احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سعر تكييف LG انفرتر 3 حصان

 

خلى وقت مميز وع اسرتك عند الحصول على ال جي 3 حصان انفرتر اس بلاس بارد ساخن جهاز متكامل يعمل معنا فى جميع الاوقات كما أنه مزود بأحدث الاساليب الحديثه المتطوره ولاننا نريد أستمتاع العملاء بااحدث وفرنا لكم أفضل الاسعار والعروض على تكييفاتنا وهتستمتع بافضل درجة من الهواء المكيف معنا هتكون حياتك أفضل

مميزات تكييف ال جي 3 حصان انفرتر اس بلاس بارد الاستمتاع بأفضل درجة تبريد 

الان عند الحصول على تكييف ال جى انفرتر هتستمتع بافضل درجة من الهواء المكيف لاحتوائه على خاصية التبريد السريع التى تعمل على تبريد المكان وعدم الشعور بدرجات الحرارة المرتفعه .

التميز بخاصية التشغيل التلقائى 

أحصل على أقوى اامكانيات فى تكييف ال جى انفرتر اس بلاس المزود بخاصية التشغيل التلقائى التى تعمل على اعادة تشغيل الجهاز مره اخرى عند عودة الكهرباء كما أنه يتمكن من اعادة تشغيل جميع الخواص التى كانت تعمل أثناء تشغيل الجهاز .

التميز بأمكانية أزالة الرطوبه 

يحتوى تكييف ال جى على الكثير من الخواص المميزه منها خاصية التشغيل الجاف التى تعمل على تجفيف الهواء من اى رطوبه من خلال تشغيل الكمبريسور بسرعه منخفضه حتى يتم تنفس هواء صحى .

الاستمتاع بخاصية توزيع الهواء 

علشان يكون المكان ممتع بالهواء المكيف قمنا بتوفير خاصية توزيع الهواء المكيف فى جميع اركان الغرفه حتى يستمتع العميل بأفضل هواء موجود فى المكان مهما قمنا بالتحرك فى الغرفه .

 سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد - 3 حصان

اسعار تكييفات ال جي 2022

تكييفات ال جى

اسعار تكييفات lg

اسعار تكييفات ال جى

اسعار تكييف ال جى 1.5 حصان

اسعار تكييف ال جى 2.25 حصان

اسعار تكييف ال جى 3 حصان

اسعار تكييف ال جى 5 حصان

سعر تكييف ال جى 1.5 حصان

سعر تكييف ال جى 2.25 حصان

سعر تكييف ال جى 3 حصان

سعر تكييف ال جى 5 حصان

خواص تكييف ال جي 3 حصان انفرتر اس بلاس توفير أحدث شاشة عرض 

الان هتقدر تعرف كل الامكانيات التى تعمل فى الجهاز وانت اعد فى مكانك من خلال شاشة العرض الديجيتال التى توجد فى تكييف ال جى التى تعمل على اظهار جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز وتبين لنا درجه حرارة المكان .

وحدة تحكم لاسلكيه 

استخدم الان تكييف ال جى انفرتر اس بلاس بك سهوله مع الريموت الكنترول المتوافر مع الجهاز يستخدم للتحكم فى جميع امكانيات الجهاز وفى كل الخواص التى يحتوى عليها المكيف ولابد من الحفاظ على تلك الريموت من التلف لاننا لا نستطيع استخدام الجهاز الا فقط من خلاله .

أمكانية التحكم فى الهواء يدويا 

عندما تحصل على تكييف ال جى هتستمتع بامكانية التحكم فى توجيه الهواء المكيف يدويا أعلى واسفل الغرفه حتى يستمتع العميل بالهواء المكيف فى الغرفه بالشكل المناسب له .

الضمان 

علشان يكون العميل مطمئن عند التعامل معنا بنوفر لكم الان مع تكييف ال جى اس بلاس بارد ساخن أفضل فترة ضمان تكون خمس سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .

سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد - 3 حصان

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق