احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في أبوظبي

من الأشياء التي يتم البحث عنها من قبل العديد من المستثمرين خاصة وأن إمارة أبوظبي هي عاصمة الإمارات العربية المتحدة وهي من الوجهات الآمنة تماما لجميع المستثمرين، كما أنها تعتبر الإمارة الأغنى في الإمارات لذا يبحث الكثير من المستثمرين العرب والأجانب عن الشروط والإجراءات اللازمة من أجل تأسيس شركة جديدة في أبو ظبي، وخلال التالي سوف يتم عرض كل ما يخص إنشاء شركة حديثة في إمارة أبو ظبي تحديدا.
خطوات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في جبل علي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركات فى أبوظبي

تمتلك إمارة أبوظبي عن غيرها من الإمارات الكثير من المؤهلات والفرص الاستثمارية التي يتمكن أصحاب العمل العرب والأجانب من الاستفادة منها، كما أن الحكومة الإماراتية تعمل على مساعدة المستثمر من أجل إزدهار الأعمال الخاصة بهم والعمل على نمو الأعمال في المستقبل.

وحتى تتمكن من إنشاء شركتك الجديدة في أبو ظبي فأنت بحاجة أولا إلى عمل دراسة جدوي للمشروع، بالإضافة إلى الاستعانة بمستشارين إعداد الأعمال حيث يتوفر في الإمارة الكثير من المكاتب التي تعمل على توفير تلك النوعية من الخدمات والتي تهدف إلى تسهيل الأمر على الراغبين في الاستثمار داخل دولة الإمارات بشكل عام.

تأسيس شركة في أبوظبي للأجانب

دائما ما تحرص الحكومة الأتحادية بالإمارات العربية المتحدة على توفير الكثير من الخدمات إلى المستثمرين الأجانب، وذلك من خلال توفير إمكانية تأسيس شركة في أبوظبي عبر الإنترنت من خلال خدمة باشر الإلكترونية، حيث تتيح تلك الخدمة الإلكترونية الحصول على ترخيص من الأنشطة الاقتصادية خلال ربع ساعة فقط.

وفي إمارة أبو ظبي تم إتاحة خدمة الرخصة الفورية عبر الإنترنت، وهي مقدمة من قبل مركز أبوظبي للاعمال، وتعتبر منصة باشر من الخدمات الآمنة والسريعة التي يتمكن الجميع من التعامل معها لتأسيس الشركات الخاصة بهم سواء مع شريك محلي أو بدون، ولا يوجد أي رسوم تذكر يتم فرضها على المستثمر ولكن يتم دفع الرسوم التي تفرضها دائرة إمارة أبو ظبي على استخراج تراخيص الشركات.

تأسيس شركات في أبوظبي للعرب

يتمكن المستثمرين العرب أيضا من تأسيس شركة في أبوظبي حديثة من خلال التعامل مع الشريك المحلي أو بدون، وفي حالة الشريك المحلي يكون نسبته هي 51%، ويجب على المستثمر في تلك الحالة أن يقوم بالتقديم في خدمة باشر الإلكترونية وأن يتوفر لديه التالي:

هوية خاصة بالإمارات العربية المتحدة. حساب فعال لهوية الإمارات العربية المتحدة. كما يجب وأن يكون التوقيع الرقمي بالهوية الوطنية فعال.

وحتى يتمكن المستثمر العربي من استخراج تصريح العمل في الإمارة بشكل سريع يجب عليه التأكد من توافر بعض المعلومات الخاصة بالشركة والتي من أهمها التالي:

جميع المعلومات الخاصة بالشركة والتي تتمثل في مجال العمل وعام التأسيس. في حالة وجود شركاء يجب أن يتم توفير جميع المعلومات الخاصة بهم. إظهار الهوية الوطنية الخاصة بكل شريك والعنوان الخاص به. عرض الاسم الاقتصادي للشركة. فتح شركة في أبوظبي

تأسيس شركة في أبوظبي يتطلب من المستثمر العربي والأجنبي التسجيل في منصة باشر، ومرحلة التقديم لا تتطلب منهم أي من المستندات ولكن بعد أن يتم إصدار الرخصة وجميع التصاريح والوثائق يتم إعطاء المستثمر فرصة من أجل توفير المستندات وقد تختلف المهنة من مستثمر إلى آخر بناء على المستندات وفقا للتالي:

يتم إعطاء المستثمر عام كامل بهدف إستخراج الوثائق بهدف توفير عقد الإيجار لتقديمه إلى دائرة التنمية الاقتصادية داخل إمارة أبوظبي. كما تقوم بإعطاء المستثمر شهرين من أجل استخراج الوثائق إلى الشريك الغير مواطن حتى يتم تغيير الإقامة الخاصة به من إقامة إلى مستثمر. شهرين كاملين من التاريخ الخاص بإصدار المستندات للشريك الغير مواطن في حال إن كان يعمل في القطاع العام أو ربة منزل، حتى يتم تقديم نسخة من شهادة عدم الممانعة سارية المفعول للهيئة المعنية.
خطوات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في جبل علي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي تكاليف تأسيس شركة بأبوظبي

تكلفة تأسيس شركة في أبوظبي من الأشياء التي لابد من وضعها في عين الأعتبار من قبل المستثمرين، ومن الممكن أن تختلف تلك التكاليف بناء على طبيعة الشركة والنشاط التجاري الخاص بها، وبالنسبة إلى العوامل التي تؤثر في تكلفة تأسيس الشركات داخل إمارة أبو ظبي فهي على النحو التالي:

التكاليف الخاصة بالحصول على الرخصة التجارية والتي تتمثل في رخصة مزاولة العمل التجاري. الثمن الذي قدمه المستثمر من أجل شراء موقع الشركة أو المكتب الخاص به، وقد تختلف التكاليف من حيث الشراء أو الإيجار على حد سواء. كما أن تكاليف الديكور والأثاث وغيرها من التكاليف من أجل إنشاء شركة أو مكان مميز لاستقبال العملاء. استخراج تصاريح العملاء العاملين في الشركة وجميع التأشيرات الخاصة بهم تحت إسم الشركة الجديدة. التكاليف اللازمة من أجل فتح الحساب المصرفي بأسم الشركة في البنوك التي يتم إيداع رأس المال بها. بالإضاف إلى التكاليف الخاصة بالشكل القانوني للشركة والتي تتمثل في المهني، الصناعي أو حتى تجاري. تكاليف استخراج رخصة في إمارة أبو ظبي. خطوات تأسيس شركة في أبوظبي

على الرغم من أن الحكومة في الإمارات تسعى دائما من أجل تسهيل عملية تأسيس الشركات على المستثمرين في الإمارات العربية المتحدة، إلا أنها تقوم بالأمر وفقا لمجموعة من الخطوات والتي تتمثل في التالي:

تحديد طبيعة النشاط الخاص بالشركة: حيث يجب على المستثمر أن يقوم بتحديد النشاط الشركة الراغب في إنشائها فمن الممكن أن يتم إنشاء شركة صناعية، تجارية أو حتى مهنية على حسب الرغبة. تحديد الشكل القانوني للشركة: كما يجب على المستثمر أن يعمل على تحديد الشكل القانوني للشركة، وهو ما يتيح للهيئات الحكومية التعرف على شكل شركتك وفقا للشكل القانون الخاص بها والتي تتمثل في شركات التضامن، شركات ذات مسؤولية محدودة، شركات مساهمة عامة، وشركات مساهمة خاصة بالإضافة إلى الأعمال المدنية. تسجيل اسم تجاري للشركة: وتسجيل الاسم التجاري للشركة يتعلق بالشكل والنشاط المقدم من قبل الشركة ويجب أن يعكس الاسم التجاري النشاط الذي تقدمه الشركة بوضوح كبير. الحصول على الموافقة بشكل مبدئي: بعد أن يتم تحديد النشاط التجاري للشركة والشكل القانوني لابد من الحصول على الموافقة المبدئية من قبل الجهات المختصة على النشاط الخاص بك ويجب على المستثمر في تلك الحالة المتابعة من أجل الحصول على تلك الموافقة. تجهيز عقد التأسيس وتحديد مقر الأعمال: وهنا يجب تحديد مكان تأسيس الشركة أو المكتب فحتي يمكنك مباشرة الأعمال لابد وأن لك مكان محدد. الحصول على الموافقة من قبل الجهات المعنية: بعض الأنشطة في الإمارات قد تحتاج إلى موافقات إضافية من قبل الجهات المنظمة والمعنية بتلك المشاريع، والتي تتمثل في موافقة وزارة الداخلية والاقتصاد. الرخصة: بعد إتمام جميع الإجراءات السابقة والعمل على تأسيس شركتك الجديدة في الإمارات يجب عليك استلام الرخصة من أجل مزاولة العمل ويجب عليك تسديد الرسوم الخاصة بالرخصة التجارية لتأسيس الشركات، على أن يتم التسجيل في الغرفة التجارية بالإمارات كعضو جديد بها. اجراءات فتح شركة فى ابوظبى

يجب على جميع الراغبين في تأسيس شركة في أبوظبي السير على مجموعة من الإجراءات، ودائما ما تحرص الحكومة في الإمارات على تيسير الأمر على المستثمرين من العرب والأجانب بهدف الإستثمار داخل البلاد سواء مع شركات محليين أو بدون، وعن الإجراءات التي لابد من إتباعها من أجل فتح شركة جديد في أبو ظبي فهي على النحو التالي:

العمل على تحديد النشاط الذي تود القيام به في بداية الأمر. على أن تقوم بتحديد الشكل القانوني وفي تلك الحالة من الأفضل أن يتم التعامل مع أحد المكاتب المتخصصة في الأمر. تسجيل الاسم التجاري الخاص بالشركة. تقديم طلب الحصول بهدف الحصول على الموافقة المبدئية من قبل الجهات المعنية بالإمارات العربية المتحدة. الحصول على عقد التأسيس والاتفاقية الخاصة بالوكيل المحلي. العمل على اختيار الموقع أو العنوان الخاص بالنشاط التجاري. كما يجب على المستثمر الحصول على الموافقات الخاصة بالحكومات الإضافية في الإمارات. تقديم جميع الوثائق ومن ثم دفع الرسوم. شركة لتأسيس الشركات بأبوظبي

يتوفر اليوم في الإمارات العربية المتحدة أكثر من شركة متخصصة في شركة تأسيس شركات بأبوظبي، فهي لديها المتخصصين في تأسيس شركات جديدة في الإمارات وفتح السجلات الجديدة، فضلا عن القدرة على تأسيس شركات بالمناطق الحرة وهي تضمن للمستثمر التعامل مع كافة الوكالات الحكومية.

وقد تمكنت الشركات المتخصصة في تأسيس الشركات الجديدة في أبو ظبي من مساعدة رواد العمل الطموحين من أجل تأسيس الأعمال في الإمارات، وهي تساعد المستثمر في إنهاء جميع الأوراق اللازمة من أجل الدخول إلى سوق العمل بدون أي مشكلة تذكر، كما أنها تضمن لك القضاء على جميع المشاكل والحصول على تلك الخدمات بأقل التكاليف.

حيث يتمكن المستثمر من خلال التعامل مع واحدة من الشركات المتخصصة من التفرغ التام إلى عمله، مهما كانت طبيعة النشاط التجاري الذي تقوم به ومهما كانت الميزانية فقط من خلال التواصل مع واحدة من تلك الشركات أصبح من الممكن إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بتأسيس الشركات داخل أبو ظبي بدون أي مشكلة تذكر.
خطوات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في جبل على - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي

أفضل شركة لانهاء اجراءات تأسيس الشركات فى أبوظبي

حتى يمكنك انشاء شركه بأبوظبي لابد من التعامل مع واحدة من أفضل الشركات التي تقوم بإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بتأسيس الشركات في أبو ظبي والإمارات العربية السعودية، حيث توفر تلك الشركات مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة إلى العملاء بفضل الخبرة الكبيرة التي تمتلكها في مجالات عدة.

ومن بين المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند التعامل مع واحدة من تلك الشركات المتخصصة فهي كالتالي:

الخبرة الكبيرة في مجال تأسيس الشركات سواء إن كانت مع شريك محلي أو بدون على حسب الرغبة، كما أنها تمتلك المتخصصين في التعامل مع جميع المشاكل التي من الممكن أن تواجه المستثمر عند التخطيط لإنشاء شركته الحديثة. القدرة على استخراج التراخيص الخاصة بالشركة بالإضافة إلى تقديم التسهيلات العديدة للعملاء عند الرغبة في الحصول على عمالة جديدة. كما أن الأسعار المقدمة من قبل الشركة لجميع العملاء تعتبر مناسبة وفي متناول كافة الفئات الراغبة في الاستثمار داخل الإمارات. السرعة في التنفيذ أيضا من الأشياء التي يبحث عنها معظم المستثمرين. القدرة على تقديم النصائح إلى المستثمرين خاصة وأن نسبة كبيرة منهم قد لا يعلم الكثير عن الاستثمار وظروف العمل بالإمارات. توافر الكثير من المتخصصين بالشركة ولديهم الخبرة في مجالات عدة.

فإن كنت تخطط من أجل استثمار الأموال الخاصة بك في الإمارات لابد وأن تقوم بالتعامل مع الشركات الرائدة في مجال تأسيس الشركات، فهي من الأمور التي تساهم في المحافظة على وقت ومجهود المستثمر والتفرغ إلى العمل.

_________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق