احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سعر تكييف LG انفرتر 2.25 حصان

 

التكييف أصبح ن اهم الاجهزة التى لابد من توفيرها فى الاسواق ولابد من أختيار المكيف المزود بالعديد من المميزات المختلفه ومن أفضل تلك المكيفات تكييف ال جي 2.25 حصان انفرتر اس بلاس بارد ساخن جهاز عالى الدقه يحتوى على الكثير من المواصفات العالية ويتوافر بأفضل الاسعار المناسبة لجميع العملاء وتمتعنا الشركة بأفضل خدمات ما بعد الييع من أجل ارضاء عملاءنا الكرام
مميزات تكييف ال جي 2.25 حصان انفرتر اس بلاس s plus

التميز بالتشغيل البارد / الساخن 

يحتوى تكييف ال جى انفرتر اس بلاس على اعلى المواصفات العالية ولتلك السبب يعمل معنا فى الصيف على تبريد المكان من درجات الحرارة المزعجه كما أنه يعمل معنا فى فصل الشتاء على تدفئة المكان والاستمتاع بالحصول على تكييف متكامل لا تقل كفاءته مهما تم تشغيله لفترات طويله .

التميز بخاصية البلازما 

عندما يتم أختيار مكيف يكون متطور ومميز يبقى لا تجد أقضل من تكييف ال جى انفرتر اس بلاس المزود بخاصية البلازما التى تمتعنا بكفاءتها العالية على تنظيف المكان من الجراثيم والفيروسات .

التميز بخاصية وضع النوم 

لكى تستمتع بافضل درجة من الهواء المكيف خلال فترة النوم تم توفير خاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تعمل على توفير أفضل درجه من الهواء المكيف كما يحتاجه العميل ثم يقوم الجهاز بالتوقف اتوماتيكيا .

التميز بالتشغيل الهادئ 

الان هتقدر تتخلص من الصوت العالى الصادر من المكيف فقط مع تكييفات ال جى المزوده بخاصية التشغيل الصامت التى تمنع اصدار الكمبريسور أى صوت يسبب ازعاج للعميل ويستمتع بتشغي الجهاز فى هدوء .

التميز بخاصية الواى فاى 

علشان يستمتع العميل بالحصول على تكييف ال جى قمنا بتزويده بالتكنولوجيا الحديثه التى تكون منها خاصية الواى فاى التى تساعدنا على استخدام الجهاز وانت خارج المنزل ويمكننا التحكم فى جميع امكانيات الجهاز من بعيد وضبط الجهاز على الدرجه المراد بها كما أننا نستطيع غلق المكيف كل ده من خلال تكنولوجيا الواى فاى .

 اسعار تكييفات ال جي 2022

تكييفات ال جى

اسعار تكييفات lg

اسعار تكييفات ال جى

اسعار تكييف ال جى 1.5 حصان

اسعار تكييف ال جى 2.25 حصان

اسعار تكييف ال جى 3 حصان

اسعار تكييف ال جى 5 حصان

سعر تكييف ال جى 1.5 حصان

سعر تكييف ال جى 2.25 حصان

سعر تكييف ال جى 3 حصان

سعر تكييف ال جى 5 حصان

مواصفات تكييف ال جي 2.25 حصان انفرتر اس بلاس s plus التصميم المتناسق الجديد 

استمتع الان عند الحصول على تكييف ال جى انفرتر اس بلاس بافضل تصميم يتناسب مع جميع الديكورات كما انه يضيف للمكان لمسه من الابداع والجمال .

الاستمتاع بشاشة عرض ديجيتال 

عندما تحصل على تكييف ال جى هتجد كل ما هو جديد من امكانيات ومواصفات من أهمها احتوائه على شاشة عرض ديجيتال تبين لنا جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز وأيضا تظهر لنا درجة حرارة الغرفه لضبط الجهاز على درجة التبريد المناسبه للجهاز .

فلاتر مضادة للاتربه 

يحتوى تكييف ال جى على أقوى فلاتر تعمل على تنظيف المكان والهواء من اى اتربه تسبب لنا اضرار بالصحة حتى يتم استنشاق هواء نظيف وصحى .

فترة ضمان تكييف ال جى 

اختار الان تكييف ال جي انفرتر اس بلاس بارد ساخن واستمتع بكل ما هو جديد وعلى أطول فترة ضمان تكون خمس سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .

سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد - 2.25 حصان

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق