احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مزايا الاستثمار فى دبى


تأسيس أعمالك في دبي يعني انضمامك إلى أحد أبرز مجتمعات المستثمرين ورجال الأعمال في العالم وهي الإمارة التي تضم العديد من الشركات العالمية متعددة الجنسيات التي اختارتها كمقرّ إقليمي لها. وتدخل في هذا السياق أيضاً الشركات المحلية الضخمة التي تعمل دولياً من مقرّاتها العالمية في دبي بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشركات الناشئة المبدعة التي شجعتها السياسات الداعمة والمؤيدة مشاريع الأعمال الريادية في الإمارة.

وقد استقطبت دبي أبرز الشركات العالمية وروّاد الأعمال الساعين إلى تعزيز حضورهم فيها وذلك بفضل بنيتها التحتية الرائدة عالمياً، وحلول وسائل النقل العصرية فائقة التطور، ونظم اتصالاتها الحديثة، وتشريعاتها التجارية المنفتحة، ونظام حكومتها الإلكترونية الداعم للأعمال، بالإضافة إلى استراتيجية المناطق الحرة التنافسية التي تجمع القطاعات، وتوفر القوى العاملة ذات المهارات العالية والمتخصصة. يمكن لهذه الشركات الوصول من دبي إلى أكثر من ثلث سكان العالم في غضون أربع ساعات، أي إلى سوق مؤلفة من حوالى 3 مليارات شخص مع إجمالي ناتج محلي يبلغ 6.5 تريليون دولار أميركي (23.8 تريليون درهم إماراتي).

كما طوّرت دبي خدمتها الإلكترونية من خلال البنية التحتية لحكومتها، فسهّلت بذلك إنجاز الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، تواصل دبي ابتكار المشاريع والخدمات الإبداعية الجديدة، وتطوّرها وتنفّذها بهدف تعزيز البيئة التجارية والصناعية.

ومن أحدث هذه المشاريع:

دبي الجنوب - مدينة فريدة من نوعها في العالم:

تمّ تشييد دبي الجنوب في محيط مطار آل مكتوم الدولي الذي سيكون أكبر مطارٍ في العالم حال استكماله. واستشكل دبي الجنوب مركزاً للصناعات اللوجستية والتجارية والمعارض. هذا وسيشمل المطار شركتَي الطيران المحليتين في الإمارة، وهما طيران الإمارات وفلاي دبي، الشركة المملوكة من الحكومة ومنخفضة التكلفة.

تستضيف دبي الجنوب معرض دبي للطيران كل عامين كما أنها الموقع الرئيسي لاستضافة معرض إكسبو 2020 دبي الذي يُتوقع أن يستقطب ملايين الزوار على مدى ستة أشهر. بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف هذه المدينة الرائدة في مجال الملاحة الجوية، الفنادق والمدن السكنية، ومدينةً للجولف، ومجمّعاً للشركات ومدينة تجارية في منطقتها الحرة الاقتصادية.

منطقة دبي الخضراء:

تُعد هذه المنطقة دعامةً أساسية في البنية التحتية لاستراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2050. وستكون منطقةً حرة مخصصة لاستقطاب مراكز الأبحاث والتطوير وكذلك الشركات المتخصصة في مجال إنتاج الطاقة النظيفة. ستشكل المنطقة الخضراء مركزاً عالمياً يتوافق مع رؤية دبي طويلة الأمد في أن تصبح عاصمة الاقتصاد الأخضر.

هذا وتشجع المنطقة الشركات القائمة والناشئة على العمل في بيئة تؤدّي إلى تطوير وتسويق تقنيات جديدة للاستدامة. وتتضمن المناطق التي تعتمد على التكنولوجيا الخضراء مبانٍ مستدامة هي الأفضل في فئتها من حيث استخدام المساحة وسهولة الحركة والتنقل فيها.

متحف المستقبل:

سيحتضن المتحف المميز ابتكارات وتصاميم سابقة لعصرها لمخترعين وروّاد أعمال عالميين. كما سيشكل بيئةً متكاملة تمكّن العقول المبدعة من اختبار الأفكار وتمويلها وتسويقها لصنع نماذج أولية.

هذا ويُعتبر المتحف وجهةً سياحية رئيسية بحدّ ذاته وهو مجاور لأبراج الإمارات الشهيرة. كما يقدم إلى جانب ذلك دورات متقدمة وورش عملٍ متخصصة بالإضافة إلى الحوارات والفعاليات العامة. ويعد المتحف أيضاً منصةً لعرض واختبار أحدث الابتكارات والنماذج الأولية للشركاتٍ الناشئة وكذلك كبرى شركات التكنولوجيا في العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيضم المتحف مرافق للابتكار واستوديوهات للتصميم مخصصة للجامعات والشركات وشركاء الأبحاث.

ستتغير بنية المتحف مع الوقت ليتم تشييدها جزئياً باستخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد وذلك لاختبار أحدث ما توصّل إليه العلم في مجالاتٍ متنوعة.

 لدى اتقان تأسيس الشركات في دبي فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بدبى وبفضل خدماتها المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.

يمكنك معرفة مزيد من المعلومات عن :

خطوات الاستثمار فى دبى

تأسيس شركة فى دبى

تأسيس شركة في جبل علي

الاستثمار فى دبى

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تكلفة تأسيس شركة في دبي

خطوات تأسيس شركة في دبي

الاستثمار في الإمارات


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق