلى وجود رسوم للتراخيص التجارية تُحدد على أساس المنطقة ونوعية النشاط ورسوم أخرى خاصة بتأشيرات الموظفين الوافدين للعمل تحت اسم الشركة ومصاريف تخليص الأوراق الخاصة بهم.

إذا كنت بحاجة إلى امتلاك شركة في دبي وتبحث عن وكيل يساعدك في طريقة فتح شركة في دبي بشكل دقيق، يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت.

 تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

 

تكاليف انشاء شركة في دبي – أسس شركتك الان

تكاليف انشاء شركة في دبي أحد أهم العوامل التي يتحدد على أساسها بدء نشاط تجاري والتي تحتاج إلى الكثير من المصاريف بسبب الإجراءات والمستندات المطلوبة.

بالرغم من اتجاه رجال الأعمال والمستثمرين إلى دولة الإمارات بفضل المميزات التي تقدمها ومن ضمنها ميزة الإعفاء الضريبي إلا انه يوجد مجموعة من التراخيص التي تستدعي رسوم مالية يجب الأخذ بها في الحسبان عند حساب تكاليف انشاء شركة في دبي.

في السطور القليلة القادمة سنتناول أهم التكاليف الأساسية والتي على أساسها ستتمكن من حساب التكاليف التي تحتاج إليها لإنشاء شركة في دبي.

 

تكاليف انشاء شركة في دبي

أولى خطوات التخطيط لتأسيس شركة في دبي معرفة كافة تكاليف انشاء شركة في دبي، لذلك يجب عليك تحديد خياراتك بوضوح من أجل حساب التكلفة بدقة، ومعرفة الرسوم المطلوبة، في السطور التالية سنستعرض أهم نقاط تكاليف انشاء شركة في دبي.

تكلفة الرخصة التجارية (رخصة مزاولة العمل). تكلفة موقع الشركة سواء كان المكتب إيجار فيجب حساب تكلفة الإيجار السنوي أو حساب تكلفة الشراء. تكاليف الأثاث والديكور الخاص بمقر الشركة. تصاريح العمل والتأشيرات للموظفين الوافدين للعمل تحت اسم الشركة. إيداع الحد الأدنى لرأس المال حسب نوع النشاط بالحساب المصرفي الخاص بالشركة بعد فتحه. الشكل القانوني للشركة يلعب دورا في التكاليف وتختلف حسب نوع النشاط، حيث ترتفع تكاليف النشاط الصناعي عن غيرها من الأنشطة التجارية والمهنية.

المميزات التي نقدمها للمستثمرين

هل تبحث عن أقل تكاليف انشاء شركة في دبي؟ نحن هنا لمساعدتك لا تتردد في التواصل معنا وسيقوم الخبراء لدينا بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة، حيث نقدم لك العديد من المميزات التي تساعدك في تقليل تكاليف انشاء شركة في دبي.

يقوم فريق الدعم لدينا بتقديم كافة التسهيلات وتخليص الإجراءات والأوراق والتي تتضمن اختيار الاسم التجاري والنشاط والحصول على الموافقات والمستندات. التعامل مع الجهات الحكومية المختلفة للحصول على رخصة مزاولة العمل في أقل وقت ممكن وأقل تكاليف انشاء شركة في دبي.

لا تقلق من ارتفاع تكاليف انشاء شركة في دبي فسوف نساعدك على استخراج التراخيص التجارية بأفضل سعر وأسرع وقت، فقط لا تتردد في التواصل معنا وسيقوم الخبراء لدينا بمساعدتك.

 

 

_________________________________________________________

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق