احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يدفعك للاستثمار في دبي؟

 

الاستثمارُ في دبي يعد الخيار الأكثر من رائع لكل مستثمر يرغب في استثمار أمواله في المنطقة العربية، أو منطقة الشرق الأوسط بشكل عام؛ وذلك لما تتمتع به هذه الإمارة الرائعة من مزايا وتسهيلات.

عليك إذا كنت أحد رجال الأعمال، أو إذا كنت مستثمرًا (غير إماراتي).. وترغب في تأسيس شركة صغيرة أو متوسطة أو حتي عملاقة خارج حدود دولتك أن تفكر في التوجه إلى دبي.

نحن في مؤسسة “إتقان” لخدمات رجال الأعمال نساعدك في البدء لتأسيس نشاطك الجديد هناك.

وفيما يلي من سطور يوضح لك فريق عملنا لماذا يجب عليك اختيار دبي كوجهة للاستثمار “المزايا العامة”؟

كما سنوضح لك العديد من الأمور الأخرى ذات الأهمية البالغة.

لماذا الاستثمار في دبي؟

سؤال بيسط، لكن إجابته قد تستغرق مقالات ومقالات.. لكننا سنختصر الإجابة في نقاط محددة، ومنها:

1- البنية التحتية العالمية.

2- نمو قطاع التجارة والاستثمار.

3- نظام الضرائب.. الذي يقدم كل التسهيلات اللازمة لإقامة استثمار ممتاز.

4- نمو القطاع السياحي.

5- ارتفاع مستوي المعيشة.

بعض الامتيازات التي ستكتسبها كمستثمر: يمكنك تأسيس شركة من أي نوع (تجارية، صناعية، خدمية، استشارية، .. إلخ). ستحصل على تأشيرة إقامة ولك الحق في إضافة 5 شركاء كحد أقصى. يمكنك استخراج تأشيرات عمل للموظفين الوافدين من دول أخرى. لست بحاجة إلى مستثمرين محليين، فالقانون يسمح لك بالتملك بنسبة 100%. ستعفي شركتك من الضرائب بنسبة 100%. تأسيس الشركات فى الامارات جميع المصادر

تاسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - للاستثمار بالمنطقة الحرة دبى - الاستثمار فى دبى - تأسيس شركة بالإمارات - تأسيس شركة فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس الشركات بالامارات - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالشارقة - الاستثمار بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - الاستثمار في الامارات - المنطقة الحرة بدبي - الإقامة في دبي - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة دبى - اقامة في دبي - الاستثمار فى الامارات - اقامة في دبي - الاستثمار فى دبى - تأسيس الشركات فى دبى - تأسيس شركة في الامارات - تأسيس شركة بالمنطقة الحرة - الاستثمار فى دبي - المنطقة الحرة بدبي - الاستثمار فى الامارات - تأسيس شركة بالإمارات

فرص الاستثمار في دبي:

تشكل أربعة قطاعات نحو 74٪ من إجمالي الناتج المحلي غير النفطي في دبي. وهذه القطاعات هي التصنيع، والإنشاءات، والتجارة والترميمات، والخدمات. ويشكل قطاع الخدمات أكبر نسبة مئوية من إجمالي الناتج المحلي للمدينة، ويمكن تقسيمه إلى الضيافة، والنقل، والتخزين، والعقارات، والخدمات الشخصية، وخدمات الشركات.

ومنذ عام 2000 أصبح قطاع الخدمات هو القطاع الأكثر نموًا في المدينة.

ومن العوامل التي تدعم قوة قطاع الخدمات تلك المحاولة لتحسين البيئة التحتية للتجارة الإلكترونية في المدينة. فقد قدمت كل من شركتي اتصالات و”دو” وسائل آمنة للتعامل عبر الإنترنت للمساعدة في هذا الحقل النامي.

بالنسبة للشركات التي تفتتح خارج المناطق الحرة في دبي، هناك العديد من الأشكال المتوافرة للملكية. ويعتمد الشكل الذي ستأخذه شركتك على جنسيتك وعلى الخدمات التي تقدمها. بالنسبة للمواطنين من خارج دول مجلس التعاون الخليجي، فهم مقيدون بالشركات ذات المسؤولية المحدودة وشركات رأس المال المشترك الخاصة، بينما يمكن لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي امتلاك شركات خاصة وشركات رأس المال المشترك العامة. يجب أن تضع في اعتبارك أن المواطنين من خارج دول مجلس التعاون الخليجي يجب أن يكون لديهم شريك من الإمارات، ويجب أن يملك ما لا يقل عن 51٪ من الشركة.

إجراءات تأسيس استثمار جديد:

يتم تقسيم مراحل تأسيس شركة أو نشاط جديد إلى ثلاث مراحل، فيما يلي سنعرض تلك المراحل وتكاليف كل مرحلة:

1- الموافقة المبدئية:

صورة من جواز السفر ساري المفعول. اختيار الاسم التجاري. تحديد نوع النشاط التجاري. تعبئة الاستمارة.

2- تأسيس الشركة:

بعد الحصول علي الموافقة المدبئية فإنة من الواجب العمل علي تأسيس الشركة، ولكي يتمكن المستثمر من تأسيس شركتة الجديدة فإنة مطالب بتوفير المستندات والمتطلبات التالية،،

توقيع عقد الخدمات. توقيع عقد التأسيس. توقيع بنود التأسيس. تعبئة نموذج الإقرار. خطاب التفويض. وكالة تجارية مصدقة من السفارة الإماراتية. صورة من جواز السفر (صالح لمدة 6 أشهر). بطاقة التفويض. استمارة معلومات الشركة. نموذج التوقيع. توقيع استمارة  “4”.

3- استخراج تصريح الإقامة:

بكل تأكيد يجب أن يحصل المستثمر على إقامة شرعية؛ لكي يتمكن من إدارة شركته أو نشاطة الجديد، ولكي يتمكن من استخراج تصريح الإقامة فإنه مطالب بتوفير المستندات التالية:

عدد 3 صور فوتوغرافية. صورة جواز السفر (صالح لمدة 6 أشهر). توقيع طلب فيزا الإقامة. نسخة من السجل التجاري. التوقيع على خطاب التعهد. التوقيع على خطاب الإقرار.

عليك التواصل معنا في مؤسسة “إتقان”.. وسنتكفل نحن بكل الإجراءات التي تساعدك على تحقيق هدفك من استثمارك في دبي.

لمزيد من المعلومات حول تأسيس الشركات فى دبى و المناطق الحرة

تأسيس شركة في دبي

تكلفة تاسيس شركة في دبي

خطوات تاسيس شركة في دبي

انشاء شركة فى دبى

تأسيس شركة في المنطقة الحرة

الاستثمار فى دبى

تأسيس شركة في جبل علي

خطوات الاستثمار في جبل علي

تأسيس شركة في الفري زون

تاسيس شركة فى دبى للاجانب


 

 

________________________

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق