احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تأسيس شركة في دبي المستندات والخطوات

تأسيس شركة في دبي وجهة رواد الأعمال والمستثمرين في السنوات القليلة السابقة من جميع أنحاء العالم، حيث أصبحت دبي حاضنة للشركات الناشئة والمشاريع بجميع أنواعها، وهذا بفضل مجهودات الحكومة الإماراتية والاستراتيجيات والأفكار المبتكرة.

أكد خبراء تأسيس شركة في دبي، أنها أرض خصبة وملهمة للمواهب ورواد الأعمال، لهذا دعنا نتعرف على كيفية تأسيس شركة في دبي.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

المستندات اللازمة لتأسيس شركة في دبي

الشركاء الأفراد

نسخة من الهوية. نسخة من جواز السفر. شهادة موافقة من صاحب العمل الحالي. نسخة من الـشرة وختم الدخول (ذلك في حالة وصول الشريك بتأشيرة زيارة)

الشركاء الاعتباريين

نسخة من جواز سفر المدير ونسخة من التأشيرة. نسخة من الترخيص أو شهادة التسجيل. قرار مجلس إدارة الشركة لشراء الحصص. تصديق المستندات من وزارة الخارجية وترجمتها إلى اللغة العربية.

الخطوات لتأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في دبي يحتاج إلى خطوات إجبارية حسب اللوائح والقوانين الإماراتية، إليك تلك الخطوات في النقاط التالية:

حجز اسم تجاري. الحصول على كفيل مواطن. اختيار موقع مناسب للشركة. إصدار الموافقة المبدئية. إيجاد الموقع المناسب. توقيع العقود القانونية. اصدار الرخصة.

المدة المطلوبة للحصول على رخصة مزاولة الأعمال في دبي

بالرغم من التسهيلات والخدمات التي تقدمها السلطات الإماراتية لمرونة الحصول على رخصة مزاولة الأعمال، إلا أن مدة استلام الرخصة تختلف حسب نوع النشاط المراد مزاولته وحسب الشكل القانوني للشركة.

حيث أن هناك أنشطة تجارية تحتاج إلى موافقة أكثر من جهة حكومية أو جهة اتحادية، على العكس بالنسبة لبعض الأنشطة التي لا تحتاج إلى الكثير من الموافقات.

كيف نساعدك لتأسيس شركة في دبي

توفير مجموعة كبيرة من الخيارات لتحديد المسار المناسب لعملك. نضمن لك الحصول على الدعم الذي تحتاجه على مدار الساعة. شفافية كاملة منذ البداية وحتى تأسيس شركة في دبي. تقديم حلول شاملة في جميع مراحل تأسيس الشركة. تسهيل جميع الإجراءات والأوراق والمستندات في فترة وجيزة. مساعدة المستثمر في الحصول على إقامة وفقا للشروط واللوائح.

لا تفكر كثيرا فأنت في المكان الصحيح لتأسيس شركة في دبي، حيث نقدم لك المساعدة الكاملة والاستشارات المهنية، مما يوفر لكل جميع ما تحتاجه لتوفير الوقت والتكاليف الباهظة وإهدار الأموال، تواصل معنا الان.

 تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في دبي للأجانب – الخطوات والشروط

تأسيس شركة في دبي للأجانب حلم كل مستثمر أجنبي من جميع أنحاء العالم وهذا بفضل المميزات التي تمتاز بها مدينة دبي، حيث يعود تأسيس شركة في دبي للأجانب يعود بالمنافع والأرباح الطائلة مع الوقت والسعي والاستمرارية على خطى النجاح والمثابرة، إليك خطوات وشروط تأسيس شركة في دبي للأجانب وبعض النصائح.

خطوات تأسيس شركة في دبي للأجانب

يوجد عدة خطوات عليك القيام بها من أجل تأسيس شركة في دبي للأجانب، وهي طبقا للوائح والقوانين التي وضعتها الحكومة الإماراتية وتكون كالتالي:

تحديد المجال الذي ترغب بمزاولته داخل دبي. عمل دراسة جدوى واضحة للمشروع وتحديد الأهداف ونقاط القوى والضعف والفرص والتهديدات. استشارة خبراء الاقتصاد بسأن المشروع الذي ترغب بتأسيسه. اختيار الموقع الذي ستقام الشركة عليه ويجب أن يستوفي الشروط والتراخيص اللازمة. توظيف أصحاب الكفاءات والخبرات من الموظفين والعمال والإداريين. إنهاء كافة الأوراق القانونية والإجراءات والتراخيص اللازمة لمزاولة العمل. الحصول على الرخصة التجارية. وضع خطط بديلة وأفكار خارج الصندوق من أجل الاستعداد للمشاكل والضغوطات المحتملة.

شروط تأسيس شركة في دبي للأجانب

يوجد العديد من الشروط والإجراءات اللازمة من أجل تأسيس شركة في دبي للأجانب، والتي أقرتها دائرة التنمية الاقتصادية والجهات المختصة في مدينة دبي وهي كالتالي:

اختيار اسم تجاري مناسب لطبيعة النشاط ومستوفي الشروط وهذه نقطة مهمة يجب القيان بها في بداية تأسيس شركة في دبي للأجانب حيث تترتب عليها الخوات القادمة. تحديد المكان الذي سيتم تأسيس الشركة على أرضه ويجب اختيار منطقة مناسبة لطبيعة المشروع المراد تأسيسه حيث لكل منطقة طبيعة خاصة وامتيازات تخدم أنواع مختلفة من المشاريع لذلك يجب مراجعة اللوائح. إتمام إجراءات تسجيل الرخصة التجارية اللازمة من أجل مزاولة العمل صم الحصول عليها والتسجيل في الغرفة التجارية الإماراتية. تواجد فريق عمل للشركة المراد تأسيسها. إنهاء جميع الأوراق والإجراءات اللازمة من أجل تأسيس شركة في دبي للأجانب والتي تحددها الجهات المختصة.

نصائح تأسيس شركة في دبي للأجانب

اختيار المجال المناسب الذي ستستثمر أموالك به وعمل دراسة جيدة للسوق. وضع خطة عمل واضحة ودراسة جدوى لجميع الاحتمالات المتوقعة. التحلي بالصبر وعدم الاستعجال على الأرباح. التركيز على الهدف الذي اخترته للنجاح. انتهاز فرص الأزمات التي تمر بها الشركات الكبيرة والمنافسة بشكل ذكي. توزيع رأس المال على مجالات متعددة وعدم وضعها في نشاط واحد فقط.

إجراءات تأسيس شركة في دبي

إجراءات تأسيس شركة في دبي أصبح أكثر مرونة من أي وقت سابق بسبب مجهودات السلطات المعنية في دولة الإمارات والتسهيلات في الإجراءات والامتيازات التي تمنحها الحكومة للمستثمرين والخيارات التي توفرها لتحديد المسار الأمثل للمشروع.

سنتعرف في هذا المقال على إجراءات تأسيس شركة في دبي.

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي للخليجيين

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

خطوات تأسيس شركة في دبي

 

إجراءات تأسيس شركة في دبي

أكد خبراء إجراءات تأسيس شركة في دبي أن الحكومة الإماراتية تدعم الشركات الناشئة وتقديم فرص ذهبية وتسهيل إجراءات تأسيس شركة في دبي.

  اختيار النشاط

الخطوة الأولى في إجراءات تأسيس شركة في دبي هي تحديد النشاط المناسب الذي تقوم بإجراءات تأسيس شركة في دبي من أجله.

  التسجيل التجاري

التسجيل التجاري مرتبط باختيار اسم الشركة ويجب أن يتوافق مع بعض الشروط كي يحصل على موافقة دائرة التنمية الاقتصادية:

ألا يكون مخالف للذوق العام. لا يحتوي على ألفاظ وعبارات. أن يدل على الشكل القانوني للشركة. ألا يكون مسجل لدى شركة أخرى. يعكس النشاط التجاري للشركة.   الحصول على الموافقة المبدئية

يجب الحصول على الموافقة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ثم الموافقة من باقي الجهات المعنية في دبي، بخصوص الأجانب يتطلب الأمر الحصول على موافقة من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

  اختيار مقر الشركة

اختيار مقر عمل للشركة سواء شراء او إيجار يجب إضافة رخصة إلى النشاط الحالي وأن يتوافر به الاتي:

أن يكون الشريك في الشركة الجديدة أحد المساهمين أو الملاك في الشركة الأم. ألا تزيد عدد الرخص لطرف واحد عن 10 رخص لنفس الموقع. ألا تقل مساحة موقع ل رخصة عن 200 قدم مربع.   الحصول على موافقات الجهات المعنية

بعض المشروعات التجارية تحتاج إلى موافقات إضافية من جهات مختصة أخرى مثل وزارة الداخلية ووزارة الدفاع المدني ووزارة العدل ووزارة الاقتصاد إذا كان النشاط يتعلق بأحد الأنشطة مثل بيع معدات إطفاء الحرائق.

  الحصول على الرخصة التجارية

اخر خطوات إجراءات تأسيس شركة في دبي حيث بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة يمكن للمستثمر استلام الرخصة وارفاق بعض المستندات والأوراق معها، بالإضافة إلى خطوات التنمية الاقتصادية لسداد تكاليف رسوم الرخصة ثم التسجيل في الغرفة التجارية التابعة لدول الإمارات كعضو بها.

_________________________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق