احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي مميزات تأسيس شركات في دبي؟

 

تأسيس شركات في دبي هو وجهة رجال الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم، وتعتبر دبي حاضنة للشركات الناشئة وهذا من خلال الدعم الحكومي الذي توفره السلطات في دبي لتصبح دبي فرصة ذهبية وأرض خصبة للشركات الناشئة.

في تلك المقالة سنتناول مميزات تأسيس شركات في دبي.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

مميزات تأسيس شركات في دبي

بغض النظر عن الميزانية المالية يمكن بدء نشاط تجاري أيا كان الحجم. تدعم حكومة الإمارات المستثمرين ورواد الأعمال وتعمل على تقديم خدمات لسهولة تأسيس شركات في دبي. الكثافة البشرية العالية في مدينة دبي أدت على زيادة احتياجات المستهلكين، مما يساهم في أهمية تأسيس مشروعات جديدة ومختلفة لتلبية احتياجات المستهلكين. الحكومة في مدينة دبي تهتم بتوفير الراحة للمواطنين والوافدين وتوفير كافة الخدمات. توافر جميع الخدمات مع الجودة العالية ودعم السلطات للمشاريع يجعل دبي أفضل مدينة للاستثمار. سهولة وسرعة انهاء الأوراق والإجراءات اللازمة لتأسيس الشركات والخدمات الحكومية، مما يسهل عملية تأسيس شركات في دبي بسهولة وفي وقت قياسي. دبي تهتم بإنشاء العديد من الفعاليات والمؤتمرات لتنشيط حركة الصناعة والتجارة مثل اكسبو. التعاون الخليجي المشترك بين دول الخليج ييسر عملية تأسيس شركات في دبي. تأسيس شركات في دبي يسمح بالإقامة في أي إمارة سواء أبو ظبي، الشارقة، راس الخيمة، عجمان، دبي وغيرهم. الإقامة في دبي توفر العديد من المميزات مثل السفر إلى الدول الأوروبية ولا يحتاج إلى تأشيرة، وسهولة دخول دول الخليج.

كيف نساعد في تأسيس شركات في دبي

توفير الدعم للأنشطة التجارية عن طريق مجموعة من التسهيلات التي يحتاجها رائد الأعمال. لدينا سنوات من الخبرة في تأسيس الشركات في دبي. نوفر دراسات جدوى للمشاريع لمساعدة رواد الأعمال في إيجاد الفرص المناسبة. توفير المكاتب والمستودعات للشركات. المساعدة في كافة الأعمال القانونية والورقية أمام الجهات الحكومية المعنية. مساعدة المستثمرين في تسهيل جميع الإجراءات والحصول على إقامة مستثمر لمدة طويلة.

لا تتردد في التواصل مع فريقنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت، وسنقوم بمساعدتك في تأسيس شركات في دبي بشكل دقيق. 

تأسيس شركة في دبي للخليجيين – الخطوات والشروط

تأسيس شركة في دبي للخليجيين فرصة ذهبية كيف تغتنمها لصالحك؟

بفضل الموقع الاستراتيجي المتميز لمدينة دبي أصبحت مسعى للعديد من رجال الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم ومنهم الخليجيين، حيث يعود تأسيس شركة في دبي للخليجيين يعود بالمنافع والأرباح الطائلة مع الوقت والسعي والاستمرارية على خطى النجاح والمثابرة، إليك كيفية تأسيس شركة في دبي للخليجيين.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

 

خطوات تأسيس شركة في دبي للخليجيين

عليك القيام بعدة خطوات من أجل تأسيس شركة في دبي للخليجيين:

تحديد المجال الذي ترغب بمزاولته داخل دبي. عمل دراسة جدوى واضحة للمشروع وتحديد الأهداف ونقاط القوى والضعف والفرص والتهديدات. استشارة خبراء الاقتصاد بسأن المشروع الذي ترغب بتأسيسه. اختيار الموقع الذي ستقام الشركة عليه ويجب أن يستوفي الشروط والتراخيص اللازمة. توظيف أصحاب الكفاءات والخبرات من الموظفين والعمال والإداريين. إنهاء كافة الأوراق القانونية والإجراءات والتراخيص اللازمة لمزاولة العمل. الحصول على الرخصة التجارية. وضع خطط بديلة وأفكار خارج الصندوق من أجل الاستعداد للمشاكل والضغوطات المحتملة.

شروط تأسيس شركة في دبي للخليجيين

يوجد العديد من الشروط والإجراءات اللازمة من أجل تأسيس شركة في دبي للخليجيين، والتي أقرتها دائرة التنمية الاقتصادية والجهات المختصة في مدينة دبي وهي كالتالي:

اختيار اسم تجاري مناسب لطبيعة النشاط ومستوفي الشروط وهذه نقطة مهمة يجب القيان بها في بداية تأسيس شركة في دبي للخليجيين حيث تترتب عليها الخوات القادمة. تحديد المكان الذي سيتم تأسيس الشركة على أرضه ويجب اختيار منطقة مناسبة لطبيعة المشروع المراد تأسيسه حيث لكل منطقة طبيعة خاصة وامتيازات تخدم أنواع مختلفة من المشاريع لذلك يجب مراجعة اللوائح. إتمام إجراءات تسجيل الرخصة التجارية اللازمة من أجل مزاولة العمل صم الحصول عليها والتسجيل في الغرفة التجارية الإماراتية. تواجد فريق عمل للشركة المراد تأسيسها. إنهاء جميع الأوراق والإجراءات اللازمة من أجل تأسيس شركة في دبي للخليجيين والتي تحددها الجهات المختصة.

كيف يمكننا مساعدتك في تأسيس شركة في دبي للخليجيين

يمكنك التواصل معنا وسوف نقدم لكل كل ما تحتاجه من أجل تأسيس شركة في دبي للخليجيين حيث نحرص على:

راحة عملائنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم. توفير الوقت والمجهود وإهدار المال لعملائنا. إتمام جميع الخطوات والإجراءات اللازمة وإنهاء كافة الإجراءات. إتمام جميع العمليات الخاصة بالحصول على الرخصة التجارية.

 

تأسيس شركة في دبي للسعوديين

تأسيس شركة في دبي للسعوديين من أهم الاستثمارات التي يبحث عنها السعوديين وهذا بسبب ما تتمتع به دبي من عوامل جذابة للاستثمار ومناطق حرة تعتبر بيئة خصبة للمستثمرين.

تقوم دولة الامارات بتقديم كافة التسهيلات من أجل السعوديين الذين يرغبون في تأسيس شركة في دبي للسعوديين، في السطور القادمة سنتناول متطلبات وخطوات تأسيس شركة في دبي للسعوديين.

كيفية تأسيس شركة في دبي للسعوديين

يوجد بعد المتطلبات التي يجب وضعها في الحسبان قبل البدء في أي نشاط في دولة الإمارات وقبل تأسيس شركة في دبي للسعوديين، من تلك المتطلبات التالي:

وجود دراسة جدوى واضحة للمشروع. اختيار اسم تجاري مناسب يعبر عن النشاط. انهاء التراخيص والأوراق المطلوبة. اختيار مقر للعمل ويكون مستوفي جميع التراخيص. استخراج الرخصة التجارية الخاصة بالنشاط.

إجراءات تأسيس شركة في دبي للسعوديين

تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة للجهات المختصة وهي دائرة التنمية الاقتصادية. سداد الرسوم الخاصة باستخراج الرخصة التجارية في خلال ثلاثين يوم من تاريخ تقديم الطلب على الرخصة. تسجيل الشركة في الغرفة التجارية بالإمارات واستخراج العضوية. فتح سجل تجاري خاص بالشركة بعد الانتهاء من استلام الرخصة التجارية. تقديم جميع المعلومات بشأن رأس مال الشركة في السجل التجاري. تبدأ صلاحية الرخصة التجارية بداية من يوم استخراج اذن الدفع. يوجد إذن دفع واحد خاص بكل الإجراءات الخاصة باستخراج الرخصة التجارية.

نصائح لتأسيس شركة في دبي للسعوديين

قبل التفكير في تأسيس شركة في دبي للسعوديين هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها إذا كنت تفكر في الاستثمار في دبي من أجل الحصول على أفضل النتائج من استثمارك، وتشمل التالي:

إجراء دراسة جدوى للنشاط الاستثماري. استشارة المتخصصين الاقتصاديين في النشاط قبل البدء فيه. عدم اقتراض الأموال لبدء النشاط الاستثماري. عدم وضع إجمالي رأس المال في المشروع والاحتفاظ بجزء منه. لا تتوقع جني الأموال في بداية النشاط وتقبل الخسارة.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن تأسيس شركة في دبي للسعوديين يمكنك التواصل معنا وسيقوم أحد الخبراء لدينا بمساعدتك في كافة الإجراءات دون الحاجة منك إلى بذل مجهود أو تضييع الوقت.

 

 

______________________________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق