احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خطوات إنشاء شركة في دبي

 

 

في هذا المقال سنتعرف سوياً على خطوات إنشاء شركة في دبي وذلك أمر في غاية الأهمية لأن أغلب رجال الأعمال والمستثمرين بوجه عام دولة دبي هي اختيارهم الأول دائماً عندما يرغبوا في تشييد شركة ما.

وذلك نظراً لعدد من الأمور، أبرزها أن دولة دبي تمتلك أنواع عديدة من الاستثمارات، كما تمتلك موقع ممتاز واستراتيجي.

فدولة دبي هي عبارة عن سوق عالمي يتطور بسرعة بالغة وذلك بجانب توفيرها دائماً لأفضل الفرص الاستثمارية المتنوعة، وهذا الكم الهائل من الفرص استطاع أن يساهم بدرجة ضخمة في زيادة كمية المؤسسات التي نشأت داخل دبي.

لمزيد من المعلومات حول الاستثمار فى دبى

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب

خطوات إنشاء شركة في دبي  

إنشاء شركة في دبي قد يحتاج إلى تنفيذ الكثير من الإجراءات الضرورية، كما أنه يتطلب تنفيذ عدد من الخطوات الهامة وذلك حتى تتمكن من إنشاءها على أكمل وجه، ومن أبرز تلك الخطوات:

اختيار نوع النشاط الذي تود بدء العمل فيه، وهل هو نشاط تجاري أم نشاط صناعي أم نشاط مهني وما إلى هذا.

القيام بتسجيل اسم الشركة التجاري فهذا الإجراء هام لتمييز شركتك عن الشركات الأخرى وعليك أن تقوم بتسجيل هذا الاسم قبل أن تبدأ في العمل.

السعي للحصول على موافقة مبدئية من جهة ما من بين عديد من الجهات المختصة.

تحديد مقر الشركة التي تسعى لتشييدها، فأي شركة لابد أن تمتلك مقر خاص بها وعنوان أساسي على أن يكون هذا المقر شامل لجميع الشروط والمواصفات التي تقوم بتحديدها من قبل الدائرة المتعلقة بالتنمية الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إتمام جميع الموافقات المتعلقة بالعمل والحصول عليها بواسطة الجهات المتخصصة بمجال عملك.

استخراج الرخصة التجارية من خلال إرسال مستند يشير لإتمامك لكل ما سبق، ثم سدد كل الرسوم المستحقة باستخراج هذه الرخصة.

سجل مثل عضو داخل الغرفة التجارية.

نصائح هامة تساعدك على تنفيذ خطوات إنشاء شركة في دبي:  

التعرف على المجال الذي ترغب البدء به ثم عمل دراسة جدوى، ومن المفضل أن تستشير عدد من المتخصصين في مجال الاقتصاد حتى ينقلوا خبراتهم السوقية لك ولكي تلم إلمام شامل وتكن على دراية بمراكز القوة والضعف الخاصة بهذا المجال الذي تود البدء فيه.

الإلمام الشامل بمتطلبات المشروع الذي اخترته، ومن هذه المتطلبات هو تحديد المقر الأساسي للشركة .

تجميع فريق للعمل يكون لديه خبرة شاملة لكي يستطيع أن يعزز عملك البادئ فيه ويساعدونك لنجاح المشروع الخاص بك.

إتمام كافة الإجراءات الحكومية والأوراق اللازمة لكي تستطيع بدء مشروعك.

احصل على الرخصة التجارية.

قم بعمل خطط بديلة لتفيدك في حالة وجود خلل ما.

الخلاصة  

كل المستثمرين يهتمون بشكل أساسي قبل قيامهم بالبدء في أي مشروع أو عمل ما أن يتطلعوا إلى تكلفة إعدادات هذا العمل، وذلك بسبب أن إنشاء أي شركة وتنفيذها تنفيذ جيد يتطلب صرف كثير من الأموال لذا دائماً يهتم المستثمر بمعرفة التكلفة حتى يحدد ما يحتاج إليه وما يمتلكه بالفعل من أموال، وهل هو كاف لإتمام الأمر على أكمل وجه أم لا؟

ولأن شركتنا هي شركة إماراتية متخصصة في تأسيس الشركات و استخراج الرخص التجارية وإتمام الأوراق القانونية و تمويل المشاريع وهدفها الأساسي هو راحة العملاء وتقديم أفضل المساعدات لهم، هذا ما يجعلها قادرة على إنشاء الشركات بمستويات عالية الجودة، مع تزويدها بأعلى الخدمات، وهذا كله دون دفع الكثير، مما يجعلها وسيلة فعالة تشعر العملاء بالاطمئنان التام تجاه التكلفة، لذا إذا كنت ترغب في إنشاء شركة قم بالبدء الآن والتواصل مع الشركة لكي تحقق ما تريد على أكمل وجه.

لمزيد من المعلومات حول الاستثمار بالمنطقة الحرة دبى

تأسيس شركة في دبي تكلفة تاسيس شركة في دبي خطوات تاسيس شركة في دبي انشاء شركة فى دبى تأسيس شركة في المنطقة الحرة الاستثمار فى دبى تأسيس شركة في جبل علي خطوات الاستثمار في جبل علي تأسيس شركة في الفري زون تاسيس شركة فى دبى للاجانب

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق