احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة أوف شور في دبي


هناك العديد من الشركات تزاول أعمالها التجارية في دولة أخرى غير الدولة الأم ، يرجع السبب إلى ذلك للاستفادة من المميزات والمحفزات الاستثمارية التي تقدمها تلك الدول لشركات الأوف شور .

في دبي تسمح الحكومة للمستثمرين بإمكانية تأسيس شركة أوف شور في دبي تحت مجموعة من القوانين واللوائح ، وعلى صعيد اخر يحصل المستثمرين على المزايا الهائلة على سبيل المثال لا الحصر الضرائب المنخفضة والتسهيلات والإعفاءات الجمركية والكثير من المساعدات .
تأسيس شركة في المنطقة الحرة بجبل علي - مزايا تأسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى - تأسيس الشركات الاوفشور في دبي

وفي هذا المقال سنتناول تأسيس شركة أوف شور في دبي والمزايا لذلك النوع من الشركات في دبي والقوانين التي تنظم سير ذلك النوع من الشركات ، بالإضافة إلى العديد من المعلومات التي تهم كل مستثمر .

تأسيس شركة أوف شور في دبي

هذا النوع من الشركات له العديد المميزات التي توفرها الدولة لمختلف المستثمرين لتأسيس نشاط تجاري معفي أومنخفض الضرائب في دولة أخرى خارج بلد الإقامة الأساسية .

تأسيس شركة أوف شور في دبي تدعمه القوانين التي تنص على عدة قواعد لتنظيم سير عملية الاستثمار في دبي ، تنص تلك القوانين على ما يلي :

يجب على المستثمر الراغب في تأسيس شركة أوف شور في دبي توضيح نوع النشاط الفعلي للشركة . توضيح مصدر التدفق المالي للشركة الأوف شور التي سيتم تأسيسها في دبي . معرفة المستفيد الفعلي (النهائي) للشركة الأوف شور في دبي . لشركات الأوف شور في دبي مزايا استثمارية دون غيرها من الشركات ، حيث تدعم القوانين في دبي ذلك النوع من الشركات وتوفر له الخصائص التالية : تأسيس شركة أوف شور في دبي لا يخضع إلى الضرائب . التبادل والانتشار العالمي بفضل التسهيلات التي توفرها الحكومة عند تأسيس شركة أوف شور في دبي . توفير الحكومة في دبي أنظمة تجارية مرنة وسهلة في التعامل . كيفية تسجيل شركة أوف شور في دبي

يمكن للمسجل في الجهة الحكومية المختصة رفض تسجيل الشركة لأي سبب ولا يلتزم المسجل بتقديم أسباب للرفض.

في حالة موافقة المسجل يتم تسجيل النظام الأساسي للشركة مع إرفاق شهادة تسجيل شركة الأوف شور ومنح الرقم المسجل للشركة الأوف شور.

في حالة الرغبة في تغيير الاسم المسجل للشركة الأوف شور يتم التغيير مع مراعاة التالي :

تغيير اسم الشركة الاوف شور لاسم تجاري مناسب لطبيعة اللوائح والقوانين بالدولة.

عند تغيير اسم الشركة ، يقوم المسجل بتسجيل الاسم الجديد وذلك بعد إلغاء الاسم السابق وإصدار شهادة التأسيس باسم الشركة الجديد .

تغيير الاسم التجاري لشركة أوف شور في دبي لا يؤثر على المعاملات أوالإجراءات القانونية ولا أي شكليات في تعاملات الشركة .

في حالة كان الاسم الجديد للشركة غير مفهوم اولا يتناسب مع اللوائح يجوز أن يبلغ المسجل الشركة لتغيير الاسم .

يجب على الشركة الاوف شور الالتزام بالتوجيه خلال شهر من تاريخ الإصدار للاسم الجديد .

قوانين تأسيس شركة أوف شور في دبي أن يكون عدد المساهمين والمديرين في الشركة الاوفشور في دبي مساهم أومدير واحد على الأقل . يكون راس المال لتأسيس شركة أوف شور في دبي أي قيمة مقسمة إلى أي فئة . الحق للمستثمر في الملكية الأجنبية بنسبة 100% دون الحاجة لشريك محلي . الإعفاءات الضريبية الكاملة على جميع شركات الأوف شور في دبي بنسبة 100%.  يمكن فتح حساب مصرفي في دبي لعدم وجود شروط تفيد بحد الأدنى من إيداع رؤوس الأموال في المصرف . دفع كافة الأسهم بالكامل عند تخصيصها، ولا يسمح بأسهم لحاملها أوفئات مختلفة من الأسهم . يمكن للمالك طلب القوائم المالية التي تمت مراجعتها من قبل . صلاحيات تأسيس شركة أوف شور في دبي

لا يُسمح لشركات الأوف شور في دبي تأسيس أعمال مع أفراد مقيمين في دولة الإمارات .

مع العلم بأن صلاحية شركات الاوف شور في دبي غير محدودة وفقا لقوانين نظامها الأساسي .

وغير مسموح امتلاك فائدة في العقارات بالإمارات فقط يحق امتلاك ما توافق عليه الدولة للمستثمر وعقود الإيجار وفقا للائحة ، وغير مسموح أيضآ لشركات الأوف شور في دبي ممارسة عمل مصرفي أوأعمال التأمين أوإعادة التأمين .

كما لا يجوز تأسيس شركة أوف شور في دبي لأي نشاط غير مسموح به في اللوائح والقوانين بالدولة.

يجب الحصول على رخصة تجارية لتأسيس شركة أوف شور في دبي وذلك من أجل ممارسة الأنشطة الاستثمارية بشكل قانوني.

مميزات تأسيس شركة أوف شور في دبي

الحق للمستثمر في الملكية الأجنبية دون الحاجة إلى شريك محلي بنسبة 100%.

عدم وجود أي قيود على العملات الأجنبية للشركات الأوف شور في دبي.

الحق في استعادة كامل رأس المال والتصرف بحرية في الأرباح .

عدم الحاجة على كفيل إماراتي ليكون شريك في تأسيس الشركة .

عدم الحاجة إلى سجل عام لموظفي الشركة الأوف شور .

للمستثمر كامل الحرية في إخفاء الهوية كاملة .

إمكانية امتلاك العقارات وذلك وفقا للقوانين في المناطق المعتمدة من الهيئة المسؤولة .

إمكانية فتح حسابات مصرفية في دبي لشركات الأوف شور متعددة العملات .

الإعفاء الضريبي على الشركات والأفراد الموظفين في دبي .

انخفاض التكاليف اللازمة لتأسيس شركة أوف شور في دبي .

عدم الحاجة إلى مكتب داخلي ولا موظفين للعمل .

إيداع الحد الأدنى من رأس المال فقط في الحساب المصرفي .

خطوات تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في المنطقة الحرة - تأسيس شركة في دبي للخليجيين - تأسيس شركة في جبل علي - تكلفة تأسيس شركة في دبي - تأسيس شركة في دبي

الفوائد الضريبية التي توفرها دبي

توفر دبي مجموعة من الفوائد الضريبية للشركات المسجلة فيها ، وهذه الفوائد تشمل :

عدم وجود ضريبة الدخل على الشركات الأجنبية . عدم وجود ضريبة القيمة المضافة (VAT) على بعض السلع والخدمات . عدم وجود ضريبة الإرث أوالهبة . عدم وجود رسوم على العملات الأجنبية . الاتفاقيات الضريبية الدولية . عدم وجود رسوم على الأرباح المحولة للخارج . نظام الحسابات المحلية المبسط . عدم وجود رسوم على العقارات لمدة 50 عامًا .

ويجب الانتباه إلى أن هذه الفوائد الضريبية قابلة للتغيير، وينبغي على الشركات المسجلة في دبي الالتزام بالقوانين والتشريعات المحلية والدولية المعمول بها فى إمارة دبى . كما ينبغي على الشركات العاملة في دبي الالتزام بالتقارير المالية والضريبية الدورية وتقديم الحسابات بشكل دقيق ومنتظم لتجنب أي مشاكل في المستقبل .

سلبيات شركات الاوف شور دبى

على الرغم من وجود العديد من الفوائد التي توفرها شركات الأوفشور في دبي ، إلا أنه يوجد بعض السلبيات التي يجب مراعاتها أيضًا ، وهذه السلبيات تشمل :

التعقيدات الإدارية . التكاليف العالية . القيود القانونية . الاعتماد على المحليين . المخاطر الجيوسياسية . المنافسة العالمية . الاعتماد على الزبائن المحليين .

وينبغي على الشركات الأجنبية التي ترغب في تأسيس شركة أوفشور في دبي النظر بعناية في جميع العوامل الإيجابية والسلبية والتخطيط بشكل جيد لتحسين فرص النجاح وتقليل المخاطر المحتملة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق