احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي تكلفة الرخصة التجارية في دبي؟

تكلفة الرخصة التجارية في دبي أحد أهم المتطلبات التي يجب البحث فيها إذا أردت تأسيس شركة في دبي، وقد فرضت الحكومة الإماراتية على رواد الأعمال شرط حصول على رخصة تجارية من أجل السماح بمزاولة النشاط.

عملية الحصول على رخصة تجارية ليست بالأمر السهل وتتطلب العديد من الخطوات، مثل: الذهاب إلى جهة حكومية مختصة من أجل الحصول على الرخصة وتختلف تكلفة الرخصة التجارية في دبي حسب نوع النشاط التجاري الذي يرغب المستثمر في مزاولته.

في تلك المقالة سنتعرف على تكلفة الرخصة التجارية في دبي.

تكلفة الرخصة التجارية في دبي

تسجيل رخصة 600 درهم رسوم درهم المعرفة 10 درهم رسوم درهم الابتكار 10 درهم إعلانات الأسماء التجارية 350 درهم نموذج طلب خدمة 50 درهم اسم تجاري أجنبي من 1000 إلى 3000 درهم نشاط تجارة عامة 15000 درهم أنشطة الاستثمار 15000 درهم أنشطة العقارات من 5000 إلى 25000 درهم مركز اعمال 25000 درهم أنشطة مقاولات البناء 10000 رخصة تاجر 1070 درهم + 300 رسوم غرفة دبي رخصة انطلاق 1070 رسوم عقود التأسيس/ عقد وكيل الخدمات: 300 درهم عن توقيع كل طرف من أطراف المحرر للتصديق على توقيعات المحرر الذي لايزيد عن مائة ألف درهم. 0.5% من قيمة المحرر وبحد أقصى 15 ألف درهم للتصديق على التوقيعات في المحرر الذي تزيد قيمته عن 100 ألف درهم. 500 درهم لتأجيل إتمام المعاملة بعد تسجيلها بناء على طبي أصحاب الشأن في اليوم التالي. 500 درهم لتوقيع أحد أطراف المحرر في مركز تقديم خدمة مختلفة. 100 درهم عن توقيع كل درف إلكترونيا على المحرر.

تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي

ماذا نوفر لك بخصوص تكلفة الرخصة التجارية في دبي؟

لدينا سنوات من الخبرة في تأسيس الشركات في دبي. نوفر دراسات جدوى للمشاريع لمساعدة رواد الأعمال في إيجاد الفرص المناسبة. توفير المكاتب والمستودعات للشركات. المساعدة في كافة الأعمال القانونية والورقية أمام الجهات الحكومية المعنية. مساعدة المستثمرين في تسهيل جميع الإجراءات والحصول على إقامة مستثمر لمدة طويلة.

تبحث عن مساعدة بخصوص استخراج الرخصة التجارية؟

يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت، وسنقوم باطلاعك على طرق فتح سجل تجاري دبي بشكل دقيق.

 

تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي

تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي، في مدينة دبي بالإمارات يحتاج أي نشاط إلى استخراج رخصة تجارية من أجل مزاولة ذلك النشاط بشكل رسمي وتحديد طبيعة هذا النشاط، وبالسؤال عن تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي فهو أمر مهم يجب حسابه بشكل دقيق، في هذه السطور القادمة ستتعرف على تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي.

تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي

تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي

تختلف تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي من منطقة حرة إلى أخرى، وإليك أهم النقاط بهذا الشأن والتي ستساعدك في فهم الموضوع بشكل أكبر.

تختلف رسوم استخراج رخصة تجارية عن الأخرى حسب طبيعة النشاط حيث أن تكاليف رخصة تجارية تختلف عن الصناعية والمهنية بالرغم أن الرخصة الصناعية أكثرهم سعرا. ستحتاج أيضا إلى معرفة تكلفة ترخيص المنطقة وتكلفة ترخيص المبنى وتكاليف التأشيرة لذلك فإن حساب تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي يتكون من عدة مكونات.

أنواع الرخص التجارية في دبي

من أجل استخراج رخصة تجارية يجب معرفة أن هناك عدة أنواع من الرخص التجارية وهي كالتالي:

رخصة التجارة العامة. رخصة تنظيم الفعاليات. تصريح تشغيل الأعمال. الرخصة المهنية. الرخصة التجارية.

تأسيس شركة في دبي تكلفة تأسيس شركة في دبي تأسيس شركة في جبل علي تأسيس شركة في دبي للخليجيين تأسيس شركة في المنطقة الحرة خطوات تأسيس شركة في دبي

مميزات العمل في المناطق الحرة في دبي

بعد التطرق إلى تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي يجب معرفة مميزات العمل في المنطقة الحرة التي سنعود على المستثمر، وهي:

الحق في الملكية الكاملة للشركة دون الحاجة إلى شريك كفيل إماراتي. المرونة في إنهاء كافة الإجراءات اللازمة بالإضافة إلى قلة التكاليف. تقديم كل ما تحتاجه كمستثمر من حلول مرنة في كافة مجالات تأسيس الاعمال التجاري. الاستعانة بخدمات سلطات المنطقة الحرة.

إذا كنت بحاجة إلى امتلاك شركة في دبي وتبحث عن تكلفة رخصة تجارية بالمنطقة الحرة دبي بشكل دقيق، يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت.

نحن في شركتنا سوف نساعدك على الحصول على الرخصة التجارية بأقل تكلفة، وفي أسرع وقت، وذلك بفضل ما لدينا من خبرة لسنوات عديدة في مجال استخراج الرخص التجارية في دبي.

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق