احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي خطوات الاستثمار في دبي؟

 

إن المدينة الرائعة “دبي” تعدُّ من أكثر مدن العالم النشطة في الأسواق.. وذلك على مستوى العالم كله.. ولها شعبيتها العالية بين المستثمرين.. وذلك أيضًا إلى جانب معرض إكسبو 2020. كما تشهد دبي نموًا سريعًا في قطاع العقارات والفرص المتميزة، دعنا الآن نعرف خطوات الاستثمار ف دبي.

ولذلك العديد من الميزات التي لا تكاد تجدها في أي بلد آخر.. ومنها:

أرباح وعوائد مرتفعة على المدى الطويل. استقرار وأمن سياسي. استثمار ودخل شخصي آمن. الدولة تحمي كامل حقوقك في الاستثمار. مستقبلك ومستقبل عائلتك آمن ومزدهر.

هناك عدة طرق يمكنك اتباعها للإقامة في مدينة دبي، ومنها: الإقامة من خلال الاستثمار في دبي من خلال تأسيس شركة في المنطقة الحرة الخاصة بها.

من خلال تأسيس شركة تابعة للمنطقة الحرة يمكنك الإقامة والاستثمار في دبي في المنطقة الحرة والاستثمار كذلك في جبل علي.

خطوات أوليَّة:

عليك في البداية من أجل الاستثمار في دبي أن يكون لديك كفيل.. ومن ثم عليك اختيار المنطقة الحرة التي تريد الاستثمار فيها.

بعد ذلك يتم التوجه إلى الإدارة المختصة بالهجرة من أجل إنشاء ملف خاص  بالاستثمار في دبي من خلاله يمكنك استقدام موظفين للعمل بتأشيرات خاصة بك.

نقاط أساسية خاصة بـتكاليف الاستثمار في دبي (خطوات لاحقة): دفع ثمن الموقع الذي سيقام عليه المشروع أو الشركة أو دفع الايجار الخاص به. سداد الرسوم الخاصة بالتسجيل التجاري في الإدارة الخاصة لذلك. سداد الرسوم الخاصة بهيئات الاستثمار المعنية بالمشروع. دفع المستحقات البنكية في حالة سحب قرض لإقامة المشروع أو الشركة في المنطقة الحرة. عمل دراسة جدوى وتحديد قيمة الأرباح المتوقعة للمشروع؛ للوصول إلى أفضل النتائج. تحديد الهامش الخاص بالضرائب والمستحقات المالية لدولة الإمارات. دفع تكاليف الرخصة التجارية بالمنطقة الحرة في دبي. دفع قيمة الرخصة الفورية في دبي إذا كان الاستثمار فيها. معرفة تفاصيل ما استحدثته السلطة القانونية في الإمارات، من رسوم مثل الرسوم الجمركية على المنتجات المستوردة، وغيرها. تأسيس الشركات فى الامارات جميع المصادر

تاسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - للاستثمار بالمنطقة الحرة دبى - الاستثمار فى دبى - تأسيس شركة بالإمارات - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس الشركات بالامارات - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالشارقة - الاستثمار بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - الاستثمار في الامارات - المنطقة الحرة بدبي - الإقامة في دبي - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - اقامة في دبي - الاستثمار فى الامارات - اقامة في دبي - الاستثمار فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة في الامارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - المنطقة الحرة بدبي - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالإمارات
 

إجراءات الاستثمار في دبي (خطوات كاملة):

أولًا: اختيار النشاط:

وهي الخطوة الاولى لتأسيس شركة في دبي أو تأسيس شركة في الشارقة.

ثانيًا: التسجيل التجاري:

 يرتبط الأمر بالمرحلة الاولى والاسم التجاري الخاص بشركتك هو ما يميزها تجاريا عن الشركات الاخرى.

شروط الحصول على الموافقة على التسجيل التجاري:

ألا يخالف اسم المشروع الذوق العام، أو الاحتواء على عبارات غير لائقة. ارتباط الشكل القانوني للشركة بالاسم التجاري الخاص بها. ألا يكون اسم الشركة مسجلا مسبقا لشركة أخرى. أن يعكس اسم المنتج أو الشركة النشاط الذي يتم تقديمه. ألا يحتوى اسم الشركة على لفظ الجلالة “الله” أو “الرب” أو أيٍّ من أسماء الله الحسنى. ألا يتضمن الاسم التجاري الاسم لمؤسسات حكومية أو شعارات خارجية.

ثالثًا: الحصول على الموافقة المبدئية:

وهو بالحصول موافقة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، قبل الحصول على الموافقة لتأسيس شركة في دبي.

رابعًا: اختيار مقر الشركة:

يجب على جميع الشركات الموجودة في دولة الإمارات أن يكون لها عنوان ثابت.

يجب توفير عقد إيجار مصدق من هيئة التنظيم العقاري في دبي، ويمكنك إضافة رخصة الى نشاطك الحالي ولكن بمراعاة الشروط الآتية:

أن يكون الشريك في الشركة الجديدة هو أحد المساهمين أو الملاك في الشركة القائمة بالفعل. ألا تزيد عدد الرخص المملوكة للطرف مواطن واحد عن 10 رخص لنفس الموقع. ألا تقل مساحة موقع كل رخصة عن 200 قدم مربع.

خامسًا: الحصول على موافقات الجهات المعنية بالمنشأة:

مثل: الاستشارات القانونية وأنشطة التأمين والنقل.

سادسًا: الحصول على رخصة تجارية في دبي:

وللحصول على رخصة تجارية في دبي هناك 3 خطوات.

سداد رسوم الرخصة التجارية. تسليم كل المستندات الى دائرة التنمية الاقتصادية. تقديم طلب مستعجل للحصول على الرخصة الفورية دبي وسداد الرسوم الخاصة بها.

دعم الحكومة الإماراتية الاستثمار في دبي

تدعم هيئة الاستثمار في دبي المستثمرين من خلال هيئات رائدة، مثل: مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وغيرها الكثير؛ لتكوين جيل قادر على الاستثمار بشكل ناجح. تدشين برنامج “تجار دبي” والذي يعرض مميزات الاستثمار في دبي للإماراتيين وغيرهم. توفير السندات المالية والقروض الخاصة ببناء مشروعك في دبي. الإعفاء من الضرائب على أي منشأة استثمارية في دبي وفي أي إمارة أخرى.

نسير معك في “إتقان” خطوة بخطوة.. إلى أن يكتمل استثمارُك على أكمل وجه.

لمزيد من المعلومات حول تأسيس الشركات فى دبى و المناطق الحرة

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تاسيس شركة في دبي

خطوات تاسيس شركة في دبي

انشاء شركة فى دبى

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

الاستثمار فى دبى

تأسيس شركة في جبل علي

خطوات الاستثمار في جبل علي

تأسيس شركة في الفري زون

تاسيس شركة فى دبى للاجانب

 

 

______________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق