احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اشعة ايكو للقلب بالمنزل في الإسكندرية

 قد يتعرض الكثير من الأشخاص وخاصًة كبار السن إلى الوعكات الصحية التي تحتاج إلى التدخل الطبي والأشعة الطبية بالمنزل وعلى رأسها اشعة ايكو للقلب بالمنزل والذي يعد من أهم الفحوصات التي تستخدم بشكل دوري لمرضى للقلب للاطمئنان على حالتهم الصحية، ولكن ما هو رسم القلب (الإيكو) وما هي أنواعه وأسعاره وكيف يتم إجرائه؟ كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه من خلال موضوعنا اليوم.

ما هو رسم القلب (الإيكو)؟

قبل التعرف على اشعة ايكو للقلب في المنزل وأهم المراكز المتخصصة في توفير هذه الخدمة، دعونا نتعرف أولًا على ماهية رسم القلب (الإيكو).

اشعة ايكو على القلب هي عبارة عن فحص يتم إجرائه للمريض للتعرف على حجم القلب ودراسة شكله بطريقة جيدة وواضحة، والتعرف على مدى سلامته وهل يؤدي وظيفته بشكل صحيح أم لا.

كيف يتم إجراء رسم القلب (الإيكو) داخل المراكز المتخصصة؟

يتم إجراء رسم القلب ( الإيكو) عن طريق استخدام الأولتراساوند أو الموجات الفوق صوتية والتي تقوم بإرسال مخطط خاص بحالة القلب الصحية إلى جهاز الحاسوب الذي تم وصله بمجسات متصلة بجسم المريض للكشف عن حالة القلب الصحية، وبالتالي يستطيع اخصائي الأشعة التعرف على حالة القلب الصحية من خلال قراءة المخطط الذي يظهر أمامه.

اشعة ايكو للقلب بالمنزل

بعد التعرف على رسم القلب الايكو، هيا بنا لنتعرف الآن عن خدمة عمل اشعة ايكو للقلب بالمنزل وعن مركز كول سكان الذي يُعدّ من أشهر وأفضل المراكز المتخصصة في إجراء اشعة ايكو في المنزل بأفضل طريقة ممكنة، وذلك للأسباب التالية:

تمتلك كول سكان فريق متكامل من اخصائيين الأشعة التشخيصية والكوادر الطبية المتخصصة والذين يمتلكون خبرة طويلة وسمعة طيبة ومهارة فائقة في فحص رسم القلب ( الإيكو).

تمتلك كول سكان أحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحاصلة على شهادة الجودة من العديد من المنظمات العالية، والتي تساعد المتخصصين في الحصول على نتائج دقيقة.

تقدم كول سكان العديد من الخدمات العلاجية بأسعار رائعة ولا تُقارن مع أي مراكز أخرى داخل المنازل مما يوفر الوقت والجهد والأموال المبذولة في المراكز المتخصصة.

رسم قلب بالمنزل فى الاسكندرية - مركز اشعة في المنزل بكفر الدوار - مركز اشعة في المنزل بدمنهور - مركز أشعة منزلية بالاسكندرية - ايكو على القلب في المنزل بالاسكندرية - مركز اشعة في المنزل بالاسكندرية

 

_____________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق